الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا جماعة انا تهت ولغتي البسيطة للأسف ماساعدتني
    ابي اعرف برامج الماجستير الموجودة في هذه الجامعة لسنة 2012 -2013
    كل برنامج عن ايش ؟ ومتطلباته ؟ ومتطلبات القبول فيه؟ متى يبدأ ومتى يخلص وزي كذا لكني تهت
    ابي اقدم على هالجمعه قبول مشروط . او على الاقل بدرس بمعهدهم بس ابي اعرف مدى امكانية قبولهم لي اذا درست بمعهدهم
    ابي اعرف وش متطلبات القبول والشروووط
    مثلا في العلاج المعرفي السلوكي ولا علم النفس العصبي ولا الفسيولوجي ...الخ
    ياااااااااااااااليت الليي قدر يساعدني مايبخل علي جرب وافتح اللنك يمكن تقدر تفهم اكثر مني بتنظيم الموقع والجامعه لاني انا تهت فيه وقريت كورسات جدا عجبتني بس مافهمت هالكورسات هي نفسها برامج الماستر ؟

هذا رابط الجامعه

Home | Psychology, College of LAS, University of Illinois
    7 "
  2. مرحبا للجميع

ممكن تساعدوني بجامعات قويه في علم النفس الارشادي والعيادي اوالتنموي في الولايات الشرقيه متل فرجينيا وبنسلفيا

وممكن توضيح ماهو علم النفس التطبيقي ؟؟؟
    وماهي مسارات الدراسه فيه طبعاماستر وايش مستقبل له بالعمل وهل هو مرغوب ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    مسائكم خير يارب

أبي منكم مسااااعدهم وخدممه

أبي أي جامعه تعطي قبول مشروط (ماجستير علم النفس الاكلينيكي)
    انا الحين ادرس بمعهد أحد الجامعات بولاية فيرمونت. المعهد معترف فيه لكن للاسف الجامعه مو معترف فيها لدرجة الماجستير بس معترف فيها للبكالوريوس مع انه فيها قسمي. وأنا قربت اخلص السنه في شهر مارس ولسى ماجبت لا توفل ولا جي ار اي.

ياليت أحد يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Hamad
    السلام عليكم
    مسائكم خير يارب

أبي منكم مسااااعدهم وخدممه

أبي أي جامعه تعطي قبول مشروط (ماجستير علم النفس الاكلينيكي)
    انا الحين ادرس بمعهد أحد الجامعات بولاية فيرمونت. المعهد معترف فيه لكن للاسف الجامعه مو معترف فيها لدرجة الماجستير بس معترف فيها للبكالوريوس مع انه فيها قسمي. وأنا قربت اخلص السنه في شهر مارس ولسى ماجبت لا توفل ولا جي ار اي.

ياليت أحد يفيدني
    اخي تاكد من ان الجامعة التي تدرس بها مغلقة في مرحلة الماستر لانه غالبا لا يوجد جامعات مغلقة في مرحلة الدراسات العليا وبعض المشرفين قد يخلط بين اغلاق الجامعة لمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا, احد الزملاء بمر بنفس التجربة واكتشف الن المشرف كان على خطأ.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة
    السلام عليكم

اناخريجة بكالوريوس علم اجتماع ودي ادرس ماستر علم نفس هل الجامعات تطلب ان يكون البكالوريس علم نفس ولاعادي

ماهي افضل الجامعات التي بها علم اجتماع طبعا ماستر
    لا يشترط ان يكون البكالوريوس في علم النفس ولكن يشترط دراسة بعض الساعات في الاحصاء مناهج وطرق البحث.
    7 "
42 من 57 صفحة 42 من 57 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.