الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مافي فرق في تصنيف وزارة الخدمة المدنية, ولكن خريج امريكا اكيد افضل باعتبار عنده لغة ودرس في جامعة امريكية بالتاكيد هي افضل من اي جامعة عندنا.ولكن في نظري يضل الاهم هو الشخص نفسة احيانا يكون في خريج من امريكا ماعنده سالفة في تخصصة وخريج السعودية افضل منه.
    7 "
  2. السلام عالجميع ... عندي موضوع ملخبطني جدا وهو مراسلة الجامعات عشان القبول ماستر .. انا لسى ماراح اراسلهم الحين لين امشي نص سنة اللغه بس سؤالي هو:
    ماعندي غير 3 نسخ اصلية من كل توصية وكليتي مارضت تعطيني اكثر من كذا ! ايش الحل ؟
    الظروف المسكرة والمختومة من الجامعه , كل ظرف ايش مفروض يحوي .
    يعني احط بكل ظرف 3 توصيات مختلفة سجل اكاديمي والوثيقه واسكره واختمه >> كذا صح ؟
    طيب والشهادات خبرة العمل وغيره كيف ارفقها للجامعه ,

من خبرتكم كيف تمت مراحل القبول الجامعي للماستر . هل ارسلتو اوراقكم الاصليه لجامعات ولا قبلتكم وكذا خسرتو ورقكم ! ولا كله يتم عن طريق الايميل وعند ارسال الورق الاصلي يكون القبول شبه مؤكد؟

غير كذا ايش اجهز للجامعة من ورق ثاني ممكن يطلبوه
    7 "
  3. السلام عليكم

ممكن مساعدة يا جماعة
    أنا قبلوني طب في بولندا وكنت مخططة اني ادرس طب وتالي اتخصص علم نفس
    لكن انا من اول كنت ابي بس علم نفس ....
    الحين الي افكر فيه اني احول إلي علوم طبية في أمريكا وبعدين من امريكا احول تخصصي إلى علم نفس

سؤالي هل الملحقية الأمريكية توافق على تحويلي لتخصص علم النفس؟
    وهل علم النفس من التخصصات الي تدفع لها الدولة لمرحلة"البكالوريوس"
    مع العلم ان عندي شهادة آيلتس ٦.٥ و حاطة عيني على جامعة ماديسون في وسكانسون

ارجوكم ساعدوني يا جماعة الله يجزاكم الف خير
    7 "

4. ,Hi everyone

:I think psychology majoring students will be looking forward to watch this movie

"movie name: "A Dangerous Method
    .A look at how the intense relationship between Carl Jung and Sigmund Freud gives birth to psychoanalysis. Into the already complex relationship between Carl Jung (Michael Fassbender) and his mentor Sigmund Freud (Viggo Mortensen) arrives a young Russian woman diagnosed with hysteria

. I recommend i t
    7 "
  5. والله ماتصدقون

تدرون اني قريت الموضوع من اول صفحة الى هنا

قاعد ثلاث ساعات وانا أقرى

بس صراحة موووووووووضوع ممتاز

اخير لقينا لنا مكان نتجمع فية

انا شدني الموضوع مره

وانا من احد خرجي قسم علم النفس مسار عيادي

ومبتعث الحين ورحلتي قريبة ان شاء الله

على كل حال أتشرف بالانضمام لكم يازملاء المستقبل

تحياتي لكم
    7 "
  6. من الجيد ان يجمعنا مكان واحد ومألوف فكل الشكر لصاحب الموضوع
    كل التوفيق للمبتعثين فمحدثكم طالب سنة تحضيرية مقبل على علم النفس وبكل قوة بأذن الله
    بالمناسبة سأدرس الترم الاول والترم الثاني سأحذفه لدراسة اللغة لمدة 6 شهور مع الاجازة كي اطور نفسي واستعد مستقبلا بأذن الله للماجستير وان اقرا الكتب اللتي وجدت هذا العلم الجميل لإنكم كما تعلمون ان المحتوى العربي ضعيف جدا في معظم العلوم فلذلك لابد ان نتعلم لغتهم (إذا كان احد يخالفني على حذف الترم يعلق ارجوكم لإني متردد بعض الشيئ)
    بالتوفيق للجميع..............
    7 "
43 من 57 صفحة 43 من 57 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.