الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يارب كل من دخل ورد سكنه بفسيح جناتك ..

مساعدة يارب كل من دخل ورد سكنه بفسيح جناتك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقول لا تبحثي ولا شي انا بقول لك على جامعه رخيصه باسعارها منطقه امانه فيها سعوديين وسعوديات بكثره وانا متخرج منها والقبول فيها سهل ومايحيتاج خساره فلوس ولا شي عندهم شخص جديد يشتغل في مكتب الطلاب الاجانب كل ماعليك ترسلي ايميل اليه او تكلمي تلفون اهو اسمها وسام هو جيديد بالجامعه وجنسيته جزائري او شي بس يتكلم زين عربي راح اخلص امورك اهو صحيح جديد ومايفهم شي واجد بس اهو مشغل هناك للظلاب العرب الا مايعرفو انكليزي ماطول عليك السالفه انا بعطيك اسم الجامعه وقولي لي كيف ارسل ليك ايميله او رقم تلفونه لنه اعرف المندى يمسح التلفونات والايميلاات

الجامعه
    saginaw valley state university
    الويب الا ليهم
    www.svsu.edu

ماله داعي لمكاتب ولا شي بيخلص امورك وحفضي فلوسك عندك ومانبغى منك الا الدعاء لنا ولوالدينا اللهم احفظهم برحمتك ياارحك الراحمين
    اي سؤال انا حاضر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي انا ماتعاملت الا مع ايجك وبصراحة نصابين وما اعرف غيرهم بصراحة لاكن انتي اسالي ولا تتسرعي وبالنسبة للأخت اللي تقول وقف التسجيل هي قصدها علي برنامج خادم الحرمين.بس انتي طالعة علي حسابك.يعني باي وقت حابة تجين لكي الفرصة.
    والله يوفقك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0xM9UmObG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكووره .. وماقصرتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز2002
    اقول لا تبحثي ولا شي انا بقول لك على جامعه رخيصه باسعارها منطقه امانه فيها سعوديين وسعوديات بكثره وانا متخرج منها والقبول فيها سهل ومايحيتاج خساره فلوس ولا شي عندهم شخص جديد يشتغل في مكتب الطلاب الاجانب كل ماعليك ترسلي ايميل اليه او تكلمي تلفون اهو اسمها وسام هو جيديد بالجامعه وجنسيته جزائري او شي بس يتكلم زين عربي راح اخلص امورك اهو صحيح جديد ومايفهم شي واجد بس اهو مشغل هناك للظلاب العرب الا مايعرفو انكليزي ماطول عليك السالفه انا بعطيك اسم الجامعه وقولي لي كيف ارسل ليك ايميله او رقم تلفونه لنه اعرف المندى يمسح التلفونات والايميلاات

الجامعه
    saginaw valley state university
    الويب الا ليهم
    www.svsu.edu

ماله داعي لمكاتب ولا شي بيخلص امورك وحفضي فلوسك عندك ومانبغى منك الا الدعاء لنا ولوالدينا اللهم احفظهم برحمتك ياارحك الراحمين
    اي سؤال انا حاضر
    ارسله ع الخاص .. واذ رفض المنتدى كتابته .. وكتب الدوت وآت بالعربي وضع ،، فواصل .. وانا افهمه ..
    الجامعه باي ولايه ؟؟
    ومالتخصصات التعلميه المتاحه بها ؟؟
    وما ترتيبها ؟؟
    اعذرني .. كثرة الأساله عليك ...
    يعطيك ربي العافيه
    7 "
  4. أهم شيء إذا كنتي بتطلعين على حسابك فلا تطلعين إلا ومعك أمر إركاب
    عشان يضمونك للبعثة بسرعة . والتخصصات اللي مناسبة لك أتوقع التعليمية .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0xMINAiNb

لا تطلعين إلا ومعك أمرر إركاب إذا كنتي ناوية تدرسين على حسابك ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0xMJGgXWe
    مرحبا اختي بصراحه ماعندي رد بس شفت عنوانك قلت بدخل وادعيلك بالتوفيق وربي يسخر لك امورك كلها ويسهلها ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0xMIUWe3R
    ايه .. بس الوزاره بالرياض .. ايش ياخذني .. يقلون المساله مطوله مابين اسبوع واكثر ..
    والاغلبيه ماياخذون .. مادري ايش صحة هالكلام .. ؟؟
    مشكورين ماقصرتو ..

انثى حالمه ..
    وجودك واحرفك كافيه لانارت متصفحي ..
    دمتِ .. بحفظ الرحمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساري
    السلام عليكم ورحمة الله
    اختي انا ماتعاملت الا مع ايجك وبصراحة نصابين وما اعرف غيرهم بصراحة لاكن انتي اسالي ولا تتسرعي وبالنسبة للأخت اللي تقول وقف التسجيل هي قصدها علي برنامج خادم الحرمين.بس انتي طالعة علي حسابك.يعني باي وقت حابة تجين لكي الفرصة.
    والله يوفقك

الله لايهينك يا .. ام ساري
    ابي اعرف وشهو الحساب .؟
    كيف أطلع عليه ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.