الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو ممن لديه علم ان يرشدنا لطريقة التحويل

ارجو ممن لديه علم ان يرشدنا لطريقة التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maker
    maker

مبتعث مستجد Freshman Member

maker الولايات المتحدة الأمريكية

maker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة فورمنت
    • فورمنت
    • حاسب
    • ذكر
    • فورمنت, ولايه فورمنت
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 05:03 AM

تحيه طيبه للجميع

بختصار موضوعي هو اني انا وزوجتي لدينا قبول معهد وجامعه مشروط ومن خلال هذا القبول طلعنا الفيزا

المهم الان نبي نغير المعهد الى معهد ثاني يقع في ولايه ثانيه ,,لما راسلت المعهد يلي نرغب بالتحويل له

ردو علي بالتالي:

Hi, and again, I'm sorry about the delay. You know, I have found the information about transferring your SEVIS fee from one I-20 ID number to another (you'd need to get an I-20 from WESLI if you wanted to come to our school.) But because your visa lists "Fairmont University", that's the place you should attend for your first entrance to the U.S. I'm afraid that if you want to go to WESLI upon arrival, you should go to the consulate in Saudi Arabia again to get that adjusted. But you may be able to check with them on what that procedure is. I'm sorry I can't be of more help

المهم انا ما زلت في السعوديه الان بس رحلتي يوم السبت 21\8 الساعه 1:40 فجرا

كيف اسوي على شان التحويل علما انني لم احجز اي طيران الى اي ولايه بسبب

هذا الموضوع يعني التداكر كل ما لها تغلى ..انا تكلمت مع احد الاخوة الله يجزاءة الف

موجود في والاويه يلي معي منها لان قبول قال لي فقط ارسل القبول حق المعهد

وراح يزبط الموضوع..شو اسوي يا جماعه الخير مع رد المعهد .

شي ثاني هل الملحيقيه تستقبل الدارسين على حسابهم الخاص ويلي ما معهم امر اركاب

او لا..وادا حبيت يستقبلوني ارسل الى مين في الملحقيه؟؟؟

اخير اي فندق اقرب للملحيقيه؟؟ويكون سعره كويس؟؟وهل لو معي طفلين 3 و5 سنوات

يقبلو يعطونا غرفه واحده او لازم غرفتين؟؟؟

اعتذر منكم جميعا لكثرة اسئلتي واشكركم مقدما على الاجابه والمعلومه

تحياتي لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.