الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا طموحة...
    اقترح عليك تتواصلي مع الدكتور حمود الشريف من قسم علم النفس عند الرجال لانه مسؤول لجنة المعيدين والمحاضرين وترى له صفحة على موقع القسم وفيها عنوان بريده وهاتف مكتبه والدكتور جدا متعاون.
    في نقطة مهمه وهي انه يمكن التقديم على وظيفة معيده وانتي ما لسا ما تخرجتي وهذا انا شاهدت بنفسي لكن المنافسة في الاعادة في الملك سعودة جدا صعبة لان المتقدمين كثير ومعدلاتهم عالية جدا... العالم الماضي تقدم اكثر من 70 طالبة واضطرو من اجل تقليص العدد لقبول فقط معدل (3.80 من 5) وبقي حوالي 17 متقدمة فقط.

جامعتنا اعلنت السبت الماضي وظائف معيدين والمنافسة فيها سهلة لكن ما اظن تصلح لك لانها في الجنوب.
    موفقة اختي...
    7 "
  2. يعطيكم العافيه, صراحة علم النفس يستاهل أن الواحد يتعب على شانه بس المشكلة أن مجتمعاتنا العربية ماتعطيه لو نص حقه
    واكبر دليل خطة البرنامج مو موجود في التخصصات المطروحة,أنا سجلت في البرنامج (تقنية طبية)ماسترطبعا وجاني القبول(بفضل الله), مع العلم أن تخصصي في البكالوريس علم نفس عام , بس أتضحلي بعد ماسجلت ان (علم النفس الأكلنيكي, علم النفس العصبي , الصحة النفسية) مدمجة تحت مسمى العلوم الصحية وأنا ميولي علم النفس الجنائي وبأذن الله بعد مأخلص اللغة راح اختار أحد تخصصات علم النفس لأني أعشق هذا العلم صراحة وابيه يكون من اقوى العلوم عندنا طبعا بعد العلوم الشرعيه وتفرعاته.
    -مع دعواتي لجميع الأخوة والأخوات المبتعثين بالتوفيق في الدنيا والآخرة-
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoudi
    مساء الخير للكل

أخ الفضلي ياااااااااااااليت تعطيني بعض عنوين الجامعات المعتمده في أمريكا ع الويب وخاصة من لديهم تخصص ماستر علم النفس العيادي لطلاب الأجانب تحت كلية العلوم الصحية...مع خالص تقديري

Here we are

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

Check this out also
    532 Campus Clinical Psychology Graduate Programs & Graduate Schools Page No: 1 - GradSchools.com

Sorry that I cannot write in Arabic now, I'm at the university
    7 "
  4. السلام عليكم اخيرلقيتككم ياحقين علم النفس سؤالي العلوم الصحية الي حاطينهاتضم علم النفس ولالاء؟لان هم حاطين علوم صحية تغذيةوملفات يعني وش؟ اخاف اروح هناك واتوهق ولاادرس علم نفس ولاجيت ماتعادلي الوزارة شهادتي لانهامومن ضمن التخصصات المطروحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    هلا طموحة...
    اقترح عليك تتواصلي مع الدكتور حمود الشريف من قسم علم النفس عند الرجال لانه مسؤول لجنة المعيدين والمحاضرين وترى له صفحة على موقع القسم وفيها عنوان بريده وهاتف مكتبه والدكتور جدا متعاون.
    في نقطة مهمه وهي انه يمكن التقديم على وظيفة معيده وانتي ما لسا ما تخرجتي وهذا انا شاهدت بنفسي لكن المنافسة في الاعادة في الملك سعودة جدا صعبة لان المتقدمين كثير ومعدلاتهم عالية جدا... العالم الماضي تقدم اكثر من 70 طالبة واضطرو من اجل تقليص العدد لقبول فقط معدل (3.80 من 5) وبقي حوالي 17 متقدمة فقط.

جامعتنا اعلنت السبت الماضي وظائف معيدين والمنافسة فيها سهلة لكن ما اظن تصلح لك لانها في الجنوب.
    موفقة اختي...
    تعقيب بسيط

إذا لم تخني الذاكرة فقد كان الحد الأعلى للتقديم على الإعادة في القسم النسائي أعلى من 3.8 , وعلى الأرجح أنها كانت أكثر من 4.5 , للتأكد أتصلي بالدكتور حمود الشريف مقرر لجنة الإعادة في القسم وإن شاء الله ما يقصر.
    7 "
  6. توضيح بسيط بالنسبه للمعدلات التي يدخلون منافسة الاعاده في جامعه سعود للبنات 4.80 وفوق وليس 3.80
    بس عموما اللي معدلها اعلى من 4,75 تدخل المقابله على مااعتقد بس هذا قبل سنتين تقريبا

واعرف بنات متعيين حديثا معدلاتهم 4,في التسعينات وليس الثمانينات
    مو تحطيم بس الواحد لازم يكون على بينه
    معدلات البنات في جامعة سعود جداااااااااا عاليه والمنافسه صعبه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,,

أطيب التحايا أوجهها لرواد ديوانية علم النفس .
    >علي البند>
    أطيب التحايا لك معزبنا ولا هنت ع الترحيب وع حضورك الجميل معنا.
    >الفضلي>
    أطيب التحايا لشخصك الرائع وع مجهودك الأروع معنا, دائم لسموك الإبداع المجتمعي.
    >بيلسان >
    أطيب التحايا لروحك الجميلة
    دمتم بود
    7 "
22 من 57 صفحة 22 من 57 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.