الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخيرا لقيت مكان خاص بعلم النفس مشكوووووووووور عالديوانيه الحلوه دي وانشاء الله نفيد بعض

لاحظت انو الكل من جامعة الملك سعود تقريبا أنا خريجة بكالوريس جامعة الملك عبد العزيز ومبتعثه ضمن المرحلة الخامسه - بعثات الملك عبد الله ،، في التخصصات المطلوبه مو موجود علم نفس وهما حطوني تخصص تسويق في احد لمن وصل حول التخصص عن طريق الملحقيه ؟؟؟ واذا فيه ايش الطريقه ؟؟؟
    7 "
  2. مساااكم مختلف.. جميعاا..

اخووي ع البند .. تظل امرررريكا هي وجهة العالم اجمع .. لا خلااااااااف ...

للاماانه ما زالت اورااقي مبعثره .. بين امريكا وكندا ... المشكله الوقت يمر.. ومو من صالحي مروره

ربي اسألك الخيررة ..

اختي بيلسااان ع البررركه .. سعدت باخبااارك .. موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham Al Sulaimany
    أخيرا لقيت مكان خاص بعلم النفس مشكوووووووووور عالديوانيه الحلوه دي وانشاء الله نفيد بعض

لاحظت انو الكل من جامعة الملك سعود تقريبا أنا خريجة بكالوريس جامعة الملك عبد العزيز ومبتعثه ضمن المرحلة الخامسه - بعثات الملك عبد الله ،، في التخصصات المطلوبه مو موجود علم نفس وهما حطوني تخصص تسويق في احد لمن وصل حول التخصص عن طريق الملحقيه ؟؟؟ واذا فيه ايش الطريقه ؟؟؟
    اهلين يا ريهام شرفنا تواجدك بيننا...
    والشكر لله اولا ثم لتفاعل زملاء التخصص وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع.
    طبعا قسم علم النفس في الملك سعود ماشاء الله قسم كبير وعدد اعضاء هيئة التدريس فيه يزيد عن 40 عضو هذا في قسم الرجال فقط لذلك نسبة حضورهم في كل ماله علاقة في علم النفس واضحة ومميزة الله يطرح فيهم البركة وعني انا في جامعة ناشئة والزملاء والزميلات هنا من الملك سعود ومن جامعات اخرى وكذلك برنامج الملك عبد الله للابتعاث.

بخصوص سؤالك سأترك الاجابة عليه لمن مر بتجربة مشابهه لتجربتك ولكن حسب ما سمعت ان موضوع تغيير التخصص ممكن.
    والله يختارلك الطيب...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوية الحوار
    مساااكم مختلف.. جميعاا..

اخووي ع البند .. تظل امرررريكا هي وجهة العالم اجمع .. لا خلااااااااف ...

للاماانه ما زالت اورااقي مبعثره .. بين امريكا وكندا ... المشكله الوقت يمر.. ومو من صالحي مروره

ربي اسألك الخيررة ..

اختي بيلسااان ع البررركه .. سعدت باخبااارك .. موفقه
    اهلين عفوية الحوار ... مساء مختلف اختلاف ايجابي ان شاء الله...
    حددي ايهما رقم واحد واشتغلي على الاثنين وبالعكس تصرفك سليم وكلنا المفروض نشتغل على الدولتين لكن تعودنا بعد من نفقد الامل من شئ معين نبحث عن غيره مع ان الافضل العمل على كل الجهات والخطوط.
    وعلى فكره اللي تمرين فيه ترا كلنا نمر فيه من شعور بالارتباك والقلق من المجهول والتجربة الجديد بل النقلة الكلية لكن هذا كله المفروض ما يلهينا عن الاستمتاع بتحقق الحلم اللي حلمناه كثيررررر.
    هذه المرحلة اللي نعيشها من حياتنا العملية يغبطنا عليه الملايين وليس من المعقول ان يغبطنا الناس على (هم وقلق) لذلك اقول لنفسي ولكم لنستمتع بكل جزئية من هذه التجربة...
    الله يرزقنا واياكم الشعور بالسكون والسلام الداخلي...
    7 "
  5. صباحكم فرح آخواني وآخواتي ,,
    هلا فيك ريهام نورت وربي ,, تحويل التخصص ممكن وبنت عمي حولت بس الطريقه ما أعرف أنتي نزلي موضوع وطلابنا شطورين راح يفدونك وبالتوفيق يارب ,,
    آختي عفويه وآآآنا سعدت بكلامك آكثر وآكثر وربي يبارك في فيك ,, وإن شاء الله دوم اسمع عندكم أخبار حلوه ..

ربي يحفظكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham Al Sulaimany
    أخيرا لقيت مكان خاص بعلم النفس مشكوووووووووور عالديوانيه الحلوه دي وانشاء الله نفيد بعض

اهلا .....
    ايه يمديك تغيرين التخصص بالراحة مع المحلقية اسهل..
    بالنسبة لى الان جاري الحوار بالطرق السلمية والدبلوماسية لتغير التخصص معهم
    واذارفضوا مع العلم انى مااعتقد يسونهاااا فسنتعامل بحرب داحس والغبراء...
    بــس ما اعتقد انهم يرفضون....
    اهم شئ ترا علم النفس يندرج تحت العلوم الصحية اذا انتى علم نفس اكلينيكي...
    مووووفقة يااارب....
    7 "
  7. الشرف لي على البند ،، مشكورررررره بيلسان واذا في حرب شهد الجنه يلا انا معاكي نسوي مظاهره انشاء الله يوافقو وتغيري التخصص ،ياليت لمن يوافقو على تغيير التخصص تقولي لي عشان اتطمن ربنا يوفقك انشاء الله ويوفق الجميع وياليت اذا ممكن تقولي لي ايش طريقة تغيير التخصص
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالواقع شي يثلج الصدر هذا التواجد

أنا حصلت على الضمان المالي من الملحقية لدراسة Clinical psychology

طبعاُ قدمت على علوم صحية وراسلت المشرف الاكاديمي في الملحقية عشان تخصصي الدقيق

ووصلني الضمان المالي

عموماً انا حالياُ ابحث عن قبول في هذا التخصص

اتمنى احد يساعدني في البحث عن الجامعات اللي شروطها سهله أو بدون جي ار اي

لدي خبره لمده سنتين على وظيفة اخصائي اكلينكي

طبعاُ للأسف الشديد استقلت من عملي كله عشان البعثة وعشان اكمل دراستي
    7 "
11 من 57 صفحة 11 من 57 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.