الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدلــيــل الشـــامــل لأمـريـكـا

الدلــيــل الشـــامــل لأمـريـكـا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Robert DeNiro و الله أنك رجال ....و بصراحة تستاهل بوسه على الراس...بجد انقذتني أنا سفرتي بعد اسبوعين و كنت محتار وش أسوي ....عسى ربي يوفقك في دراستك و يستر عليك و يسهل عليك و يفرج عنك كل ضائقة يالغالي(والله أني أقولها من كل قلبي)

و مره ثانيه اشكرك../ع تمنياتي لك بدوام التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute cat
    والله موضوع ميه ميه
    يعطيك الف عافيه
    وانا قريته لو انقبت ياررب برجع له
    الله يسلمك اختي على المشاركة وان شاءالله تنقبلين في البعثة وتفرحينا ان شاءالله ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3oDiCoOl
    Robert DeNiro و الله أنك رجال ....و بصراحة تستاهل بوسه على الراس...بجد انقذتني أنا سفرتي بعد اسبوعين و كنت محتار وش أسوي ....عسى ربي يوفقك في دراستك و يستر عليك و يسهل عليك و يفرج عنك كل ضائقة يالغالي(والله أني أقولها من كل قلبي)

و مره ثانيه اشكرك../ع تمنياتي لك بدوام التوفيق
    هلا والله اخوي سعودي فلة , اقول هات خشمك ... ها وشرايك خيلنها حب خشوم ..
    الله يسعدك اخوي سعودي .. وبحق سعدت بمرورك ومشاركتك .. والله يسمع منك ان شاءالله ربي يفرج عننا كل ضائقة ولجيمع المسلمين ان شاءالله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah755
    كلمه مبدع قليله عليك اخوي Robert DeNiro

الله يجزاك خير اعتقد انها توفي حقك اسأل الله العظيم ان يجعل هذا العمل في موازين حسناتك

الله يوفقك اخوي Robert DeNiro
    سعدت بمرورك والمشاركة اخوي عبدالله والله يوفقك
    7 "
  4. كفيت ووفيت وما قصرت على هالمعلومات القيمة
    بصراحة اختصرت علينا مشوار طويل في البحث والسؤال
    أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك وأن يحقق لك أمانيك على المستويين الشخصي والعملي

أخي الفاضل هل بإمكانك نصيحتي بحكم خبرتك واطلاعك حيث إنني ذاهب إلى أمريكا لدراسة الماجستير في التسويق على حسابي الخاص ونظراً لعدم وجود مصدر تمويل فإنني سأسافر بمبلغ جيد لكنني سأحتاج إلى العمل كي أستطيع أن أكمل دراستي وأسدد التزاماتي
    سؤالي هو عن ولاية كاليفورنيا هل يوجد بها فرص وظيفية لطالب الماجستير وماذا عن التوفيق بين المحاضرات وساعات العمل وكم ساعة في اليوم توجد محاضرات وما هي المدينة التي يوجد بها جامعة عالمية وفي نفس الوقت يمكن إيجاد عمل
    وجزاك الله خيراً وسهل الله لك كل أمر عسير
    أخوك/ عبد الرحمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريد المحبة
    كفيت ووفيت وما قصرت على هالمعلومات القيمة
    بصراحة اختصرت علينا مشوار طويل في البحث والسؤال
    أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك وأن يحقق لك أمانيك على المستويين الشخصي والعملي

أخي الفاضل هل بإمكانك نصيحتي بحكم خبرتك واطلاعك حيث إنني ذاهب إلى أمريكا لدراسة الماجستير في التسويق على حسابي الخاص ونظراً لعدم وجود مصدر تمويل فإنني سأسافر بمبلغ جيد لكنني سأحتاج إلى العمل كي أستطيع أن أكمل دراستي وأسدد التزاماتي
    سؤالي هو عن ولاية كاليفورنيا هل يوجد بها فرص وظيفية لطالب الماجستير وماذا عن التوفيق بين المحاضرات وساعات العمل وكم ساعة في اليوم توجد محاضرات وما هي المدينة التي يوجد بها جامعة عالمية وفي نفس الوقت يمكن إيجاد عمل
    وجزاك الله خيراً وسهل الله لك كل أمر عسير
    أخوك/ عبد الرحمن
    هلا اخوي عبدالرحمن ....

اخوي للحقيقة انا الى الان انتظر صدور التأشيرة للذهاب الى امريكا ان شاءالله ..

ولكن سأجيب عليك باللي اعرفه ....

اخوي اول شي اذا مصدرك المالي مو عالي فانا انصحك انك تغير وجهتك من كاليفورنيا ... لان مثل ماتعرف امريكا كبيرة جدا فهناك ولايات رخيصة وولايات غالية ...
    وانا انصحك بالولايات الرخيصة والممتازة في نفس الوقت .. ونصيحتي لك ولاية اورغن من انسب واجمل الولايات بامريكا .. ولاية رخيصة من جيمع النواحي وحتى الضرائب من ارخص الولايات بالضرائب ....

وبالنسبة للعمل فمن شروط فيزا الطالب F1 ان يتوظف فقط في داخل الجامعة ولايمكنك ان تتوظف في الخارج فهذا يعتبر مخالفة للنظام . وكل هذا يتم التنسيق بينك وبين الجامعة ...

ولكن في طريقة يمكنك انك تتوظف خارج الجامعة وهو حل وحيد وهو ان يكون عندك Social Security Number .. هذا ياحبيبي امريكا ماتعطيك اياه الى اذا اتوظفت في الجامعة , هذا بالنسبة للطلاب .. وتجيب ورقة تثبت فيها انك موظف بالجامعة ... ولمن تاخذ الرقم هذا بعدها يمديك تتوظف خارج الجامعة ... اتبع الوصلة التالية لمعرفة فوائد Social Security Number

http://sfa.saudiclub.us/vb/showthrea...D3%E6%D4%C7%E1

والله يوفقنا واياك ان شاءالله ..
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.