الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئله على الطاير للتجهيز للسفر

استفسار اسئله على الطاير للتجهيز للسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو الطموحة
    سوسو الطموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

سوسو الطموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة University of Bridgeport
    • University of Bridgeport
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 16th, 2010, 11:58 PM

سلاااااااااااااام
    رمضان كرييييييييم
    ادخل الموضوع طوالي

انا وصلني ايميل من شخص اسمه ابراهيم ابو علي - مدير ادارة البعثات في امريكا
    يطلب مني توفير بعض المعلومات عن الوصول والرحله وتعباتها في لنك موجود في الايميل نفسه
    وادا كنت مرتب اموري وحاجز السكن والاستقبال وكل حاجة انه اعطيه خبر بدلك فهل في احد جاله هدا الايميل؟؟
    انا لحد الان ما حجزت لي شي علما بانه رحلتي بعد شهر تقريبا
    فهل الان الملحقية تستقبل الكل سواء اللي رحلته على الخطوط السعودية او غيرها ( علما انه رحلتي على الخطوط القطرية )
    وهل ادا استقبلتني الملحقية توديني السكن اللي انا حاجزته او لازم الفندق اللي تودي كل المبتعثين له ( انا قرات في موضوع هنا انه المبتعثين تاخدهم الملحقية وتوديهم فندق قريب منهم ) فهل معنى هالكلام انه ما احجز في واشنطن وبس احجز في الولاية اللي راح ادرس فيها

وثانيا موضوع زوجي
    هو الان عنده فيزا طالب اف -1
    ايش يسوي ادا راح الملحقية علشان ينضم للبعثة كمبتعث مش مرافق ( عارفه انه الموضوع عفا عنه الدهر من قدمه ) بس المساعدة زينه لانه كل مرة القى احد يقول كلام ؟؟؟
    نورووووني الله ينور عليكم انشاء الله
    تشكراااااااااات
  2. السلام عليكم

انا كمان مبتعثه وسفري قريب

للاسف الايميل ماجاني ؟!!

يا ريت يا اختي لو تحطي لي الايميل + اللنك اللي حطوا لكي

تكوني سويتي فيا خير كثير لاني للان مابلغت الملحقية بموعد وصولي

وكمان نفس التسااؤل رحلتي عالقطرية هل الملحقية حتستقبلني ؟؟؟؟؟؟؟؟

واللي اعرفوا انو هما يودونا فندق في حال استقبلونا بس احنا ندفع شامل الفطور

وبالنسبه لموضوع زوجك والله للاسف ماعندي علم ^_^

شكرا لكي
    7 "
  3. اختي هذا الشخص ماله علاقه بالملحقيه نهائيا ولا بعثات ولا شي ،، هذا الشخص اللي يرتب سكن وغيره للطلاب اللي جا قبولهم من مكتب تجسير بالرياض يعني هو مع مكتب تجسير ،،انا جاني منه ايميلات كثيره يوم جابوا لي مكتب تجسير بالرياض قبول معهد وطبعا رفضته وطلعت على قبولي ،، لكن تراه مو من الملحقيه ولا له علاقه بالبعثات بامريكا ولا الوزاره بالرياض ،، واذا تبين استقبال الملحقيه تروحين موقع الملحقيه وتدخلين على النماذج وتختارين اشعار بوصول مبتعث الى واشنطن ،، وعشان ماتتتعبين بالتدوير
    هذا اللنك : إشعار بوصول مبتعث جديد
    تعبين المعلومات المطلوبه وتسوين سكان لصوره قرار الابتعاث وترفعينها بالموقع وخلاص ان شالله اذا رحتي تلقين حق الملحقيه ينتظرك واسمك باللسته عنده ،، لكن ترا انتي اللي تدفعين للفندق ،، هم بس يوصلونك للفندق ومسوين تخفيض للمبتعثين بالفندق ويوصلونك للملحقيه بعد ويرجعونك ،،

بالنسبه لزوجك اذا رحتو الملحقيه يفتح ملف مرافق دارس ملف لحاله مو معاك انتبهي ويطلب منهم ضمان مالي للمعهد ورقم طلابي ويعطونه ان شالله ،، ولاتنسين تسألينهم من المشرف حقكم (انتي وزوجك) تاخذين عنواين الاتصال حقته عشان هو اللي بيكون المسؤول عنكم ،، وبس وعقب عشان ينضم للبعثه لازم يجيب قبول نهائي وغير مشروط (يعني يكون خلص لغه وجاب التوفل او اي شي طالبته الجامعه اللي بيقدم عليها) ويرسله للملحقيه وهم يرفعونه للوزاره بالرياض وياخذ من شهر ل ٣ شهور عشان يردون بقبول انضمامه او رفضه ،،

