الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدل الثانويه العامه المطلوبه للقبول في الجامعات.؟

معدل الثانويه العامه المطلوبه للقبول في الجامعات.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد خالد
    عبدالمجيد خالد

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد خالد البحرين

عبدالمجيد خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى البحرين , تخصصى دبلوم دراسات تجاريه , بجامعة جامعة البحرين
    • جامعة البحرين
    • دبلوم دراسات تجاريه
    • ذكر
    • الرفاع الشرقي, الرفاع
    • البحرين
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 07:34 AM

السلام عليكم ..

اخواني مبتعثين الولايات المتحدهـ ..

عندي استفسار بالنسبه للقبول في جامعات امريكا .. الا وهو معدل الثانويه العامه ..

كم يشترط على الشخص للقبول في احد الجامعات الامريكيه .. وان كان هناك اختلاف من جامعه لاخرى ما هو الحد الادنى للمعدل.؟ .. واذا كان يعتمد على التخصص فأنا استفسر عن تخصصات ادارة الاعمال تسويق ومحاسبه وغيرها.؟
  2. آكيد رآح يقبلونك

ذآك آليوم جآت مديرة آلمعهد ، مسويه يعنني فزعه وبجيب لكم قبولآت

آلمهم قآلت آغلب آلجآمعآت آذآ مو كلهآ تآخذ من 80% كـ حد آدنى ..

يعني آعقلهــآ وتوكل

برآيفت :

بكره آختبآر آلآيلتس آدعوليُ آول مره آخآف من جيت آمريكآ خخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد خالد
    مشكورين ع الردود والله يعطيكم العافيه .. بس انا نسبتي الثانويه العامه هي 73% يعني هل لي قبول ام لا.؟
    متأكد نسبتك 73% في الثانوية ؟!
    أقول بس .. جهز العفش وأغراضك وإطلع على امريكا >> ترآآ جد أقولها مو مزح

نسبتك ياعزيزي تعتبر ممتازة للقبول في جميع تخصصات البزنزس ( محاسبة , ادارة اعمال , تسويق .. إلخ )
    كثير من الجامعات تقبلك بالراااحة .. وابحث حاليا عن جامعات سهلة في القبول وليست القوية جدا
    بعد ماتدرس سمستر في هذي الجامعة اطلب تحويل لجامعة ثانية قوية عشان تعادل شهادتك الجامعية >> مجرد فكرة اذا بغيت تغير الى جامعة قوية

قريبي نسبته 68% في الثانوية .. والحين هو في امريكا يدرس واحد من تخصصات البزنزس

فلا تخاف .. توكل على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme
    اسف على تتدخلي في الموضوع

طيب انا نجحت وجيبت 93.5 هل راح يقبلوووني في تخصصات العلوم الطبية في امريكا
    أعتقد إذا مجموع درجاتك في المواد العلمية من 80% وطالع ( يعني لا تجيب لي توحيد وعربي ومعرف إيش )ان شاء الله تحصل لك قبول بكل سهولة
    أما إذا أقل .. فيبغالك تشوف جامعات معينة سهلة في القبول وتدرس فيها سمستر واحد وبعدين تقدم على جامعات اقوى منها بشهادتك الجامعية علشان يعادلون درجاتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريـــب
    طيب وانا عندي سؤال بعد...
    واذا كانت اشهاده قديمه شوي يعني صارلها 5 سنوات تقريبا؟؟
    هل يحطونها في الحسبان والا ماهو شرط للقبول ؟؟
    صراحة ماعندي اي معلومه عن هالشيء .. راسل موقع الوزارة يجاوبونك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــksaــنت
    انا عندي سؤال ماعليكم امر بالنسبه للشهاده
    كم تقريبا نسبه الثانويه لدراسة الطب وهل هي كل شي بالنسبه للقبول ولا يعتمد على اشياء ثانيه بعد؟؟ ووش الاشياء الثانيه؟؟
    طب بشري اعتقد من 90% وطالع .. أما العلوم الطبية من 80% وطالع
    واذا انت قبلت في طب بشري او علوم طبية أو حتى بزنس .. يبقى عليك اختبار الآيلتس أو التوفل وهذا هو الا في السنة الاولى لازم تجتازه اللي بالمعهد >> بعض الجامعات ماتقبله

بس عندي لك شغلة يالطيب ابغاك تتأكد منها
    وهي : أن الطب البشري في مرحلته الاولى ( يعني اذا بتصير طبيب عام ) في كندا وأمريكا غير مسموح به للاجانب .. مسموح فقط للمواطنين
    أما لتحضير الدكتوراه في التخصص وماشابه فهو مسموح
    >>>> ارجو انك تتأكد من هالشي لان هذا الا اعرفه بس مو متأكد
    علشان كذا المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين .. طلاب الطب البشري جميع الدول اوروبية

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Hussain
    أعتقد إذا مجموع درجاتك في المواد العلمية من 80% وطالع ( يعني لا تجيب لي توحيد وعربي ومعرف إيش )ان شاء الله تحصل لك قبول بكل سهولة
    أما إذا أقل .. فيبغالك تشوف جامعات معينة سهلة في القبول وتدرس فيها سمستر واحد وبعدين تقدم على جامعات اقوى منها بشهادتك الجامعية علشان يعادلون درجاتك

صراحة ماعندي اي معلومه عن هالشيء .. راسل موقع الوزارة يجاوبونك ان شاء الله

طب بشري اعتقد من 90% وطالع .. أما العلوم الطبية من 80% وطالع
    واذا انت قبلت في طب بشري او علوم طبية أو حتى بزنس .. يبقى عليك اختبار الآيلتس أو التوفل وهذا هو الا في السنة الاولى لازم تجتازه اللي بالمعهد >> بعض الجامعات ماتقبله

بس عندي لك شغلة يالطيب ابغاك تتأكد منها
    وهي : أن الطب البشري في مرحلته الاولى ( يعني اذا بتصير طبيب عام ) في كندا وأمريكا غير مسموح به للاجانب .. مسموح فقط للمواطنين
    أما لتحضير الدكتوراه في التخصص وماشابه فهو مسموح
    >>>> ارجو انك تتأكد من هالشي لان هذا الا اعرفه بس مو متأكد
    علشان كذا المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين .. طلاب الطب البشري جميع الدول اوروبية

تحياتي

هئ هئ هئ مشكوووور اخوووي ع الافادة الحمدلله مجمووعي في المواد العلمية فوق 90 وانا حاليا ابي اسجل في البعثة

وهاذي طبعا معدلي التراكمي في الثانوية مووو نسبتي وحلمي اني انقبل في جامعة براون او ستانفورد الأمريكية دعواتكم بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.