الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    شكرا على الرابط

ألقيت نظرة على كتيب البرنامج, ومتطلبات التقديم. واضح التوجه الصحي البرنامج, حيث يبدوا لي كبرنامج علم نفس عيادي موسع, وهو مناسب في حالك كان ميولك للجانب الصحي أكثر من الاجتماعي.

عندما بدأت بقراءة الكتيب ظننت أنه برنامج دكتوراة لأن المواد كانت في مستوى 600 وليس 500, ولوجود الاختبار الشامل ضمن البرنامج, والذي عادة ما يكون في الدكتوراة.

ملاحظة: أنصحك بالتقديم على أكثر من برنامج, لأنه كما هو مذكور في موقع القسم أن هنالك تنافس كبير على المقاعد, فمن الأفضل أن يكون عندك خيارات في حال لم يتم قبولك.

بالتوفيق
    مشكور اخوي الله يوفقك امممممم الله يعين احس القبول صعب طيب ممكن مساعده بكتابة
    Statement of purpose
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    شكرا على الرابط

ألقيت نظرة على كتيب البرنامج, ومتطلبات التقديم. واضح التوجه الصحي البرنامج, حيث يبدوا لي كبرنامج علم نفس عيادي موسع, وهو مناسب في حالك كان ميولك للجانب الصحي أكثر من الاجتماعي.

عندما بدأت بقراءة الكتيب ظننت أنه برنامج دكتوراة لأن المواد كانت في مستوى 600 وليس 500, ولوجود الاختبار الشامل ضمن البرنامج, والذي عادة ما يكون في الدكتوراة.

ملاحظة: أنصحك بالتقديم على أكثر من برنامج, لأنه كما هو مذكور في موقع القسم أن هنالك تنافس كبير على المقاعد, فمن الأفضل أن يكون عندك خيارات في حال لم يتم قبولك.

بالتوفيق
    مشكور اخوي الله يوفقك امممممم الله يعين احس القبول صعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل القادم
    مشكور اخوي الله يوفقك امممممم الله يعين احس القبول صعب طيب ممكن مساعده بكتابة
    Statement of purpose
    العفو يا أختي, الله يوفق الجميع

بالنسبة للغرض من الدراسة عندي لك مشورة إن شاء الله تفيدك, وأنا طبقتها شخصيا والحمدلله جابت نتيجة طيبة.

أخذت خدمة إحترافية من موقع EssayEdge لكتابة وتحرير الغرض من الدراسة. وعندهم خدمات تبدأ من تحرير غرض من الدراسة معدّ مسبقا إلى خدمة متكاملة من الصفر وعن طريق العمل مع المحرر والاتصال به لأكثر من أسبوع.
    والحلو بالموضوع أن الفلوس اللي دفعتها حطيتها من ضمن رسوم المراسلات وتم تعويضي عنها.

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    العفو يا أختي, الله يوفق الجميع

بالنسبة للغرض من الدراسة عندي لك مشورة إن شاء الله تفيدك, وأنا طبقتها شخصيا والحمدلله جابت نتيجة طيبة.

أخذت خدمة إحترافية من موقع EssayEdge لكتابة وتحرير الغرض من الدراسة. وعندهم خدمات تبدأ من تحرير غرض من الدراسة معدّ مسبقا إلى خدمة متكاملة من الصفر وعن طريق العمل مع المحرر والاتصال به لأكثر من أسبوع.
    والحلو بالموضوع أن الفلوس اللي دفعتها حطيتها من ضمن رسوم المراسلات وتم تعويضي عنها.

بالتوفيق.
    مــــــــــره شكـرآ الفكرة صراحة جهنمية بس للأسف الرابط مو شغااااال............
    بس مو الافضل ان كل واحد يكتب خطابة من بنات افكارة لانو المكاتب الخطابات موجوده عندهم عالجهاز وبس كبي لها والنتجية انو كل الخطابات تصير واحديعنى يوصلهم مية خطاب بنفس الصياغة...
    لكن الله يهل عالجميع وشكـرآ عالمدخلة المفيدهـ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدالجنه
    مــــــــــره شكـرآ الفكرة صراحة جهنمية بس للأسف الرابط مو شغااااال............
    بس مو الافضل ان كل واحد يكتب خطابة من بنات افكارة لانو المكاتب الخطابات موجوده عندهم عالجهاز وبس كبي لها والنتجية انو كل الخطابات تصير واحديعنى يوصلهم مية خطاب بنفس الصياغة...
    لكن الله يهل عالجميع وشكـرآ عالمدخلة المفيدهـ...
    هلا أختي