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    ادخلي على موقع الملحقية واعطيهم خبر بوصولك

وان شاء الله يستقبلونكم

ولا تحجزي بواشنطن لأن الملحقية متعامله مع فندق وكل المبتعثين تاخذهم لهذا الفندق

الله يوفقك يارب
    يسلموووووو خيتوو على معلوماتك ويعطيكي العافية

ما قصرتي
    وتقبل الله صيامك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anestar
    السلام عليكم

انا كمان مبتعثه وسفري قريب

للاسف الايميل ماجاني ؟!!

يا ريت يا اختي لو تحطي لي الايميل + اللنك اللي حطوا لكي

تكوني سويتي فيا خير كثير لاني للان مابلغت الملحقية بموعد وصولي

وكمان نفس التسااؤل رحلتي عالقطرية هل الملحقية حتستقبلني ؟؟؟؟؟؟؟؟

واللي اعرفوا انو هما يودونا فندق في حال استقبلونا بس احنا ندفع شامل الفطور

وبالنسبه لموضوع زوجك والله للاسف ماعندي علم ^_^

شكرا لكي
    يسلمووووو حبيبتي على ردك
    واتمنى انك لقيتي المعلومات اللي تبغيها هنا ما قصروا الاخوات في المعلومات الوافية

الله يوفق الجميع يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    اختي هذا الشخص ماله علاقه بالملحقيه نهائيا ولا بعثات ولا شي ،، هذا الشخص اللي يرتب سكن وغيره للطلاب اللي جا قبولهم من مكتب تجسير بالرياض يعني هو مع مكتب تجسير ،،انا جاني منه ايميلات كثيره يوم جابوا لي مكتب تجسير بالرياض قبول معهد وطبعا رفضته وطلعت على قبولي ،، لكن تراه مو من الملحقيه ولا له علاقه بالبعثات بامريكا ولا الوزاره بالرياض ،، واذا تبين استقبال الملحقيه تروحين موقع الملحقيه وتدخلين على النماذج وتختارين اشعار بوصول مبتعث الى واشنطن ،، وعشان ماتتتعبين بالتدوير
    هذا اللنك : إشعار بوصول مبتعث جديد
    تعبين المعلومات المطلوبه وتسوين سكان لصوره قرار الابتعاث وترفعينها بالموقع وخلاص ان شالله اذا رحتي تلقين حق الملحقيه ينتظرك واسمك باللسته عنده ،، لكن ترا انتي اللي تدفعين للفندق ،، هم بس يوصلونك للفندق ومسوين تخفيض للمبتعثين بالفندق ويوصلونك للملحقيه بعد ويرجعونك ،،

بالنسبه لزوجك اذا رحتو الملحقيه يفتح ملف مرافق دارس ملف لحاله مو معاك انتبهي ويطلب منهم ضمان مالي للمعهد ورقم طلابي ويعطونه ان شالله ،، ولاتنسين تسألينهم من المشرف حقكم (انتي وزوجك) تاخذين عنواين الاتصال حقته عشان هو اللي بيكون المسؤول عنكم ،، وبس وعقب عشان ينضم للبعثه لازم يجيب قبول نهائي وغير مشروط (يعني يكون خلص لغه وجاب التوفل او اي شي طالبته الجامعه اللي بيقدم عليها) ويرسله للملحقيه وهم يرفعونه للوزاره بالرياض وياخذ من شهر ل ٣ شهور عشان يردون بقبول انضمامه او رفضه ،،

بالتوفيق
    يعطيكي العافية ما قصرتي
    كفيتي ووفيتي والله
    على الاقل الان اقدر اعرف وين اروح ووش اسوي
    كنت ضايعة
    يسلموووو وتقبل الله صيامك
    7 "
  7. وعليكم السلآم والرحمة + مبآرك عليك الشهر وتقبل الله ^^

بسـ عندي إستفسآر لو سمحتي خيتو لأني طآلبة مستجد (مستجدة = مآدري وين الشرق ووين الغرب )

المهم حبيت أسئلك كيف طعتي فيزة طآلب لزوجك ؟!

لأن اخوي مرآفقي وأبي أروح معه بفيزة طآلب علشآن يقدر يدرس دوآم كآمل مو جزئي بالمعهد حق اللغة ويمديه ع الجآمعة وهيكآ ,

وجزآك الله خير + توصلوآ بالسلآمة يآرب ^^~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.