الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص مكتب ايجيك والجامعات

مساعدة بخصوص مكتب ايجيك والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dex
    Dex

مبتعث مجتهد Senior Member

Dex الولايات المتحدة الأمريكية

Dex , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة Mercer university
    • Mercer university
    • Nursing
    • ذكر
    • Atlanta, Chamblee/GA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 06:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يا جماعة الخير انا طالب ابغا ابتعث على حسابي ل امريكا احترت اكثر من مره في اختيار الجامعة المناسبة وفي النهاية رسيت على جامعتين الي هي University of south florida و University of tampa المهم بعد التحريات الي سويتها عن الجامعتين اكتشفت انو جامعة ساوث فلوريدا معهدها جدا غالي مقارنة بالمعاهد الباقية والمعهد ما يظمنلك مكان في الجامعة

ندخل على تامبا الي عرفتو عنها انو الجامعة مافيها معهد بس تتعامل مع معهد ال ELS الي سمعت انو يرسب الطلاب عشان يكسب من وراهم ودراستو مش ولا بد وغالي الشهر ب 1575 دولار

المهم طلعت على مكتب ال ايجيك من كم يوم قلتلو انا ابغا قبول مشروط من جامعة امريكية موصى بها والتخصص الي ابغاه هو هندسة معدات طبية biomedical engineering قلي مافي غير 3 جامعات المكتب يتعامل معاها فيها ذا التخصص وهي جامعة لويزيانا و جامعة ميرسر والثالثة مو فاكرها المهم لويزيانا و الي مو فاكرها يتعاملو مع ال ELS واانا ما ابغا ذا المعهد فقلت خلينا على ميرسر ورسيت عليها المهم جاتني ظروف وما قدمت الطلب حق القبول لسه
    رجع خالي من امريكا اجازة ل مدة اسبوعين وسألتو كيف ولاية جورجيا ك عامتا الي هي فيها جامعة ميرسر قلي انها ولاية السود و القتل والجرايم فيها كثير وما تنفع. انا فيها هذه الحالة خبصة معايا الدنيا ما ادري وش اسوي يا ريت احد يشوفلي حل مكتب قبول معترف ومجرب او اي طريقة ثانية عشان ادخل جامعة فيها تخصصي يا ريت تفيدوني ترا الوقت ظيق

واسف على الاطالة
  2. مساء الخيرات...
    نصحية صاااااااااادقة لك ...اذا ماطلعت على معهد لغة اكاديمي تبع جامعة فلا تفكر تطلع الى اللى مايتسمى elsمعهد فااااااااااااااااشل بكل المقايس وفعلا كل اللى سمعتة عنه صحيح وفعلا يتعمدون يرسبون الطلاب عشان ياخذون عليهم فلوس تجااااري بحت انا انكويت من نااااااااره ومازلت الى الآن مدبس فيه وغير كثير فنصحية لك اطلع على قبول معهد لغة ادكايمي افضل لك بكثير ...
    امابخصوص الجامعات ما اقدر افيديك بس لا تثق بقوة بالايجيك لانهم تجارين اهم ماعليهم نسبتهم من الels وغيره حسبي الله عليهم مثل مادبوسنى فيه .....
    بااااااااالتوووووووووووفيق.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.