الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    الله يحييك ويبقيك

بالنسبة لمعهد جامعة واشنطن , أنا أخذت فيه كواتر واحد لغة أكاديمية في المستوى الرابع.
    المعهد مستواه العلمي كويس, والكامبس رائع, وسياتل أجمل مدينة زرتها حتى الآن.
    المدينة غالية نوعا ما , ليس للدرجة التي تجعلك تصرف نظر كنيويورك مثلا أو بوسطن.

بالنسبة لجامعة بنسلفينيا فهي من أكبر الجامعات في أمريكا وعندها 20 حرم تقريبا
    أنا أدرس في حرم بمدينة هارسبرق وهي عاصمة ولاية بنسلفينيا.

الله يعطيك العافية... واشكر لك تواجدك معنا وتفاعلك لاحرمك الله اجرنا...

لاحظت وانا ادور قبول ان تخصصات علم النفس في الجامعات الامريكية موجودة غلبا في كليتين العلوم والتربية هل فيه فرق بينها وخصوصا بالنسبة لنا يالسعوديين ؟

ايضا هل طلب منك اختبار GRE لما تقدمت للقبول والا متساهلين ؟

بحط جامعتك ضمن حساباتي مع انها جامعة قوية وقبول دكتواره منها ليس بالامر السهل وانا ما احب البرد لاني اسمع انها ولاية باردة.

تحياتي لك اخي...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    الله يعطيك العافية... واشكر لك تواجدك معنا وتفاعلك لاحرمك الله اجرنا...

لاحظت وانا ادور قبول ان تخصصات علم النفس في الجامعات الامريكية موجودة غلبا في كليتين العلوم والتربية هل فيه فرق بينها وخصوصا بالنسبة لنا يالسعوديين ؟

ايضا هل طلب منك اختبار GRE لما تقدمت للقبول والا متساهلين ؟

بحط جامعتك ضمن حساباتي مع انها جامعة قوية وقبول دكتواره منها ليس بالامر السهل وانا ما احب البرد لاني اسمع انها ولاية باردة.

تحياتي لك اخي...
    الله يعافيك أخوي علي, ما سويت إلا الواجب, وأنا الرابح من التواجد مع هذه المجموعة الطيبة من الزملاء.

بالنسبة للقسم التابع له برنامج التخصص في علم النفس , ومن واقع تجربتي في الجامعة, وجدت أنهم يفضلون أن يكون برنامج الدراسات العليا تابع لقسم علم النفس وليس التربية.
    أنا شخصيا غير مقتنع بهذا التفصيل , كون البرنامج بحد ذاته والمواد التي يتضمنها هو الذي يعكس قيمة الدرجة العلمية, وليس القسم أو الكلية.

بالنسبة لمتطلبات القبول في برامج علم النفس في جامعة ولاية بنسلفينيا فهي تختلف حسب البرنامج الذي ترغب به, في القسم الذي أدرس فيه حاليا أكثر من برنامج, القبول في برنامج علم النفس المجتمعي يتطلب التوفل فقط, بينما برنامج علم النفس العيادي يتطلب الجي أر أي.

ولاية بنسلفينيا تتميز بأن الفصول فيما متميزة وواضحة, فهي باردة مع ثلوج في الشتاء, وصيفها حار, وربيعها رائع.
    فلا أتفق معك بوصفها ولاية بادرة, كما هو الحال في الولايات الكندية.

بالتوفيق.
    7 "
  3. مساءكم دعوات مستجابه في أول يوم من ايام العشر .. أختي شهد الجنه فيه موعد للتقديم ع الاعاده تقريبا شبه ثبات شهر 11 هجري
    اهم شيء عندهم المعدل التقديم اللي فات اخذو 4.80من 5 على المعدل 80% والمقابله 30% وإذا كنتي تدرسي برا اتوقع يتواصلو معك عن طريق النت ..
    وفيه رابط في موقع جامعة الملك سعود اللي مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين وحاب يتوظف في سعود يرسل بياناته عليه ..
    وربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    مساءكم دعوات مستجابه في أول يوم من ايام العشر .. أختي شهد الجنه فيه موعد للتقديم ع الاعاده تقريبا شبه ثبات شهر 11 هجري
    اهم شيء عندهم المعدل التقديم اللي فات اخذو 4.80من 5 على المعدل 80% والمقابله 30% وإذا كنتي تدرسي برا اتوقع يتواصلو معك عن طريق النت ..
    وفيه رابط في موقع جامعة الملك سعود اللي مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين وحاب يتوظف في سعود يرسل بياناته عليه ..
    وربي يوفقك

هلا اخت بيلسان ...

اغرب ما كان في تقديم العام الماضي التخصصات المسموح لها بالتقديم على ظيفة معيد كان من ضمنها صيدلة!
    7 "
  5. مسااء الخيير جمييعا

بس عندي استفساار بسيط ..

انا تخصصي بالبكالوريوس رياض اطفال واللي اعرفه ان التخصص تحت تخصص علم النفس

فما ادري هل اقدراكمل ماستر في علم النفس وايش المسار المناسب لتخصصي؟؟

انا حاليا بوقت التسجيل للبعثه اخترت تخصص تامين هل يحق لي التحويل لتخصص ثاني غير اللي اخترته بعد القبول ان شالله

وشكرررا
    7 "
5 من 57 صفحة 5 من 57 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.