الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحيه للجميع والف شكر لكل محب للخير ومساعد للغير انا اخوتي الاعزاء محتاجه مشورتكم في رغبتي التخصص لمرحله الماجستير صحه نفسيه وهل استطيع دراسه صحه نفسيه وارشاد نفسي واذا الاجابه ايوه ياااااااااحبذا تقولي اخوي او اختي ايش الجامعه الي توفر هالتخصص وايش المصطلح العلمي بالانغلش عشان بحثي يكون دقيق بلييز الله يعطيكم العافيه والف شكر
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا

عندي استفسار بسيط

انا خريجة علم نفس مسار اسري وبصراحه مالي رغبه ابدا اكمل علم نفس في اي من مجالاته

فياليت اللي عنده فكره عن امتداد لعلوم اخرى متصله بعلم النفس اقدر ادرسها للماجستير

اخر شي :انا في راسي دراسه فنون للماجستير كديكور داخلي او تصميم او رسم ..هل اقدر ؟؟

باااارك الله فيكم ورزقكم ماتتمنون كما تتمنون ...
    7 "
  3. مررحبا بزملاء القسم ..

عندي كذا استفسار , هل اقدر اراسل اكثر من جامعة حاليا عشان ارتاح لان الاكيد مو الكل راح يقبلني؟ وهل ياخذون رسوم ع التسجيل؟؟

هل عندكم فكرة عن جامعة ديوكين في بتسبرغ في بنسلفانيا؟؟ سمعت انو فيها برنامج ممتاز جدا لعلم النفس وهي جامعة خاصة ..

للي طلع ابتعاث وجرب الوضع ممكن يفيدنا بافضل الجامعات لعلم النفس ويكون القبول بدون جي ار اي ؟؟
    7 "
  4. هل صحيح ماسمعت , ان علم النفس لا يندرج تحت العلوم الصحية
    والي يبي علم نفس ومقدم ع البعثة يحول للتسويق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش الوضع ياجماعة !

مين ممكن يجيب لنا الخبر الاكيد , هل معترف بعلم النفس الان في المرحلة الثامنة ضمن العلوم الصحية؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

UPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPP PPPPPPPPPPP !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. هل صحيح ماسمعت , ان علم النفس لا يندرج تحت العلوم الصحية
    والي يبي علم نفس ومقدم ع البعثة يحول للتسويق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معقووووولة !!!!!
    أنا سمعت أن اللي يبي مسار اكلنيكي أو عصبي يحط علوم صحية
    واللي يبي ارشاد نفسي أو صحة نفسية يحط تسويق
    وبصرحة أبدا ماعندي معلومة لأني أنا برضو محتاره لكن حطيت في الخيارات علوم صحية

سؤال ثاني
    انا أبغى عصبي هل صعب القبول في هذا التخصص وايش الجامعات اللي تقدمه
    7 "
45 من 57 صفحة 45 من 57 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.