الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رمضان كريم وانتم اكرم بليييييز ساعدوني

استفسار رمضان كريم وانتم اكرم بليييييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel-ALRiyadh
    Angel-ALRiyadh

مبتعث جديد New Member

Angel-ALRiyadh السعودية

Angel-ALRiyadh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكلوريوس , بجامعة الاميرة نوره
    • الاميرة نوره
    • بكلوريوس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 07:43 AM

سسسسسآلخير

صبآح مسآء الورد والجمال

رمضان كريم علينا وعليكم ي رب

المهم الزبده

انا بدي التحق بالابتعاث بس ادرس لغه طبعا بعد مابروح هناك ادور لي قبول واقدمه لهم الله يطول باعمارهم
    السالفه ومافيها ان امي وابوي خلوني اول بزر لهم وابوي الله يستر عليه اوووب عندنا من زمان
    واخواني كلهم مبزره انتظر هالمحرم يجي وجاء تخرج هالسنه وابيه محرم لي

وش اسوي وش الاوراق والحلول يرحم لي اهلكم ساعدوني والله اني انرحم قسسسم بالله
    ماابي الا بعثه لغه امريكا فقط تكفون وش الحل !
    بعدين انا لي الحين بالضبط 3 سنوات متخرجه من الثانويه العامه وامتحنت قدرات السنه اللي طافت لاني السنه اللي فاتت انقبلت بجامعه الاميره نوره

علما باني للاسف ادبي
  2. اختي اول شي الله يوفقك بحيااتك وانشاء الله الامور تزين انت خلي امورك للله سبحانه هو الي يفرج الهموم ويييسرها
    وثااني شي
    انتي شوف ايش اولايه الي ترغبينها بعدها شوفي ايش المعهد الي يناسبك من ناحيه التدريس لان في معاهد تعمليه ممتاز وفي معاهد تجاريه وانصحك طالما بتروحي كملي جامعه

انا قدمت علي معهد جامعة جنوب تكساس بهيوستن يمدحونه ناسhttp://www.tsu.edu/pages/1.asp هذا رابطه
    جواز سفر اخر شهاده شهاده حسن سيره وسلوك
    واتمني لك التوفيق
    هذا الي انا اعرف
    واتمني لك التوفيق يارب بحياتك
    واذا تبين اي مساعده انا حاظر بالي اقدر عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.