الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي/نفسي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر الكريم
    تحيه طيبه للجميع ولدي بعض الاستفسارات

انا موظف حكومي تمت الموافقه على ابتعاثي بشرط القبول الجامعي وليس معي لغه
    تخصصي علم نفس عيادي معدلي جيد اعمل اخصائي نفسي لي 8 سنوات والحمد لله
    ابي اعرف افضل مكان في العالم لدراستي في امريكا ام بريطانيا ام استراليا ام الاردن ام ...... طبعا التخصص علم نفس عيادي اطمح للماستر
    من خلال تجاربكم وخبراتكم ابحث عن القبول السريع واللغه والمكان الغير مكلف والاكثر امانا وهل بالامكان مساعدتي بالقبول
    شاكرا ومقدرا
    طبعا بحثت كثير وتهت كثير اتمنى اجابه شافيه كافيه

اتمنى لكم حياه سعيده عامره بالايمان ورضى الرحمن
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مبارك علينا وعليك رمضان
    وحياك بيننا

الله ييسر امورك ان شاء الله وتحصل على قبول باسرع وقت

حبيت افيدك من واقع خبرة شخصية لصديق متخصص في علم النفس العيادي
    القبول لهذا التخصص في امريكا عليه منافسة شديدة (3%من الطلبات فقط تقبل) ولن يساعدك عدم توفر شرط اللغة
    الجامعات البريطانية اكثر مرونة في القبول من ناحية سرعة الرد على الطلب واعطاء قبول مشروط
    شوف برنامج علم النفس العيادي في جامعة بانقور في ويلز

امريكا من ناحية اخرى فيها مميزات من حيث كفائة برامج اللغة (بعيدا عن مناطق التكدس) وفيها خيارات اكثر من ناحية الجو وتكلفة المعيشة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البراء
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله انا قدمت ع البعثه المرحله السابعه واخترت التخصص علوم صحيه علما بأن تخصصي علم نفس

فهل اختياري صحيح حيث أن علم النفس الاكلينيكي يندرج تحت هذا المسمى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو تكرمتو تعطوني اسماء الجامعات اللي تعطي ماستر في علم النفس وماهي شروطها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وماهي افضل الجامعات الامريكيه لدراسه التخصص يكون فيها معهد لدراسة اللغة؟

وماهي افضل مدينة للدراسة وتكون امنه واهلها غير عنصريين وتكون معتدلة ومتوسطة الغلاء ومايمنعون الحجاب؟

اسفه ع الاطاله وشاكره لكم حسن تعاونكم

هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونه بحر
    هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هلا أختي

ما أقدر أفيدك فيما يخص برنامج الابتعاث لأني ما عندي خلفية عنه كوني مبتعث من جهة عمل

بالنسبة لأفضل الجامعات الأمريكية اللي في تخصص علم النفس للدراسات العليا , تفضلي الرابط التالي
    Best Psychology Programs | Top Psychology Schools | US News Best Graduate Schools

بالنسبة لمدينة الدراسة
    حسب علمي هنالك مدن المعيشة فيها مكلفة جدا , مثل نيويورك وبوسطن ولوس انجلوس, وأهم معيار في غلاء المدينة-بالنسبة لي- هو الإيجار, ويمكنك التأكد من مستوى الإيجارات في مدينة من خلال مواقع البحث عن سكن مثل rent.com
    بالنسبة للأمان أنا أشوف أن أمريكا أكثر أمان مما كنا نعتقد عندما كنا في السعودية, حتى في المدن الكبيرة التي ترتفع فيها نسبة الجريمة تكون الجرائم عادة في أحياء معروفة ويمكن تجنبها.
    بالنسبة للحجاب فلا أعلم أي مدينة أو جامعة تمنع الحجاب

بالتوفيق
    7 "
  4. ياطلاب وطالبات علم النفس تكفووون ابي مساعدتكم انا خريجة علم نفس واخترت ماستر علوم صحيه
    وانا محتاره في تخصص دقيق لعلم النفس انا ابي تخصص نظري والله اني تايهه وش تنصحوني اخذ تخصص لعلم النفس
    الله يوفق ويسعد اللي يساعدني دنيا واخره امين
    انا بانتظار ردكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamsa00
    ياطلاب وطالبات علم النفس تكفووون ابي مساعدتكم انا خريجة علم نفس واخترت ماستر علوم صحيه
    وانا محتاره في تخصص دقيق لعلم النفس انا ابي تخصص نظري والله اني تايهه وش تنصحوني اخذ تخصص لعلم النفس
    انا بانتظار ردكم
    أهلين إختي

إن شاء الله نساعدك باللب نقدر عليه, لكن أول شي لازم نفهم وضعك

إنتي مبتعثة عن طريق البرنامج ماستر علوم طبية, وتبحثين عن تخصص علم نفس يندرج تحت العلوم الطبية ويكون نظري؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamsa00
    ياطلاب وطالبات علم النفس تكفووون ابي مساعدتكم انا خريجة علم نفس واخترت ماستر علوم صحيه
    انا بانتظار ردكم
    هلا بك

مشكلة النظري من ناحية الوظيفة في المستقبل مافيه خيارات !!.. مالك الا تكون اكاديمي فقط !

نصحني احد الدكاترة بفرع ربما يكون جديد نوعاً ما وهو الاسري وقال له مستقبل قوي خصوصاً وانه فرع نادر جداً لدينا بالمملكة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    أهلين إختي

إن شاء الله نساعدك باللب نقدر عليه, لكن أول شي لازم نفهم وضعك

إنتي مبتعثة عن طريق البرنامج ماستر علوم طبية, وتبحثين عن تخصص علم نفس يندرج تحت العلوم الطبية ويكون نظري؟!
    اولا شكرا اخي الكريم على مساعدتك ربي يجعلها في ميزان حسناتك

ثانيا انا مبتعثه ماستر علوم صحيه وليست طبيه وهو يندرج تحت العلوم الصحيه

واريد تخصص نظري يكون ممتع وسهل في دراسته وبدون تطبيق عملي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziez
    هلا بك

مشكلة النظري من ناحية الوظيفة في المستقبل مافيه خيارات !!.. مالك الا تكون اكاديمي فقط !

نصحني احد الدكاترة بفرع ربما يكون جديد نوعاً ما وهو الاسري وقال له مستقبل قوي خصوصاً وانه فرع نادر جداً لدينا بالمملكة ..

مشكور اخوي عزيز على مساعدتك ربي يجعلها في ميزان حسناتك
    علم نفس اسري انت وش رايك تنصحني فيه؟؟
    7 "
40 من 57 صفحة 40 من 57 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.