الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

حوار %%% ديوانية علم النفس تفضلو حياكم %%%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على البند
    علم النفس من اهم العلوم وانفعها ولااعلم لماذا هذا التقصير الشنيع من الوزارة اتجاهه ؟؟؟
    لو قدمت هي على علوم صحية هل يندرج علم النفس من ضمنها؟ مثلا علم النفس الارشادي الا يعتبر من العلوم الصحية؟
    لو درست تخصص غير متاح من ضمن التخصصات المطروحه هل ترجع بشهاده دبلوم عالي بدل الدكتوراه
    معليش ازعجتك بالاسئلة الوضع محير والله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ادرس برى
    على البند
    علم النفس من اهم العلوم وانفعها ولااعلم لماذا هذا التقصير الشنيع من الوزارة اتجاهه ؟؟؟
    من وجهة نظرهم أن هناك أولويات في الاحتياج لبعض التخصصات.
    لو قدمت هي على علوم صحية هل يندرج علم النفس من ضمنها؟ مثلا علم النفس الارشادي الا يعتبر من العلوم الصحية؟
    سمعت ولست متاكد من ان علم النفس الاكلينيكي وعلم النفس الدوائي من ضمن تخصصات العلوم الصحية, اما علم النفس الارشادي ليس ضمن التخصصات الصحية.
    لو درست تخصص غير متاح من ضمن التخصصات المطروحه هل ترجع بشهاده دبلوم عالي بدل الدكتوراه
    ما تقدر تدرس تخصص غير متاح الا بموافقة جهة الابتعاث الا اذا كان على حسابها, ومافي شئ اسمه تدرس دكتوراه وترجع بدبلوم.
    معليش ازعجتك بالاسئلة الوضع محير والله
    لا داعي للاعتذار وانا حاضر للمساعدة...
    7 "
  3. السلام عليكم

حبيت أسألكم أنا خريجة بكالوريوس علم نفس
    وأبي أكمل ماجستير بعلم النفس الاكلينيكي
    وكنت مختاره تخصص علوم صحية ولما جيت عند قرار الابتعاث قالوا بنحط تسويق واذا وصلتي الملحقية غيره.
    بس ابي اسأل اذا رحت هناك اكلم مين بهالخصوص وايش هو التخصص اللي اطلبه ويمكني اكمل ماستر بعلم النفس الاكلينيكي.
    7 "
  4. أماني حمد مين غير لك التخصص ؟

لكل الاعضاء اليوم كنت اتكلم مع دكتورة فمدحت لي جامعة بنتها تدرس فيها
    الجامعة قوية في علم النفس تاخذ المرتبة الخامسة على مستوى امريكا , دراساتهم عملية معامل وكذا وشرحت لي انو بياجيه اسس نظرياته فيها وقالت لي قوية بعلم النفس العصبي والمعرفي ..
    اسم الجامعة
    University of Illinois at Urbana-Champaign

Academics | Illinois

طبعا الشيء اللي يخليني افكر مليون مره بهالجامعة هو جو المدينة فانتم ايش رايكم ؟ نفسي فيها وخايفه ان مااتأقلم مع الثلج والبرد (

عندي طلب بسيط لو احد يقدر يفيدني الله يجزاه كل خير
    انا ضعت في كل مرة افتح فيها موقع جامعة .. ماعرف اطلع برامج الماستر اللي طارحينها ,, واحيانا ماعرف اروح على قسم علم النفس في الجامعة .... الخ اتوقع فهمتوني :$
    لغتي صح مو قويه بس تمشي حالي فودي لو احد يوضح لنا كيف نبحث داخل موقع الجامعة وكيف نوصل لقسم علم النفس وبرامج الماستر اللي فيه

كمان تذكرت شي الدكتورة مررره مدحت لي برنامج الخمس سنوات اللي هو ماستر ودكتوراه مع بعض وتقولي الاعتماد ماله دخل بالبرنامج فقط تاكدي ان الجامعه معتمده والتحصص معتمد في الجامعه
    انتو ايش رايكم؟
    7 "
  5. السلام عليكم..
    انا عندي استفسار بسيط بما انكم من مجال علم النفس..