هذا الموقع ما يستخدم نماذج جاهزة, ياخذون منك معلوماتك الخاصة ويصيغون خطاب خاص بك, وبعدها تقترحين التعديلات اللي تبين, ويعرضونها بشكلها النهائي وتعطينهم أوكي. يعني شغل محترفين مش زي مكاتب السعودية

تفضلي الرابط
    Personal Statement, Statement of Purpose, College Application Essay Editing Service — EssayEdge
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    هلا أختي

هذا الموقع ما يستخدم نماذج جاهزة, ياخذون منك معلوماتك الخاصة ويصيغون خطاب خاص بك, وبعدها تقترحين التعديلات اللي تبين, ويعرضونها بشكلها النهائي وتعطينهم أوكي. يعني شغل محترفين مش زي مكاتب السعودية

تفضلي الرابط
    Personal Statement, Statement of Purpose, College Application Essay Editing Service — EssayEdge
    مـــــــــره شكــرآلكــ شفت الرابط شكل شغلهم نظيف ...
    الله يوفقك ويسهل امركــ
    7 "
  7. مرحبا انا فرحت على الديوانية
    1: الحين اذا درسة على حسابي استطيع اختار اي تخصص معتمد في الوزارة مو شرط تخصصات معينه ؟
    2: بعد سنة اللفة وعندي قبول في الجامعه هل افدر انظم في برنامج الابثعاث ؟
    3ك طبعا انا بدرس ماستر وتخصصي في بكالوريس رياض اطفال هل اقدر اجيب قبول في ماستر علم النفس الاكلينيكي اوالصحي او الصحة النفسية ولا لازم تربوي يعني الارشاد وعلم النفس التربوي وعلم النفس الطفل اوالمدرسي

عم النفس افضل والادارة مع العلم اني متخرجه من اقسام ادبية يعني مو فالحه في رياضيات ؟

5 اذا درسة في فروع علم النفس في تخصص معتمد من الوزارة بجامعة معتمده هل انظم في البعثه ولا لا وتعتمد معادلة الشهادتي بعد التخرج ولا يقول قسمك مو معتمد او ضعيف اومانحتاجه في السعودية ؟

6 متى الوقت الافضل لتقديم اوراقي وتجهيز للسفر وطلب التحاق بالبعثه اي شهر من هالشهر علىشان ماتاخر في الدراسة وتروح علي سنه ؟
    7: وهل الانضمام للبعته سهل ولا القصه فيها واسطه واذا موسهل كم الفترى علشان انضم فيها علشان اشوف الميزانية ؟
    8 وبخبرتكم الدراسه على الحساب الخاص صعبه يعني من ناحية التكاليف وايش احسن انتظر السنه الجايه للابتعات الملك المرحلة السابعه ولا اتوكل على الله وعبي اوراقي

9: ايش افضل في دراسة الماستر مشروط اوغير مشروط ؟
    10 ماهي افضل الجامعات لدراسة الماستر علم النفس الاكلينكي وهل هناك شرروط لدراسة يعني مثل يكون سنه تدريب ومن هالكلام او هناك سنه مواد تكمليه ؟
    11 ايش افضل طريقة للدراسة الماستر يعني مقررات ورساله ولا مقررات فقط ولا مقررات وبحث افيدوني في هالموضوع ؟
    12هل افضل في اختيار التخصص اني اختاره على عدد الجامعات المعترفه بها في الوزارة ولا في ندرة التخصص فيه ولا تخصص عام مثل ماستر علم النفس فقط ولا تخصص فرعي مثل علم النفس الصحي ؟
    13 مالفرق بين ماستر علم نفس اكلينيكي و علم النفس الصحي ؟

اعتذر على الاسئلة الكثيره بس اكيد انكم هتستفيد مثل عند الاجابه عليها
    7 "
  8. اطلعت على الموقع و لكن الاسعار مرتفعه فقررت ان احرره بنفسي كنت فقط اريد مساعده بالكتابه عن سبب اختيار علم النفس فقط

فقد يخونني التعبير بذلك بحكم خبرتكم .

تحياتي
    انتظر الاجابة على تساؤلات شهد الجنه و لكن نصيحه استخيري قبل ان تقرري الذهاب و بالتوفيق
    7 "
14 من 57 صفحة 14 من 57 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.