الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فتح الايفون الامريكي عن طريق فروع ابل

مساعدة فتح الايفون الامريكي عن طريق فروع ابل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعر حساسه
    مشاعر حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

مشاعر حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

مشاعر حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محاسبه
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 24th, 2010, 02:44 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بسيط

لو اشتريت ايفون من شركة امريكيه هل اقدر افتحه عن طريق احد فروع شركة ابل .....؟ ويصير الجهاز مفتوح رسمي ......؟
  2. طريقه ولا اسهل خطوتين كلها

1- تدخل من متصفح الاي فون وتكتب www.jailbreakme.com وتسويله جلبريك
    لما يخلص
    2- تدخل على السيديا وتختار مانج من تحت وبعدها تختار سورس وتضيف سورس جديد الي هو هذا http//:repo6666.ultrasn0w.com
    وتحمل السورس وتثبته وبعدين عيد تشغيل الجهاز وادعيلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر حساسه
    السلام عليكم

عندي استفسار بسيط

لو اشتريت ايفون من شركة امريكيه هل اقدر افتحه عن طريق احد فروع شركة ابل .....؟ ويصير الجهاز مفتوح رسمي ......؟
    طبعا ماتقدر لانه بامريكا الايفون عند شركة اي تي اند تي فقط، ،، وابل هي اللي متعاقده مع الشركه بامريكا تبيع الايفون ،،

يعني لو شريته من امريكا ماتقدر تفكه رسمي تفكه بطريقه غير رسميه ويروح عليك الضمان ،،
    وهذي الطريقه اللي قال لكم عنها silent love عن طريق برنامج الجيل بريك ،، هي طريقه غير رسميه لكن تفك الايفون ،،

بالتوفيق
    7 "
  4. يعطيك العافيه على الطريقه وان شاء الله اجربها ....

اماا اللي يسأل عن الجهاز المفتوح رسمي من الشركه موجود بس على موقع ebay على النت وسعره حول 900 دولار والشحن فري في امريكا وكندا لكن انا ماجربت اشتري من الويب سايت ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.