الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مشكور اخوي عزيز على مساعدتك ربي يجعلها في ميزان حسناتك
    علم نفس اسري انت وش رايك تنصحني فيه؟؟
    في الحقيقة انا لست مأهلاً لتقديم النصيحة !.. ولا اريد ان افتي وانا لا اعلم !

    لانيي بختصار لست متخصص بكل علم النفس وفروعه خصوصاً الجديدهـ منه!..

    ولكن نصيحتي لك أسالي اساتذتك اودكاترتك او شخص متخصص يحمل شهادة عليا له دراية بالفروع التي لها مستقبل جيد باذن الله ..

    بالتوفيق لكي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرويد العرب
    السلام عليم


    إخواني الأأعزاء أنا ماجستير صحة نفسية ورايح دكتوراه مرحلة 7 أمريكا
    وش رايكم أقرب تخصص لي
    واسرع وأسهل جامعة في القبول لعلم النفس دكتوراه ..
    تمنيت اني اقدر افيدك ولكن للآسف لا املك الاجابة التي تريدها !..

    ولكن عموماً من خلال متابعة بعض الزملاء ..

    القبول في الدراسات العليا في امريكا بشكل عام صعب وخصوصاً فرع الاكلينيكي وبالتحديد الصعبه تكمن في الحصول على قبول المشروط !!!..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اسعد الله ايامكم وربي يكتب لكم الخير والتوفيق

    انا مرافق مع زوجتي المبتعثه ان شاء الله في المرحله السابعه وانا الان اعمل معلم تدريبات سلويكه خريج جامعة الملك سعود قسم علم نفس (اخصائي نفسي) بتقدير مقبول

    سؤالي... هل سأجد جامعات تقبلني في الماستر لعلم النفس بتقديري مقبول

    اتمى ان اجد من يريح بالي ويطمن قلبي

    مع خالص امنياتي لكم بالنجاح الدائم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دميعه
    مرحبا
    يسعد ايامكم

    انا مبتعثه ان شاء الله وحابه اختار امريكا ماهي
    1/ انسب جامعه لـ دراسه ماستر علم نفس الجنائي
    2/ ورايكم بـ جامعه جورج بـ فورجينيا
    وهل مثل ماسمعت انها صعب القبول فيها


    وشاكره لكم
    ما عندي خلفية عن سؤالك الاول ..

    بالنسبة لسؤال الثاني اذا كنتي تقصدني جامعة (George Mason University) فا ترتيبها على الجامعات الوطنية 138

    واذا كان التخصص الي تقصدينه هو هذا (Criminology) فا ترتيب الجامعة هو 17 ..

    كل هاذي المعلومات حسب موقع يو اس نيوز لمزيد من المعلومات راجعي هذا الرابط اضغطي هينا

    اتمنى اني افدتك
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا خريجة علم نفس بدرس في ميامي حاليا لغه باقيلي شهرين واخلص وقبول علم النفس هنا مررره صعب ومعقد ياليت اللي يعرف اي جامعه عندها ماستر علم نفس اكلينيكي من غير GRE يفيدني لانو مني لاقيه جامعه ماتطلب الاختبار دا وال GREجايبلي عقده ومابغى اخد حتى دوره فيه قافله منو مدري ليه
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم والله يوفقكم ويحفظكم ويسهل دراستكم ....

    الكل يتكلم عن الماستر والدكتوراه ماشاء الله تبارك الله ....حقيقتاً نحن نفتخر بأبناء الوطن المججتهدين والطموحين مثلكم ....

    لكن احبتي في الله حبيت اسأل عن بكالوريس علم نفس بأمريكا هل صعب القبول فيها او لا مع العلم اني على حسابي الخاص وماهي نصيحتكم

    وربي يرعاكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham Al Sulaimany
    السلام عليكم
    أنا خريجة علم نفس بدرس في ميامي حاليا لغه باقيلي شهرين واخلص وقبول علم النفس هنا مررره صعب ومعقد ياليت اللي يعرف اي جامعه عندها ماستر علم نفس اكلينيكي من غير GRE يفيدني لانو مني لاقيه جامعه ماتطلب الاختبار دا وال GREجايبلي عقده ومابغى اخد حتى دوره فيه قافله منو مدري ليه
    وعليكم السلام

    هلا بك اختي العزيزهـ

    لا اريد إحباطك او نوع من تحطيمك ولكن من خلال بحثي وبحث بعض الزملاء عن علم النفس الاكلينيكي وجدت انه لا توجد جامعة معتمده لدى الوزارة والا طلب هذا الاختبار !!..

    لذلك هو على رأي المثل (شراً لابد منه !)

    بالتوفيق لك ياعزيزتي ..
    7 "
41 من 57 صفحة 41 من 57 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.