انا الان في اخر سمستر تخصص(دراسات) وابي اخذ ماستر علم نفس اكلينكي؟؟؟سؤالي اقدر اخذ هالتخصص في الماستر بما ان البكالريوس مختلف عن علم النفس؟؟؟واذا اقدر فيه مواد تكميليه والا شلون؟؟؟

وكمان لما قدمتوا على الابتعاث ايش اخترتوا علوم صحيه والا اخذتوا اي تخصص وبعدين حولتواا؟؟؟
    وربي يجازيكم الجنه..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    أماني حمد مين غير لك التخصص ؟

لكل الاعضاء اليوم كنت اتكلم مع دكتورة فمدحت لي جامعة بنتها تدرس فيها
    الجامعة قوية في علم النفس تاخذ المرتبة الخامسة على مستوى امريكا , دراساتهم عملية معامل وكذا وشرحت لي انو بياجيه اسس نظرياته فيها وقالت لي قوية بعلم النفس العصبي والمعرفي ..
    اسم الجامعة
    University of Illinois at Urbana-Champaign

Academics | Illinois

طبعا الشيء اللي يخليني افكر مليون مره بهالجامعة هو جو المدينة فانتم ايش رايكم ؟ نفسي فيها وخايفه ان مااتأقلم مع الثلج والبرد (

عندي طلب بسيط لو احد يقدر يفيدني الله يجزاه كل خير
    انا ضعت في كل مرة افتح فيها موقع جامعة .. ماعرف اطلع برامج الماستر اللي طارحينها ,, واحيانا ماعرف اروح على قسم علم النفس في الجامعة .... الخ اتوقع فهمتوني :$
    لغتي صح مو قويه بس تمشي حالي فودي لو احد يوضح لنا كيف نبحث داخل موقع الجامعة وكيف نوصل لقسم علم النفس وبرامج الماستر اللي فيه

كمان تذكرت شي الدكتورة مررره مدحت لي برنامج الخمس سنوات اللي هو ماستر ودكتوراه مع بعض وتقولي الاعتماد ماله دخل بالبرنامج فقط تاكدي ان الجامعه معتمده والتحصص معتمد في الجامعه
    انتو ايش رايكم؟
    السلام عليكم

هذا رابط القسم
    http://www.psychology.illinois.edu/

وهذي الصفحة فيها معلومات عن التقديم للدراسات العليا
    Application | Psychology, College of LAS, University of Illinois

وهذا رابط دليل الدراسات العليا في القسم, وفيه شرح عن البرامج اللي يقدمها القسم
    http://www.psychology.illinois.edu/g...k2010-2011.pdf

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of world
    السلام عليكم..
    انا عندي استفسار بسيط بما انكم من مجال علم النفس..

انا الان في اخر سمستر تخصص(دراسات) وابي اخذ ماستر علم نفس اكلينكي؟؟؟سؤالي اقدر اخذ هالتخصص في الماستر بما ان البكالريوس مختلف عن علم النفس؟؟؟واذا اقدر فيه مواد تكميليه والا شلون؟؟؟

وكمان لما قدمتوا على الابتعاث ايش اخترتوا علوم صحيه والا اخذتوا اي تخصص وبعدين حولتواا؟؟؟
    وربي يجازيكم الجنه..
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    أماني حمد مين غير لك التخصص ؟
    الاستاذة عبير المتخصصة بإصدار قرار الابتعاث قالت لي راح أسأل الدكتور وبعد ساعه ردت علي وقالت راح أغيره لك من علوم صحية لتسويق واذا رحتي هناك غيري التخصص؟؟؟

فانا محتاره لان اللي اعرفه ان من ضمن أقسام العلوم الصحية علم النفس الاكلينيكي؟؟؟؟

اللي عنده خبره يبلغني هم الحين اي تخصص مبتعثين؟؟

خاصه ان سفرتي قربت بعد اسبوعين
    7 "
  9. ياناس والله تعبت دورت جامعات بدي سي
    فيها علم نفس مالقيت فيها تخصص علم نفس ارشادي او سلوكي

مالقيت الا صناعي ومهني وكمان حق الصم
    اتمني احد يدرس بفرجينيا ا الدي سي يخبرني بالجامعات الي فبها الخصصين دول
    بلييييييييييز
    7 "
35 من 57 صفحة 35 من 57 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.