الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساءكم فرح أخواني وأخواتي .. عفويه وسيكومتريه يسلمو ع حكيكم الحلو .. وربي يوفقنا كلنا ونحقق آكثر مما نتمنى

سيكومتريه أنا من دفعه 427 إذا إنتي معي احكي لي وإذا لا احكي لي كمانو آتشرف بصداقتك حبيبتي بس آخر أختبار من ست شهر قبل ترم التدريب يعنى مستحيل أتذكر بس أتذكر آنو مقاييس الشخصيه ..اممممممم وأختبار التدريب بس ..

ربي يحفظكم ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    مساءكم فرح أخواني وأخواتي .. عفويه وسيكومتريه يسلمو ع حكيكم الحلو .. وربي يوفقنا كلنا ونحقق آكثر مما نتمنى

سيكومتريه أنا من دفعه 427 إذا إنتي معي احكي لي وإذا لا احكي لي كمانو آتشرف بصداقتك حبيبتي بس آخر أختبار من ست شهر قبل ترم التدريب يعنى مستحيل أتذكر بس أتذكر آنو مقاييس الشخصيه ..اممممممم وأختبار التدريب بس ..

ربي يحفظكم ,,,
    مساء النور, يا هلا بيلسان
    بالنسبة لسؤالك عن الدفعة 27 نو نو مش زميلات, لكن هذا مايمنع نكون زميلات في المهنة
    ع فكرة خمنت بناء ترشيحك للاعادة في الاكلينيكي, ع روحك الشمالية
    إن كنتي اللي في بالي راح تتذكري ع الطاير,لذلك بستخدم معك أسلوب التلميح لا التصريح اوكي
    اختبار التدريب الميداني
    "
    "
    في قاعة ....! بجانب مكتب الوكيلة مقابل مكتب السكرتيرة
    "
    بالعلامة كانت في طالبة مشاكسة ع يسارك أسمها شو أسمى أيه يمكن استقلال او انجاز
    بس شطوره, ما علينا المهم أنتي طلعت 5 دقائق من اللجنة ثم رجعتي

من سمح لك اكيد أنو أنا ؟

ههههههاه عرفتيني .. احتفظي بالإجابة لنفسك
    تحيتي
    7 "
  3. هلا هلا فيك سيكومتريه .. امممممممممم عرفتك هلا فيك والغلا كلــــه لك ,,,, روحي الشمااااااااليه عليك حبيبتي ....
    وأخبار رسالتك ؟؟؟ اللــــــه يخلي المكان اللي جمعنا ,,,
    وإن شاء الله نلتقي قريب ..
    ربي يحفظكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    هلا هلا فيك سيكومتريه .. امممممممممم عرفتك هلا فيك والغلا كلــــه لك ,,,, روحي الشمااااااااليه عليك حبيبتي ....
    وأخبار رسالتك ؟؟؟ اللــــــه يخلي المكان اللي جمعنا ,,,
    وإن شاء الله نلتقي قريب ..
    ربي يحفظكم

هلا و غلا فيك
    فديتك, و فديت أهل الشــمال أنـــــا
    رسالتي كشجرة تنمو ببطء لترسخ.

"
    "
    نعم, تلقينا عسى ربي يبارك في تلاقينا...
    عسى ربي مثل ماهو بصرح الخير جامعنا...
    على درب اللقاء يجمع بقايا حلمنا فينا ...

دمتي بحفظ الباري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكومترية
    مرحبا السااااع, وش حالكم ؟

بارك الله أبكم في الميــــ(ج)ــــلس علم النفس

أتشــــرف بكم و بوجودي بينكم

مشكور يا على البند ع هالتجمع, إن شاء الله نبيض الوجه بالتفاعل الذي نفيد و نستفيد منه

بإذن الله كلها أسابيع و من منتدى مبتعث إلى مبتعثة لأمريكا وياااكم (يــــارب)

الله يوفقنا أجمعين
    هلا سيكومترية...هلا بوييييييه

شرفنا وجودك معنا والله الله بالتفاعل والرمسات المفيدة وعقبال ما توصلي امركيا وانتي في احسن حال واكيد طبعا رح نستفيد من وجودك هناك.
    موفقة اختي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوية الحوار
    مسااائكم رضاااا جميعاً..

اسعد دائما بتوااجد اي تجمع لدارسي ودارسات علم النفس..

ع حسب ما قرأت من ردودكم الاغلبيه ما زال بمرحلة التحضير للابتعاث..

سؤالي لكم : ليه اخترتوا أمريكا بالذات؟؟ ليه مثلا ما فكرتوا بكندا؟؟

طبعا انا اسالكم السؤال هذا لانه انا انهيت مرحلة الماجستير.. وحاليا استعد للدكتوراه.. لكن مكان عملي حدد لي امريكا او كندا.. لاكمال الدكتوراه...

وكنت افكر بكندا.. وزرتها بالصيف .. وانطبااعي عنها درااسيا جدا ممتاز.. صحيح فيه صعووبه بالقبول يتداولونها الطلاب والطالبات.. لكن شفت عدد لا باس فيه ( من طلاب مش حاالك) مااشيه اموورهم.. ومااشيه حيل كماان..

سؤالي ليه انتم يا داارسين علم النفس اخترتوا امرريكا؟؟؟

اتمنى ان اجد منكم تفااعل ع سؤاالي..

و عسى الله يوووفق الجميع
    اهلين اخت عفوية والله يسعد ايامك وحياك بين اخوانك وزملاء التخصص...
    بالنسبة لسؤالك عن تفضيل امريكا على ايه دولة حتى كندا هذا يرجع لكون امريكا مقصد كل طلاب العالم حتى من الدول المتقدمة واتوقع ولست جازما ان هناك طلاب من كندا يتعلمون في امريكا ولا اظن العكس صحيح او على الاقل ليس هناك نسبة وتناسب.
    واذا كان طموح طلاب العالم الاول مثل دول اوربا واليابان وروسيا والصين الدراسة في امريكا فنحن في العالم الثالث من باب اولى.
    ولاحظي ان الهدف من الدارسة في امركيا ليس فقط الدراسة الاكاديمية التخصصية لكن هناك اهداف اخرى مثل اكتساب السلوك العملي ونقل الخبرة والتعرف على ايجابيات الثقافة الامريكية بأختصار في امريكا تتعلم في كل لحظة شئ جديد.
    كل ماسبق لا يقلل من مكانة كندا العلمية ولكن هي في المرتبة الثانية على الاقل عند تفكيرنا في الابتعاث.

وبالتوفيق ان شاء الله...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحرف
    السلام عليكم

مرحبا بأخواني و أخواتي في صنعتي

أخيراً وجدنا لنا مرسى ك أخصائيين في هالزحمه بالمنتدى ^_^

أتمنى للجميع التوفيق
    وعليكم السلام والرحمة
    هلا سطان الحرف نورت المرسى وحياك بين اخوانك
    وفي انتظار تفاعلك
    موفق ان شاء الله...
    7 "
9 من 57 صفحة 9 من 57 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.