الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلت الجامعة جورج ميسون للقبول المشروط بنفسي...وهذي النتيجة

راسلت الجامعة جورج ميسون للقبول المشروط بنفسي...وهذي النتيجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stock
    Stock

مبتعث مستجد Freshman Member

Stock الولايات المتحدة الأمريكية

Stock , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة gooooooooo
    • gooooooooo
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • usa, goooo
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 07:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياشباب

انا ان شاء الله ناوي اكمل الدراسة في امريكا

طبعا انا خريج قديم من اربع سنوات ونص تقريبا توي افكر اكمل البكالوريس والله يعين!!!

المهم قررت الدراسة في امريكا وتحديدا ولاية فرجينيا وتحديدا جامعة جورج ميسون وقلت ليه اروح مكاتب وعندهم تسجيل

اون لاين دخلت موقعهم عبيت الأبلكيشن وسجلت ودفعت ثمانين دولار وبعدها بيوم عن طريق الأميل طلبوني ارسل لهم الشهادة الثانوية فقط

ارسلت لهم استفسار اني هل اقدر ارسلها لهم عن طريق الأيميل ... ردو علي انه لابد ارسلها لهم من المدرسة مباشرة في

ظرف سري مختوم عليه....!! على بريدهم وليس عن طريق الأميل طلب اتوقع انه مستحيل اقدر اسويه

ولكن ارسلت لهم رساله اني ماقدر ارسل لهم الشهادة عن طريق المدرسة مباشرة في ظرف مختوم وانتظر ردهم

والغريبة ماطلبوني اي شي غير الشهاده ولم يطلبوني على الأقل صورة من الجواز؟؟؟

والسؤال اللي اللي ماحد قدر يفيدني فيه هو ان هل اقدم في الجامعة اول وانتظر القبول المشروط او اسجل في معهدهم

اللين يجيني قبولهم او رفضهم... والله شي يحير هل احد له نفس التجربة

اظن لو رحت مكتب وخلصت نفسي كان وفرت وقت وفلوس
  2. السلام عليكم

اخوي انا اعرف واحد من الشباب موجود حاليا بامريكا وبيرجع الجمعه طبعا قال بيقدم لي في جامعة جورج ميسوم والمعهد التابع لها
    فكلمني وقالي الشروط انهم محتاجين الشهاده والضمان البنكي وصوره من الجواز وقالي ارسلها على الايميل
    طبعا التقديم هذا حق المعهد وبالنسبه للقبول باقي ما ادري بيوافقون على الاوراق والا زيك بيرفضون

فأنا ممكن ااكد الخبر بعد يومين تقريبا من هذا الشخص

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.