الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية كاليفورنيا....

ولاية كاليفورنيا....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبي لوس انجلوس زي جده بالضبط في الغالي وفي الرخيص, ومتوفر فيها الطيب والبطال ,انا اخد غرفتين وصاله في منطقه جيده بقيمة 1255 واعرف ناس ماخدين غرفتين بقيمة 3800 انتا ايش تحب بتلاقي والمدينة تكون خطيره لو تبغا تخرج اخر الليل تلفلف او انك تروح اماكن مشبوهه
    7 "
  2. اللي ما جرب الحياة في كاليفورنيا لا يتكلم لو سمحتوا واذا ما تصلح كاليفورنيا وبالذات لوس انجلس ما كان الكل سكن فيها انا بقول كله كلام فاضي اهو انا ادرس الحين في لوس انجلس و ساكن في مكان جدا مشبوه وادفع شهريا 600 ولا احد قدر يقولي شيء ولو تبغى تعرف المكان Vermont
    كنت اضرب مشوار ساعة لجل اروح للمعهد
    و من احية الاسعار اعرف شباب ساكنين في الويست وود استديو 1300
    وو واحد ساكن من اعز خوياني مع روميت ويدفع 700
    يعني لا تحكم على شيء انت ما شفته تكساس فيها اماكن اغلى من كاليفورنيا لكن سبب ارتفاع الاسعار هو الضراىب اللي فيها
    وترا كاليفورنيا دار العلم والمعرفة ولا ما كان فيها اقوى جامعات القانون والهندسة و المحاماة ي حبيبي

خلي الكل يطلع من كاليفورنيا ويعيشوا كلهم في جنوب الينوي والله العظيم لا يرتفع السكن هناك ويقل في كاليفورنيا

ومسألة الخطر و الامور هذه اعتقد كل مكان فيه خطر
    وابو اسيل يعرف انه سكنت في 4 مناطق مثل ( South Central - Grappe ST - Vermont - Downtown )
    الاماكن هذه فيها النظيف وفيها الوسخ وانتوا بكرامة
    اذا تبي لوس الله يحيك واذا تبي شيكاغو الله يحيك انت استخير اولا
    اسف ع الاطالة
    تقبلوا مروري وتحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.