الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا احب علم النفس بصراحة وباقي ماخشيت بكلوريوس انا الحين في كندا مع اختي وابي ادرس علم النفس لمرحلة البكلوريوس وجالس ادور على قبول ولي شهرين في كندا اللي يعرف كيف يجيب قبول في دا التخصص ياريت يرد شكرا,,,,, توريك
    7 "
  2. السلالام عليكم شبااب

علم النفس آووه و الله كااان مأخذ قلبي و عقلي وروحــي لكن قبل فترة خطف قلبي تخصص الفلسفة !!
    فحبيييت أسأل هل لـ الفلسفة فرع بـ إسم علم النفس الفلسفي إذاا إيه ياا ليييت معلوماات عنه ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصوـر
    السلالام عليكم شبااب

علم النفس آووه و الله كااان مأخذ قلبي و عقلي وروحــي لكن قبل فترة خطف قلبي تخصص الفلسفة !!
    فحبيييت أسأل هل لـ الفلسفة فرع بـ إسم علم النفس الفلسفي إذاا إيه ياا ليييت معلوماات عنه ..

علم النفس الفلسفي هو علم الاجسام الحية الذي يفسر معطيات التجربه على ضوء المبادئ الميتافيزيقية. وهذا التعريف اعتمده جي ف دونسيل في كتابه علم النفس الفلسفي ممكن تدرس فلسفة علم النفس في مرحلة الدكتوراة تأخذ لك فتفوته في تخصص معين وتدرسه.

أخواني أسعدني جدا هذا التواجد الذي كنت انتظره طويلا من حيث التخصص علم النفس فتخصصي الدقيق في الماجستير شخصية واجتماعي أبحث عن قبول دكتوراة في أمريكا في تخصص الباراسيكولوجي أو ما وراء علم النفس على الرغم من عدم إعتماده علميا على حد علمي ولكن لو مر هذا التخصص على أحد في أمريكا ياريت يشير إليه هنا لأواصل البحث كذلك لفت نظري تخصص علم النفس المجتمعي أو الريادة المجتمعية فأنا من طبعي أحب الجديد فما رأيكم في التخصصات الدقيقة والنادرة في علم النفس والتي بحاجة للبحث فيها.
    7 "
  4. على فكرة انتم كيف طلعتوا تدرسوا علم نفس على الرغم من عدم ادراج التخصص في برنامج خادم الحرمين الشرفين هل مثلا طلعتوا على تخصص وبعدين غيرتوا؟ وطبعا غير المبتعثين من الجامعات لأنه وضعهم غير الجامعة ترسلهم هل في احد طالع على حسابه وبعدين انضم للبعثة في تخصصنا ممكن يفيدنا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    العفو يا أختي

هذا موقع المعهد
    Pennsylvania State University | Study in the USA

وهذا موضوع عن الجامعة ويتكلم عن المعهد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread54361.html

الله يعينك على معهدك الحالي, سمعت الكثير يذمونه
    أنا أخذت اللغة في معهد جامعة واشنطن بسياتل , وأعجبني مستواه, والمدينة جميلة .

بالتوفيق.
    الله يعطيك الف عافيه ...
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة
    اخواني واخواتي في ديوانية علم النفس
    بس انا ابغى مساعده منكم ممكن ترشحوا ل جامعات امريكية معتمد في السعوديه
    لدراسة
    Clinical Psychology
    او
    Health Psychology
    طبعا الماستر تكون الجامعه قوية في الاعتماد وماهي نسبة السعودين فيها
    وكيفية القبول فيها اتمنى تكون مشروط بدراسة الللغة بمعهد الجامعة
    وايش احسن في التخصصين السابقة ايهم افضل؟ مع العلم اناخريجة Kindergarten with the educational preparation
    انا تعبت في البحث مو عارفه اختار على اساس الولايه ولا الجامعة فقلت افضل شي اسالكم ؟؟
    7 "
18 من 57 صفحة 18 من 57 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.