الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار اتمنى ان اجد الاجابه عليه من الطلاب الملحقين مؤخراً

استفسار استفسار اتمنى ان اجد الاجابه عليه من الطلاب الملحقين مؤخراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr A
    Mr A

مبتعث جديد New Member

Mr A الولايات المتحدة الأمريكية

Mr A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer and Electrical Engineering , بجامعة Tennessee Tech
    • Tennessee Tech
    • Computer and Electrical Engineering
    • ذكر
    • Cookeville, Tennessee
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 01:22 PM

أنا أحد الطلاب الذين تم الحاقهم مؤخرا ولكن المشكله انهم الى الان لم يتم صرف المستحقات الماليه ...وعندما سألتهم قالو انتظر لغاية بداية السمستر ...

مع العلم انهم تعللو منذ صدور القرار لغاية الان بانهم يريدون خطاب تسجيل او انتظام وهي الي تثبت ان فيه كلاسات منزله ... وسلمتم هذي الورقه قبل اسبوعين من الان ... ثم بعدها طلبو مني ان انتظر لغاية بداية السمستر كما آنفت ذكراُ ..

حسب ما أعرف أن المستحقات يتم صرفها قبل بداية الدراسه بشهر طبقا لما اتى في قرار الالحاق ... ولم يتبقى الا اسبوعين على ذلك ..

أنا طالب جامعه ...

هل من الممكن ان يكون هناك فساد في قسم الماليه ...وهم يقومون بتاخير ذلك لكي يسفيدو من الاموال الموجوده لحسابهم الخاص !!! ...ان صح ذلك ...فهذه كارثه ... ولن اتستر عليها .. بل سأرسل اوراقي والاثباتات بما فيها الايميلات التي دارت بيني و بينهم .. وستكون باذن الله على مكتب أي شخص عادل بيده أن يخلصنا من هذا الفساد ...

يا ليت الشباب يفيدونا الي تم الحاقهم مؤخرا ...
  2. وانا اخوووك انا مدري وش وضعك بالضبط لكن المعرووف انك اول ماتنضم لازم ترفع الشيك الملغي
    على موقع الحكومة الالكترونية وبعدها بكم يوم يتم دفع جميع مستحقاتك من الرواتب من اول يوم انضميت فيه
    وهذا الشي صار مع جميع الي انضموا ومنهم انا تاخرو معي حول عشرين يوم بعدها نزلو لي حقها ونزلولي بعدها فلوس الراتب الي بعده
    اما بالنسبة للبدلات انا مدري وش هي؟؟؟؟
    لاتي طالب بكالوريوس وتوني باللغة

وشكرا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.