الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المنتدى يييييرفع الضغط وربي
    <تبكي :"(
    ليش كذا مافي تفاعل وين حب لآخيك ماتحب لنفسك
    لاتنسون من فرج على مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه .

سألت ولاحد رد وبيقفل التسجيل ولاحد بيرد علي < عارفه

الله يسعدكم علم النفس من العلوم الصحيه ولالا .؟ انا اخترت علوم صحيه وفيه بنات هنا اقرا انهم حاطين تسويق احترت
    انا حابه مجال الارشاد واني اتوظف بمستفشى او مراكز اعاقه ماني حابه مجال تدريس بالمرره
    اش هوا المجال اللي يناسب ميولي الله يعافيكم ردوا ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يااسايكولوجيييين ساعدونا وجاوبوا على استفساراتنا الله يعايفيكم
    7 "
  2. والله اللي اعرفو علم النفس الاكلينيكي هوه اللي يندرج تحت العلوم الصحية ، لانو يكون العمل بمستشفى تحت وزارة الصحة لكن الارشاد مو مجالة المستشفى ، الارشاد يكون بالمدارس والمراكز وما اعتقد يندرج تحت علوم صحية ، حطيه تسويق عادي لانو في مجال وقت التدقيق تغيري التخصص وتعدلي اي معلومة لو حابه مافي مشكلة ..
    وكمان يقولو وقت المتلتقيات في امكانية تعديل دولة وتخصص وغير كذا المهم الحين الدولة+ الولاية لانو بالبداية تدرسي بالمعهد مدة سنة او سنة ونص ممكن خلالها تفكري بتخصص يناسبك وجامعة وووالخ

انا احب الاكلينيكي واتمنى ادرسة بس برضو متخوفه ما ادري كيف نظامهم ودراستهم فيه وسمعت كلااااام مايشجع ابدن وغير كذا حسب علمي انو هيئة التخصصات الصحية الى حد الان ما اعتمدت دراسة الماستر بالاكلينيكييعني دارس الماستر يساوي البكالوريوس عندهم وهالشي مو محمسني كثيييير

بس ياريت من اللي عنده خبره يقولنا اش مجالات علم النفس اللي لها مستقبل الحين ، وياريت غير الارشاد لان مستهلك وصار فيه اكتفاء *
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. صباح الورد .. الله يكون بعونكم والله حالتكم صعبه ان شاء الله تنفرج صدقوني اذا اعرف اي معلومه عن الكلام اللي قلتوه والله لخدمكم بعيوني بس صراحه ما اعرف شي في التخصص هذا

الله يفرجهاا عليكم ان شاء الله وتفرحون في الشهاده باذن الله الصبر يا اخواني هذا حال الدنيا الله يعينا عليهاا الله يوفق الجميع ويسر اموركم باذن الله

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اسوي
    والله ماتصدقون

تدرون اني قريت الموضوع من اول صفحة الى هنا

قاعد ثلاث ساعات وانا أقرى

بس صراحة موووووووووضوع ممتاز

اخير لقينا لنا مكان نتجمع فية

انا شدني الموضوع مره

وانا من احد خرجي قسم علم النفس مسار عيادي

ومبتعث الحين ورحلتي قريبة ان شاء الله

على كل حال أتشرف بالانضمام لكم يازملاء المستقبل

تحياتي لكم

يب انا فرحت كمان .. بس الظاهر الموضوع راكد ..
    فياليت اخوي لو تفيدنا في اي ولاية وايش الجامة وايش تخصصك ..
    وياليت اي احد بيردس او عندو معلومات يفيدنا بالموضوعع ...........
    يعني : افضل ولاية من حيث الامان والتكاليف
    افضل جامعة لعلم النفس ولو يكون معهد تابع للجامعة يكون افضل عشان الهجولة
    وايش المسارات المتاحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman
    والله اللي اعرفو علم النفس الاكلينيكي هوه اللي يندرج تحت العلوم الصحية ، لانو يكون العمل بمستشفى تحت وزارة الصحة لكن الارشاد مو مجالة المستشفى ، الارشاد يكون بالمدارس والمراكز وما اعتقد يندرج تحت علوم صحية ، حطيه تسويق عادي لانو في مجال وقت التدقيق تغيري التخصص وتعدلي اي معلومة لو حابه مافي مشكلة ..
    وكمان يقولو وقت المتلتقيات في امكانية تعديل دولة وتخصص وغير كذا المهم الحين الدولة+ الولاية لانو بالبداية تدرسي بالمعهد مدة سنة او سنة ونص ممكن خلالها تفكري بتخصص يناسبك وجامعة وووالخ

انا احب الاكلينيكي واتمنى ادرسة بس برضو متخوفه ما ادري كيف نظامهم ودراستهم فيه وسمعت كلااااام مايشجع ابدن وغير كذا حسب علمي انو هيئة التخصصات الصحية الى حد الان ما اعتمدت دراسة الماستر بالاكلينيكييعني دارس الماستر يساوي البكالوريوس عندهم وهالشي مو محمسني كثيييير

بس ياريت من اللي عنده خبره يقولنا اش مجالات علم النفس اللي لها مستقبل الحين ، وياريت غير الارشاد لان مستهلك وصار فيه اكتفاء *
    مع ان ردك جا متأخر خلاص حطيت علوم صحيه لكن جزاك الله خير
    7 "
46 من 57 صفحة 46 من 57 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.