الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير التراساوند

ماجستير التراساوند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rozzz
    rozzz

مبتعث مستجد Freshman Member

rozzz السعودية

rozzz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم اشعاعيه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم اشعاعيه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 03:25 AM

السلاعليكم ومبارك عليكم الشهر
    اذا ممكن تفيدوني انا حاصله ع بكالوريوس علوم اشعه من الملك سعود ومعاي خبره سنتين في الالترا ساوند
    وعندي رغبه اكمل ماجستيربس مااعرف الجامعات القوية بنفس التخصص في امريكا اذا ممكن تساعدوني باسماء الجامعات واماكنها بتخصص
    ماجستير موجات فوق صوتيه او ماجستير عام في علوم الاشعه وخاصه في جامعه في شيكاغو-انديانا لان اخوي يدرس هناك واكون لكم شاكره
  2. اهلين روز

بالنسبه لتخصص الالتراساوند نادرا ماتحصلي في امريكا

انا مالقيت الا جامعة ميزوري الوحيده في هالتخصص وكمان طالبين 550 توفل و1000 جي ار اي

وفي كمان جامعة جيفرسون لكن طلباتهم خياليه يعني زيدي على التوفل والجي ار اي كمان لازم يكون عندك رخصة RTAA والله مو فاكره الاختصار بالتحديد ايش ولا عندي معلومات عنه ولا حتى فكرت اتعب دماغي فيه يكفي التوفل والجي ار اي

وهذا رابط جامعة ميزوري

Diagnostic Medical Ultrasound Master of Health Science: Graduate Catalog @ the Mizzou Graduate School
    7 "
  3. [B][COLOR="seagreen"]ابي اسالك انتي تخصصك اشعه
    وانتي تدرسين الحين ولا توك بتروحين
    اذا كنتي بجامعة ميزوري ممكن تقوليلي كيف وضع الجامعه
    واذاعندك اي خلفيه عن ماجستير الاشعه بشكل عام باي جامعه خاصه بشيكاغو فارجوك دليني[/
    B]
    [/COLOR]
    7 "
  4. اهلين ياقلبو انا خلصت البكالريوس وابي اكمل الماستر

بلنسبه لميزوري انا سمعت انها جامعه قويه لكن عيبها انها بعيده

اما بالنسبه للعلوم الاشعاعيه بشكل عام خذي هالرابط راح يفيدك بالتوفيق

::منتدى الأشعة والتصوير الطبي::
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.