الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسائكمــــــــــ معطر بالخيرات والمسرات ........
    وكل عاااام وعيد وسنة هجرية جديدة وانتم بالف خير وصحة وعافية ولو انهاااا متاخره شوى ...بس ماعلية زحمة دراسة....
    الله يوفق الجميع ...
    وحيبت امـــــر واسلمـــــ
    تحياااااتي..................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    سيكومترية ايش التخصص اللي تبحثين عنه وايش الدرجة ماجستير والا دكتوراه ؟

هلا, الدرجة العلمية ماجستير ودكتوراه

لكن حابه اختصر ع نفسي المشوار و أسجل في الدكتوراه مباشرة
    لذلك احتاج إلى إفادة عن برنامج الدكتوراه المطول في أمريكا

والتخصص فيه أخذ وعطى إلى الآن مع القسم ...

بالمناسبة بشرنا عن القبول المشروط هل حصلت عليه؟؟
    وماهي الجامعات الممكن تمنحه في أمريكا ...

بالتوفيق للجميع

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكومترية
    هلا, الدرجة العلمية ماجستير ودكتوراه

لكن حابه اختصر ع نفسي المشوار و أسجل في الدكتوراه مباشرة
    لذلك احتاج إلى إفادة عن برنامج الدكتوراه المطول في أمريكا

والتخصص فيه أخذ وعطى إلى الآن مع القسم ...

بالمناسبة بشرنا عن القبول المشروط هل حصلت عليه؟؟
    وماهي الجامعات الممكن تمنحه في أمريكا ...

بالتوفيق للجميع
    طيب راسلي اقسام علم النفس في الجامعات وهم يفيدوك هل فيه برنامج للماجستير والدكتواره مع بعض. وترى القسم بيجلس يتشرط عليك وكل واحد له راي لكن انتي اعرضي عليهم القبول ورح يوافقو. ( طبعا في تخصصك اللي وظفوك عليه)
    انا سئلتك لاني لاحظت في جامعة قسم ( علم النفس السيكومتري) فقلت يمكن يفيدك. والقسم يعطي قبول مشروط.

عني انا راسلت تقريبا 99% من الجامعات اللي فيها تخصصي واغلبهم كان رده ( لا نعطي قبول مشروط) الا 3 جامعات اعطوني امل وشغالين كل يوم يرسلون يطلبون شئ.
    انا ناوي امشي خلاص تقريبا في مايو اذا حصلت القبول المشروط والا من هناك يكون خير واخترت شيكاغو لدراسة اللغة بحيث تكون مركز للبحث عن قبول اكاديمي وحولها ولايات كويسه.
    والله يعينا جميعا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    طيب راسلي اقسام علم النفس في الجامعات وهم يفيدوك هل فيه برنامج للماجستير والدكتواره مع بعض. وترى القسم بيجلس يتشرط عليك وكل واحد له راي لكن انتي اعرضي عليهم القبول ورح يوافقو. ( طبعا في تخصصك اللي وظفوك عليه)
    انا سئلتك لاني لاحظت في جامعة قسم ( علم النفس السيكومتري) فقلت يمكن يفيدك. والقسم يعطي قبول مشروط.

عني انا راسلت تقريبا 99% من الجامعات اللي فيها تخصصي واغلبهم كان رده ( لا نعطي قبول مشروط) الا 3 جامعات اعطوني امل وشغالين كل يوم يرسلون يطلبون شئ.
    انا ناوي امشي خلاص تقريبا في مايو اذا حصلت القبول المشروط والا من هناك يكون خير واخترت شيكاغو لدراسة اللغة بحيث تكون مركز للبحث عن قبول اكاديمي وحولها ولايات كويسه.
    والله يعينا جميعا...
    أراسل الأقسام في الجامعات فكرة حليوووه ...
    حاليا أبحث عن قبول معهد
    لغة أهم شي بالنسبة لي في هالفترة ومحتارة كثير بأمره واتمنى واسعى للقبول في معهد تابع للجامعة و يكون قوي بنفس الوقت وع فكرة ولاية الينوي , شيكاغو من ضمن خياراتي بالاضافة الى بنسلفانيا و اريغون واوهايو وكاليفورنيا واشنطن (يارررب الخيررره)

أممممم إلا وش اسم معهدك بصف بجنبك زميلة لغة ومهنة
    أما القبول الجامعي فهو مو أكبر همي, لكن من شروط الابتعاث احصل ع قبول مشروط فاذا عندك قائمة حديثة بأسماء الجامعات التي تمنحه فلا تبخل علينا بنسكتهم فيه حتى تمشي أمورنا.

