الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عآآآآآآجل إلى طلاب فيلاديلفيا ياملوووك

مساعدة عآآآآآآجل إلى طلاب فيلاديلفيا ياملوووك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RADOI
    RADOI

مبتعث مستجد Freshman Member

RADOI الولايات المتحدة الأمريكية

RADOI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة ماليه , بجامعة واين ستيت
    • واين ستيت
    • إدارة ماليه
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال إن شاء الله بخير ..
    أبدخل بالموضوع على طول ,,طبعا هذا الموضوع لسكان مدينه فيلاديلفيا .. فياليت يفيدونا وأكووون شاكر لهم والله يوفقهم في هذا الشهر الفضيل ..
    عموما أنا طالب على حسابي الخاص والآن ساكن في إنترناشيونال هاوس في فيلاديلفيا أخذته لمده شهر وسعره غالي 1005$
    المهم أنا الحين جالس أدور على شقه فيها غرفتين أو ثلاث غرف لان أخوياي بيسكنون معي ونصير ثلاث أشخاص فحبينا ناخذ شقه أوفر لانكم تعرفون السكن هو أغلى شي في فيلاديلفيا ..
    فياليت من أصحاب الخبرة في مدينه فيلاديلفيا يعطونا شوي من خبرتهم في أماكن الشقق ويكون سعرها مناسب من 1000$ إلى 1500$ وتكون قريبه من معهد اليوبن أو في الداون تاون يعني تكون على احد هالشوارع ( وولنت ستريت - شوسنت- ماركت) وياليت تكون من تقاطع 40 ونازل لانو فوق الاربعين أماكن خطره .. فياليت تعطونا عناووين شقق غرفتين او ثلاث في أسررع وقت لانو عقد الايجار بينتهي بعد 5 أيام.. والله يوفقكم ويحقق الي تتمنونه.
  2. انصحك تدور في موقع الكريج ليست
    او اتصل على مكاتب التاجير و تلاقيها في كل مكان
    راح اعطيك بعضهم و ان شاءالله تحصل معاهم
    Angelica
    267-252-3807
    New age reality
    215-387-1002
    Urban and Bye
    215-222-4800

صراحة كان عندي ارقام اكتر بس ضيعتها لاني لقيت الحمدالله شقة!.. بس ترى اغلبهم تلاقيهم في موقع الكريج ليست!
    بالتوفيق
    7 "
  3. فيه اماكن حلوه جدا بس تكون بعيده شوي لازم تاخذون باص او تشترون سياره... انا ساكن في Coshnohocken Ave 4401
    و اخذ الباص لين اطلع رخصه و اشتري موتر
    عندهم شقق غرفتين و الصاله كبيره
    انا ساكن في شقه غرفه و صاله ب 800
    حي جميل جدا
    والباص يوقف عند الباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.