الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabo3a
    على فكرة انتم كيف طلعتوا تدرسوا علم نفس على الرغم من عدم ادراج التخصص في برنامج خادم الحرمين الشرفين هل مثلا طلعتوا على تخصص وبعدين غيرتوا؟ وطبعا غير المبتعثين من الجامعات لأنه وضعهم غير الجامعة ترسلهم هل في احد طالع على حسابه وبعدين انضم للبعثة في تخصصنا ممكن يفيدنا؟

من جد حتى انا نفس الاستفسار ؟؟؟

الله يسعدكم ممكن توضحون لنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saara
    السلام عليكم ورحمة
    اخواني واخواتي في ديوانية علم النفس
    بس انا ابغى مساعده منكم ممكن ترشحوا ل جامعات امريكية معتمد في السعوديه
    لدراسة
    Clinical Psychology
    او
    Health Psychology
    طبعا الماستر تكون الجامعه قوية في الاعتماد وماهي نسبة السعودين فيها
    وكيفية القبول فيها اتمنى تكون مشروط بدراسة الللغة بمعهد الجامعة
    وايش احسن في التخصصين السابقة ايهم افضل؟ مع العلم اناخريجة Kindergarten with the educational preparation
    انا تعبت في البحث مو عارفه اختار على اساس الولايه ولا الجامعة فقلت افضل شي اسالكم ؟؟

وينكم مافي احد يساعدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saara
    السلام عليكم ورحمة
    لدراسة
    Clinical Psychology
    او
    Health Psychology
    وايش احسن في التخصصين السابقة ايهم افضل؟ مع العلم اناخريجة Kindergarten with the educational preparation
    انا تعبت في البحث مو عارفه اختار على اساس الولايه ولا الجامعة فقلت افضل شي اسالكم ؟؟
    هلا أختي

أنصحك حاليا على الأقل وفي المرحلة الأولى أنك توسعين نطاق البحث, لا تستبعدي أي جامعة خاصة إذا تبين العيادي
    مو قصورا فيك لكن بسبب أن برامج علم النفس العيادي في أمريكا عليها تنافس كبير (3% فقط من المتقدمين يتم قبولهم بالبرنامج) , بالإضافة إلى عائق اللغة الموجود لدينا كسعوديين حيث نبحث عن قبول مشروط, وليس كل البرامج تمنح قبول مشروط مما يضيق خياراتنا أكثر.
    الخلاصة: كل ما كانت عندك خيارات أكثر كان أفضل, إذا جاك أكثر من عرض يمديك تفكرين بعوامل ثانية تفاضلين فيها مثل المدينة وغيرها.

هذي مجموعة من برامج علم النفس العيادي
    528 Campus Clinical Psychology Graduate Programs & Graduate Schools Page No: 1 - GradSchools.com

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    هلا أختي

أنصحك حاليا على الأقل وفي المرحلة الأولى أنك البحثتوسعين نطاق , لا تستبعدي أي جامعة خاصة إذا تبين العيادي
    مو قصورا فيك لكن بسبب أن برامج علم النفس العيادي في أمريكا عليها تنافس كبير (3% فقط من المتقدمين يتم قبولهم بالبرنامج) , بالإضافة إلى عائق اللغة الموجود لدينا كسعوديين حيث نبحث عن قبول مشروط, وليس كل البرامج تمنح قبول مشروط مما يضيق خياراتنا أكثر.
    الخلاصة: كل ما كانت عندك خيارات أكثر كان أفضل, إذا جاك أكثر من عرض يمديك تفكرين بعوامل ثانية تفاضلين فيها مثل المدينة وغيرها.

هذي مجموعة من برامج علم النفس العيادي
    528 Campus Clinical Psychology Graduate Programs & Graduate Schools Page No: 1 - GradSchools.com

بالتوفيق.

اشكرا اخوي بس مافهمت ايش تقصد في توسيع النطاق البحث ؟؟ايش تقصد به
    انا راح اراسل عدد من الجامعا ت واشوف فين انقبل يعني اكيد راح تصيب في وحده منها (:

وبنسبه الى برامج علم النفس العيادي مو كلها موجوده في الوزارة اتلعليم يعني لازم اختار برنامج معتمد مو صح
    7 "
  5. بعدين كنت ابغى ترشوحو افضل ولاية للسكن من حيت الامان والخدمات و اكيد يكون فيها علم نفس العيادي لاني اباذن الله اكمل فيه

تاني شي ابغى ترشحوا لي اسماء جامعات يعني من الخبره او سمعته عنها انهاممتازه وقبولها سهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saara
    السلام عليكم ورحمة
    لدراسة
    Clinical Psychology
    او
    Health Psychology
    نفس الطلب انا جالس ادور على قبول والي فهمته من واحد من اقربائي ان القبول صعب في تخصص العيادي
    نصحني ان اطلع على حسابي ماستر ادارة اعمال وهناك اغير التخصص على راحتي طيلة فترة اللغة
    7 "
19 من 57 صفحة 19 من 57 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.