بالنسبة للتخصص علم النفس السيكومتري مو امتداد للي ناوية عليه لكن وش اسم الجامعة يمكن نحصل فيها مطلبنا

تحياتي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكومترية
    أراسل الأقسام في الجامعات فكرة حليوووه ...
    حوليها من فكرة لقرار لان المراسلة لها فوائد كثير

حاليا أبحث عن قبول معهد لغة أهم شي بالنسبة لي في هالفترة ومحتارة كثير بأمره واتمنى واسعى للقبول في معهد تابع للجامعة و يكون قوي بنفس الوقت وع فكرة ولاية الينوي , شيكاغو من ضمن خياراتي بالاضافة الى بنسلفانيا و اريغون واوهايو وكاليفورنيا واشنطن (يارررب الخيررره)
    اذا امورك المادية فوق الريح فانصحك بلوس انجلوس كلفورنيا بلا نقاش حياة وجامعات
    واذا تحسبيها بالورقة والقلم خليك معنا في ولايات الوسط شيكاغو اوهايو
    أممممم إلا وش اسم معهدك بصف بجنبك زميلة لغة ومهنة
    هذا سر الا اذ انتي مصممة لان ما اسمع عنه كثير لكن هو معهد جامعة وفيها قسم علم نفس وعدد السعوديين فية قليل ونظامه سمسترات والسمستر الجاي 23 مايو
    أما القبول الجامعي فهو مو أكبر همي, لكن من شروط الابتعاث احصل ع قبول مشروط فاذا عندك قائمة حديثة بأسماء الجامعات التي تمنحه فلا تبخل علينا بنسكتهم فيه حتى تمشي أمورنا.
    مستحيل يكون فيه قائمة بجامعات تعطي مشروط لان هذا يعتمد على التخصص والدرجة وامكانيات الطالب المتقدم علشان كذا اقول لكم راسلوهم

بالنسبة للتخصص علم النفس السيكومتري مو امتداد للي ناوية عليه لكن وش اسم الجامعة يمكن نحصل فيها مطلبنا
    حددي التخصص اول وبعدين سوي قائمة بكل الجامعات المعترف فيها من الوزارة وبعدها ابدي المراسلة

تحياتي
    تحياتي
    عندي اختبار اليوم انقلش المغرب ادعوي لي معكم...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    انا احب المثل الصيني اللي يقول ( بدل ما تعطي الشخص سمكة علمه كيف يصطاد)

لي عودة لكم يا سيكومترية انتي وربوعا

بس حددو التخصصات وراح نجرب سوا نراسل اول جامعة

ايش رايكم ؟

why not,Let's try
    7 "
  7. حوليها من فكرة لقرار لان المراسلة لها فوائد كثير
    هذا اللي بيصير إن شاء الله, وما نستغني عن خبرتك في المراسلة..
    اذا امورك المادية فوق الريح فانصحك بلوس انجلوس كلفورنيا بلا نقاش حياة وجامعات
    واذا تحسبيها بالورقة والقلم خليك معنا في ولايات الوسط شيكاغو اوهايو

ما اخفيك سر كلفونيا أقرب إلى نفسي وشغاله ع القبول في معاهدها خاصة واني اسعى للقبول في أحدى جامعاتها شامل للماجستير والدكتوراه المطول (قبول غير مشروط)لكن للأسف الجامعة لايوجد بها معهد للغة ,, و لازال التنقيب جاري الله يكتب لنا الخيرة لكن ما في شيء نهائي..

هذا سر الا اذ انتي مصممة لان ما اسمع عنه كثير لكن هو معهد جامعة وفيها قسم علم نفس وعدد السعوديين فية قليل ونظامه سمسترات والسمستر الجاي 23 ماي

شكلوووه مش بطال, يالله
    حنا معك

مستحيل يكون فيه قائمة بجامعات تعطي مشروط لان هذا يعتمد على التخصص والدرجة وامكانيات الطالب المتقدم علشان كذا اقول لكم راسلوهم

من حيث الامكانات تعتمد اكثر شيء على التاهيل اللي بنحصل عليه أثناء دراسة اللغة والاعداد للتوفل والجي ار ي وهاذي ما حنا متاكدين منها للآن
    بالمناسة وش أكثر الامكانات اللي يحتجونها من الطلاب الدكتوراه (المتطلبات) من خلال خبرتك ؟؟
    الله المستعان بس

حددي التخصص اول وبعدين سوي قائمة بكل الجامعات المعترف فيها من الوزارة وبعدها ابدي المراسلة
    انا أعرف التخصص اللي ابغيه لكن القسم ما وافق لسى وبجاريهم من هنا إذا وصلت من هناك بغيرره ياررررب الخيره
    تحياتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    عندي اختبار اليوم انقلش المغرب ادعوي لي معكم...

ألف شكر ع هالأفكار الحلوة وباقي نطبقها و ياكـ
    والله يوفقك يارررب...

7 "
30 من 57 صفحة 30 من 57 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.