الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة امريكيه زمزيه شاهي

شهادة امريكيه زمزيه شاهي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية brovdj
    brovdj

    مبتعث فعال Active Member

    brovdj الولايات المتحدة الأمريكية

    brovdj , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    August 19th, 2010, 07:06 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا شخص مبتعث سافر الى الولايات المتحده الامريكيه ودرس فيها خمس سنوات

    فلما خلص رجع الى المملكه العربيه السعوديه وجلس ينتظر الوظيفه سته شهور

    وحصل على الوظيفه فكان اول يوم في الوظيفه رائ الطوابير للمراجعين

    وراى رئيسه رجل شيخ كبير وراى المعاملت تملاء الدولايب

    وجلس على مكتبه وجلس يرا المعاملات فطفش من النظام المتبع

    تعال بكره ففكر بفكره جيده وذهب الى رئيسه فقال له انا عندي فكره ليش

    مانخلي المراجعين يرسلون ايميل وان وقعها ونرسلها لهم ودون الحاجه للطاوبير

    وحضورهم فرد عليه رئيسه هذولي شيبان واغلبيتهم ماعندهم كمبيوتر وهم كذا

    مرتاحين وعشان بعد نخلي ادارتنا حيويه ............................

    فتحطمت فكرته فعاد الى مكتبه حزين على ماحصل فجلس في مكتبه

    وفكر

    وراح يكلم المسؤول على الاداره فقاله عن الموضوع فرد عليه المسؤول

    حنا ماتعودنا وصعب نغيره بيوم وليله ((تصريفه ))

    رجع الى مكتبه وطفش من نظام ومن الاداره الي تخاف على مناصبهم ويخشون

    من التغير فقال لزملائه في المكتب ليش ما نسوي ايميلات ونخلص اوراق المراجعين

    دون الحاجه للمراجع الذهاب الى مكاتب فكلهم وافقوا فسوا الايميل

    وتفاجاء في علبة الوارد رسائل الكثره فلما يفتحه اغلبيتها نكت واغلبيتها دعاء

    واغلبيتها سماجه ................................................

    ففكر بفكره اخرى وقال ليش مااعطي رقم جوالي للمراجعين ويدقون علي ان خلصت

    اوراقهم المهم سوا الفكره فنصدم في ناس يدقون عليه في اوقات خارج الدوام

    وصار جواله مايسكت وانواع الاتصالات والازعاجات ................

    فدرا ان فكره لم تنتعش فعاد الى روتين العمل وبدات الاوراق تكثر عليه ومعاملات

    تملاء مكتبه وصاروا زملائه يضايقونه ورئيسه !!!!!!!!!!!


    وصار كل يوم معاه زمزميه شاهي وتعال بكره ؟

    ((المشكله ليست العمل بل المشكله فينا ))


    --------
    القصه غير حقيقه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadnaqam
    ههههههههههههههههههههههههههه
    عجينتي هرجة الزمزية
    الله يسعدك قصة خياليه مستحيل هذذا يصير عندنا
    ههههههههههههههههههههههه
    خيال من الواقع اقصد الخيال

    جعله دوم الضحكة..

    بس للاسف اخوي احمد هذا واقعنا .. ان جيت على المحيط الاجتماعي اللي حولي وحولك كلهم يشتكون من الادارات الحكومية ومنهجيتها واكبر دليل المعاملات اللي تقعد بالشهور ما تتحرك ... ولاحظ اننا الوحيدين اللي كل ماجينا نبي نبدأ معاملة اول ما نبحث عنه (الواسطه) وغير كذا الناس تطورت وصارت ملفاتها عن طريق الكمببيوتر وحنا باقي قسم الارشيف ببدروم الاداره وحاطين عليها موظف ..

    ولو ترجع للتصنيف العالمي بالفساد الاداري شوف حنا بالمرتبة كم..


    اخوي احمد يعجبني فيك التفاؤل واغبطك عليه واتمنى ان يكون عندي تفاؤل مثل تفاؤلك لكن الواقع يفرض علينا عكس كذا..

    وبالمناسبه انا عازمك على زمزمية شاهي بعد المغرب انت واللي يدخلون هالموضوع

    تحياتي لك ولكاتب الموضوع..
    7 "
  3. قصة روعة بصراحة.. وكل من جرب العمل الحكومي يعرف إنها واقع وليست خيال..

    فالعمل الحكومي يشعرك بالمثل القائل " من عاشر قوم أربعين يوم صار منهم " !!!

    لكن.. من الغباء والكسل أن نرمي باللوم على العمل الحكومي وغيره من الأعمال الروتينية، لأنه إحنا دحين تعلمنا وقاعدين نتعلم أشياء كويسة ممكن تحسن الوضع في بلدنا لو إحنا كنا جادين ومصرين على التغيير..

    وبما إننا ما بين مبتعث أو ساع للابتعاث، فلاااااازم نستشعر مسؤوليتنا تجاه بلدنا اللي أرسلنا للدراسة وأنفق مبالغ هائلة من أجلنا، وأقل شي نسويه هو إننا نرد الجميل..

    وعساكم ع القوة، وع النجاح في تغيير الأحوال للأفضل دائماً...


    .................................................. ..........
    لا يفوتكم د. سلمان العودة، في برنامجه حجر الزواية على قناة MBC ، والذي يناقش التغيير من كل نواحيه ، الساعة ٥ العصر بتوقيت السعودية، ٢ بتوقيت جرينتش..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.