الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة مهمة ممكن احد يجاوب ؟

اسئلة مهمة ممكن احد يجاوب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم الأبتعاث
    حلم الأبتعاث

مبتعث جديد New Member

حلم الأبتعاث غير معرف

حلم الأبتعاث , تخصصى طالب , بجامعة يجيب الله مطر
    • يجيب الله مطر
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , ميزوري
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 21st, 2006, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني بغيت اسال عن اهمية ترجمة شهادة الثانوي لطلاب الماجستير هل هي مهمة ؟
    لاني رحت لوزارة التربية والتعليم قالوا لي اقرب موعد تستلم شهادتك مترجمة في 1 رمضان !!
    المدة طويلة مرررررررررررة بسبة الضغوط اللي تجي من طلاب البكالريوس ؟؟
    محتار مدري وش اسوي رحلتي بعد 10 ايام من الآن ؟
    الشي الثاني
    باشتري كميرا فيديو وش الأفضل اشتريها من هنا والا من امريكا ؟
    اتمنى من الموجودين هناك يفيدوني
    ولكم جزيل الشكر
  2. ترجمة شهادة الثانوي !!!! :gr_890: .. غريبة انا اول مرة اعرف ان طلاب الماجستير لازم يترجموا شهادة الثانوي ؟؟
    انا حاليا في فيلي ادرس لغة و لا احتجت شهادة الثانوي في اي شي <<< ممكن تقولي نحتاجها في ايش ؟؟ لا يكون نحتاجها لما نقدم على القبول في الجامعة عشان الماستر :gr_907:
    بالنسبة للأجهزة الالكترونية <<< وعشان ما تكون الشنط ثقيلة انا افضل انك تشتريها من امريكا الصراحة اجهزتهم متنوعة و رخيصة ... طبعا في السعودية عندنا محلات ممتازة للالكترونيات زي اكسترا مثلا .. لكن عشان تخفف وزن الشنط كله اشتريه من امريكا <<< ماعدا اللاب توب ... انا افضل اللاب توب من السعودية عشان سببين : فيه عربي للاهل و الأصدقاء و الشي الثاني انك تحتاج اللاب توب من ثاني يوم توصل امريكا يعني ما يمديك تشتري ... وفي مواصفات ممتازة في الاجهزة في السعودية تناسبك و تكفيك في امريكا :gr_876:
    7 "
  3. ايه عشان القبول في الجامعة وازودك من الشعر عشر بيوت تقول لي الملحقية ترجم شهادة اولى وثاني ثانوي احتياطا لان بعض الجامعات تطلبها !! طبعا الكلام هذا لطلاب الماجستير وشي مهم اي ختم حكومي في السعودية على اي وثيقة معك لازم تصدق من وزارة الخارجية السعودية لان في اي بلد اجنبي ما يعترفون بختم بلدك الا اذا كان علية ختم وزارة الخارجية . وكلمت الملحقية وقالوا لي نفس الكلام والغريب اني كلمت بعض اللي في امريكا يقوولن الملحقية تسوي لنا كل شي من تختيم وترجمة !! والله شي غريب طيب لية يقوولون لي ختم قبل تجينا
    7 "
  4. بالنسبه لموضوع الترجمه من الافضل انك تجي من السعوديه ومترجم شهاداتك كلها (الثانويه + البكالوريوس اذا كانت بالعربي ) وتصادق عليها من وزارة الخارجيه ظروري لانه هو المعتمد بالدول بالخارج
    عندك محلات ترجمه كثيره بالسعوديه تترجم لك وفي نفس اليوم ممكن تلقى
    هنا بالملحقيه في مكتب ترجمه وتختيم بس بياخذ وقت
    وانت واختيارك
    نصيحتي : ترجم كل شي من السعوديه وصادق عليه من الخارجيه وتعال اذا اسعفك الوقت
    ارجو ان اكون افدت ولو بشي بسيط
    7 "
  5. اخوي وليه متعب حالك مع وزارة المعارف

اسحب اوراقك وروح ترجمها في اقرب مكتب ترجمة ويخلصونها لك خلال يومين بالكثير

يواخذون على الورقة الواحدة ما يقارب الـ 50 ريال

وبكذا تفتك من المشكلة هذي كلها

اما بالنسبة للكاميرا

فأنا أنصحك انك تشتريها من هناك علشان يكون الضمان قريب عندك للكاميرا لو تعطلت لسمح الله

مجرد رأي شخصي ولك حرية الأختيار
    7 "
  6. ترجمه شهاده الثانويه !!!! احنا ان شاءالله طالعين نكمل الماجستير !!

يعني المفروض تكون شهاده البكالوريوس يس هيا اللي مترجمه و مصدقه !!!

انت متاكد من كلامك هذا و لا ايش الحكايه ؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله وهقه عااااد اذا كان لازم نصدق شهاده الثانويه كمان !!!

طيب بالنسبه للاخ اللي يقول فيه مكاتب بره تترجمها .. من فين بالضبط ؟ و هل تكون معتمده عليها من الوزاره و لا لازم نسويها في الوزاره عندهم عشان تكون معتمده ؟؟؟

لانو اذا كانت شغله فلوس و مكاتب من بره و اذا راح يخلصوها في يومين بس فهذا شي كويس

اما لو من الوزاره راح يعطلونا !!!

طيب ابغا اسال صاحب الموضوع .. هل احتجت بانك تجيب توصيه من الدكاتره حقونك على اساس انك تكمل ماجستير و لا لاء ؟؟؟

لاني سمعت من ناس بانو لازم نجيب على الاقل 3 توصيات من دكاتره درسونا عشان نقدمها على الجامعات !!!

و ربنا يوفقك ان شاءالله
    7 "
  7. الصراحة انا لما كنت في الملحقية محد قال لي على شهادات الثانوي او التختيم ...
    واعرف ناس يكملوا ماستر بدون ما يقدموا شهادة الثانوي ... المهم التوفل وجي ار إي و معدلك في البكالريوس وال essay الي تكتبها عن رغبتك في الدراسة و طبعا اكيد توصيات الدكاترة الي درسوك في الجامعة ...
    عموما كل واحد يتأكد من جامعته احسن :gr_876:
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي Help بجدك لو الوزارة تعترف بمكاتب الترجمة اباتعب روحي و باروح لهم وبنتظرهم اربعة شهور عشان خمسين ريال ؟؟؟ المشششششششششكلة ما يعترفون الا بانفسهم يعني لو تروح لاحسن مكتب ترجمة بالعالم ويصير احسن منهم ما اعترفوا فية والا ليش هم حاطين قسم بكبرة اسمة الترجمة وحاطين فية موظفين الا عشان المسالة هذي
    الشي الثاني :درجة اهمية ترجمة شهادة الثانوي لطلاب الماجستير انه( بعض الجامعات وليس كل ) تطلب شهادة الثانوي ويمكن تطلب شهادة اولى وثاني ثانوي بعد طبعا هالكلام قالة لي محمد الحمدان المسؤول عن طلاب المحاسبة بالملحقية الثقافية بواشنطن والكلام هذا قبل اسبوعين ولازم برضوة تختم الترجمة من وزارة الخارجية
    الشي الثالث :نصيحة مني اطبعوا سجلاات اكاديمية كثيييير الكلام هذا قالة لي طالب اليوم موجود بامريكا كل الجامعات تطلب السجل فياليت لو تكثرو احتياطا وبرضوة لو حصل تختمونها من الخارجية عشان تروح وانت بالسليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.