الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني واخواتي اي واحد عنده خبره اتمنى يفيدني الله يجزاكم خير
    سؤالي الاول : هل علم النفس الاكلينيكي هو نفسه علم النفس العيادي ؟
    ثانيا انا نويت ادرس علم نفس اكلينيكي وبحثت عن افضل الدول في هالتخصص ووجدت انهم كندا وامريكا وبريطانيا وماليزيا
    بس قالو القبول في الدول الباقيه غير ماليزيا صعب غير اني اعرف ناس فماليزيا فافضل الذهاب اليها اكثر من غيرها وخاصة انها دوله اسلامؤيه
    سؤالي هو : تعرفون جامعات تدرس هالتخصص بماليزيا وانا ان شاءالله رايحه على حسابي الخاص فايش الجامعات التي تقبلني وشهاداتها معترف فيها

افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. ^^^

امااال الاكلينيكي ايوا هوه نفسو العيادي بس بالانقلش والعربي..
    باقي اسئلتك ماعندي خلفية ،، ان شالله احد يساعدك=)

بناااات اش صار عليكم؟!!
    لقيتو جامعات او معاهد بالاصح؟!!!

اش رايكم نعمل قروب عالبي بي او عالواتس نستفيد فيه من بعض >>>ماستر بامريكااا..
    اللي موافقة ترسلي بنها او الطريقة اللي حابين نتواصل فيها ، ونفيد ونستفيد...
    7 "
  3. جزاكم الله خير على اثراء الموضوع مره ثانيه

بصراحة احنا التخصص الوحيد اللي ماله تجمع واذا طلعو مجموعة يختفون بسرعه ....

الان بعد صدور المرحله الثامنه نبغى الخلاصة اللي انقبلو و بدوء دراسة واللي في مرحله اللغة --- علم النفس يندرج تحت اي بند عشان انضم للبعثه --

بإذن الله ناوية اطلع السنة الجاية نهاية 34 هــ اذا ربي احيانا ادرس دكتوارة لكن محتارة ايش اختار عشان يضموني للبعثه ماقدر ادرس اكثر من اللغة على حسابي ...

تخصصي بكالريوس علم النفس + ماستر توجيه و ارشاد(قيد الدراسة الله يسهل اموري ).
    7 "
  4. مرشدة اذا كنتي رح تقدمي على برنامج الملك عبدالله المرحلة التاسعة فيجب ان تنتظري حتى اعلان التخصصات المطلوية وبعدها تشوفي اي تخصص مناسب لتخصص وكما سمعت من بعض الاصدفاء ان علم النفس يندرج تحت العلوم الصحية في برنامج الايتعاث, اما اذا كنتي ناوية تدرسي على حسابك فترة اللغة فبعد احضارك لقبول الدكتوراه الملحقية تضمك مباشرة لبرنامج الملك عبدالله.
    7 "
  5. مرحبا ( على البند ) .

انا موظفة في وزارة التربية و التعليم ما اقدر اقدم على برنامج الملك عبدالله .

لكن ان شاء الله ناوية اكمل الدكتوارة في امريكا مع ان الكثير مصعب مووضوع الدكتوراة في امريكا و انها شبه مستحيله ....

زوجي مرافق لاخته المبتعثه عشان كدا مالي خيار الا امريكا ولا اقدر اجي مرافقه لزوجي لانه هو مرافق لاخته ....

ربي يفرجها و يسهل الامور انا جدا متفائله و ابغى خبرات اهل التخصص حتى لو اضطريت اني ادرس ماجستير بفرع اخر من علم النفس.

اللي ابغى اعرفه هل اكيد يضموني للبعثة و انا موظفة لو جبت قبول مثلا في الماجستير او الدكتوراه طبع راح اطلع باجازة دراسية او استثنائي .
    7 "
48 من 57 صفحة 48 من 57 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.