الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار mac book

حوار mac book

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RFRF
    RFRF

مبتعث جديد New Member

RFRF الولايات المتحدة الأمريكية

RFRF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, فيقاس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 06:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ياليت تساعدوني لاني بخلي اخوي يجيب لي لاب توب من امريكا بحكم ان الالكترونيات ارخص
    وودي اعرف سعر هذا الجهاز هناك ياليت بالدولار والسعودي
    وهذي صورته
  2. نفس جهاز اختي اشتريته ب900 دولار يلا احسبيها اضربي 3.75 في 900 شوفي كم يطلعلك

بس مسكينه ماتهنت فيه ابداااااااااا من جد عين جاعلى جهازهاا ماطول عندهم وانحرق المذر بود بسبب انه ركبتو على المسرح المنزلي وارسلته لامريكا عند اخويا عشان فيلو الضمان وصالحو لها وبعدين رجع تاني اخذته و وكل ماتشغله يطفي المهم في النهايه رمته لانه تعبت وهي تدور على اماكن صيانه بالسعوديه انا انصحك لاتشتريته خذي اي نوع تاني لانه ماك الصيانه بالسعوديه مو زي جهاز تاني بحكم انه مو منتشر بالدول العربيه بكثره زي امريكاااااا بس هو كجهاز نظام ررررررررروعه بس شوي يبغالك وقت عشان تتعودي عليه

وبالتوفيق يار ب
    7 "
  3. أنا وأختي اشترينا ماك من سنتين، وبصراحة كان من أحسن الأشياء اللي سويناها هو شراء هذا الجهاز..

والحمد لله ما واجهنا فيه مشاكل كبيرة، وإن كان فيه مشكلة فالمحل يصلحها في نفس اليوم.. ولله الحمد..

أنا اشتريته من الرياض من جلوبال ستور، لأنه لما تشتريه من هنا يكون الكيبورد عربي، ويكون الضمان قريب منك..

يمكنك زيارة موقع شركة حاسبات العرب، من أجل تحديد الفرع الأقرب لك في مدينتك..

طبعاً .. هذا في حال اقتنعت بالشراء من هنا..

بالتوفيق..
    7 "
  4. خش على ها الموقع و راح يفيدك عن السعر بالتفصيل في أمريكا

Apple - MacBook - The $999 notebook.

طبعا في عندنا تخفيض لطلاب الجامعة اللي أنا فيها لكن هذا الموقع الرسمي للشركة و فيه الأسعار بالاكسسوارات كل على حدة

ودعتك الله
    7 "
  5. سعر الجهاز اختي 949 دولار واستخدامه سهل مع الممارسه لأنه يختلف عن أجهزة مايكروسوفت ونظام ويندوز
    لكن هذا الجهاز يعتبر عادي .. والنوع الجديد منه يكون Apple PRO وهذا أفضل بكثير لأنه يعتبر هو الدفعه الأخيره
    بس مايجي الا لون واحد وهو سيلفر .. لكن أفضل من السابق بكثير .. ويجي نوعين والاختلاف بالسرعه والذاكره
    السرعه 2.2 والذاكره 250 GB سعره 1199 دولار
    السرعه 2.66 والذاكره 320 سعره 1499 دولار
    والضمان عالمي لمدة سنه
    ومن ناحية الكيبورد ماهي مشكله لأنه فيه حروف تلصق على الكيبورد ..
    بالتوفيق أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.