الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشورتكم
    انا خريجة علم نفس وبكمل ان شاء الله الماستر في مصر مدته 3 سنوات مع دبلوم خاص فالتخصص لكن في بالي شي معين بس ماادري هل ابقدر اكون في مجال العمل اللي ابيه
    هل اذا تخصصت علم نفس فسيولوجي ابقدر اكون في المعامل لاني احب فكرة الدماغ وارتباطة بالاضطرابات والسلوك والامراض والاضطرابات المتعلقة بالدماغ......الخ ودي اكون في متخصصة في بحوث الدماغ والتجارب اللي متعلقة به
    هل لدينا هذا المجال فالعمل النسائي وهل اذا بغيت اطور نفسي اكثر باخد دبلومات طبية بالاعصاب والدماغ والتشريح الدماغي اقدر رغم اني مو طب وثانوي ادبي ...
    ارجو انكم تفيدوني والله يوفقنا اجمعين
    7 "
  2. مساء الخير اخواني النفسانييين ..

بلييييز اللي عنده خلفيه عن طريقة التقديم للجامعات يساعدني.. تعبت وانا افرفر بين الجامعات وكل جامعة العن من اللي قبلها .. وكل جامعة لها طريقة ماعرف كيف

اللي يقدر يساعدني يعطيني خبر ع الخاص بليييييز

انا تخصصي علم نفس اكلينيكي "عيادي" وتعبت ادور بين الجامعات .. ااه ياربي صبرني
    7 "
  3. ياليت يا استاذ على تفيدنى...
    انا الان طالب باكادمية الفرحة ادرس بكالريوس تنمية بشرية مقرها الامارات تعليم عن بعد وهى معتمدة من امريكا بالاشتراك مع جامعة جولدن ستيب الأمركيه بس المشكلة وممكن يعتمدوها لى من السفارة السعودية بواشنطن بس المشكلة هى ليست معترف بها بالسعودية ...مادرى هل استطيع دراسة الماستر علم نفس انتظام بامركيا ...وهل استطيع الانظمام للابعثة فى البدايه على حساب نفسى وبعدين انظم ...ارجوك رد على
    7 "
  4. ^^
    كمجال للتوظيف الاقتصاد افضل..

واهلن بهالتجمع الطيب ، نفتقد له مع تخصصنا الجميل
    ابي جواب من خبرة من افضل بدراسة الاكلينيكي امريكا او كندا؟!
    واش الجامعات المناسبة ؟!

بحث ولقيت اكثر من جامعة وخصوصا بامريكا تمنح ماستر اكلينيكي بس ابغى احد مجرررب احد دارس فيهااا؟!
    وكيف الاجراءات ؟ والتعقيد؟ وووو حكوني يعني:d
    7 "
44 من 57 صفحة 44 من 57 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.