الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله لايهينكم

مساعده الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawaher d
    jawaher d

مبتعث جديد New Member

jawaher d الولايات المتحدة الأمريكية

jawaher d , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة كلية
    • كلية
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الرياض, ==
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 10:01 AM

تكفون ساعدوني في بعض من الاسئله
    ابي ادرس ماجستير في امريكا واخوي بيدرس بكالوريوس....لكن ابي احد يقولي ايش الاوراق المطلوبه بالنسبه لشهاده , واذا اكتملت الشهادات هل اصدقها عن طريق وزارة الخارجيه وهل ضروري اترجم شهادة الميلاد

ياليت احد من المبتعثين الجدد يقولون كيف صلحو اوراقهم بالترتيب وبالكامل عشان نستفيد....لأن انحسنا كل شوي طالع لنا احد يقول لا ختم مادري من وين وشهادة ثانوي لازم يكون شرح مفصل لكل المواد تكفون ساعدونا الله يوفقكم.

شكرا
  2. حياك الله اختي جواهر والله يوفقك انتي وأخوك
    بالنسبه للشهادات المطلوبه .. مطلوب شهادة الثانويه العامه لك ووثيقة التخرج مع السجل الأكاديمي وكلها مترجمه من مكان إصدارها
    وطبعأ تكون مختومه أنها طبق الأصل مع وجود الأصل معك
    وبالنسبه لأخوك .. لازم يكون معه شهادة أول وثاني وثالث ثانوي وكلها مترجمه ومختومه
    ولا يلزم تصديقها من وزارة الخارجيه وأيضأ مايلزم وجود شهادة الميلاد
    وأفضل لك يكون معك بطاقة أحوال سعوديه ولاتنسي الآي توني والأمور المهمه
    وأي سؤال أنا حاظر أختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    حياك الله اختي جواهر والله يوفقك انتي وأخوك
    بالنسبه للشهادات المطلوبه .. مطلوب شهادة الثانويه العامه لك ووثيقة التخرج مع السجل الأكاديمي وكلها مترجمه من مكان إصدارها
    وطبعأ تكون مختومه أنها طبق الأصل مع وجود الأصل معك
    وبالنسبه لأخوك .. لازم يكون معه شهادة أول وثاني وثالث ثانوي وكلها مترجمه ومختومه
    ولا يلزم تصديقها من وزارة الخارجيه وأيضأ مايلزم وجود شهادة الميلاد
    وأفضل لك يكون معك بطاقة أحوال سعوديه ولاتنسي الآي توني والأمور المهمه
    وأي سؤال أنا حاظر أختي
    الله يعطيك آلف عافيه ويوفقك يارب تسلم على مساعدتك ....
    ١- بالنسبه لي راح اجيب كل الي قلتها لكن شهادة الثانوي لازم من المدرسه ماينفع مكاتب الترجمه المعتمده ...خايفه ان المدرسه الي درست فيها انقرضت ههههههوالله مادل مكانها ناسيتها؟
    ٢-طيب بالنسبه لآخوي الي بالثانوي كمان لازم يترجمها من نفس المدرسه ...يعني مايكفي مكاتب الترجمه المعتمده ؟؟
    وهل صحيح مطلوب يجيب وصف المواد كلها الي درسها تكون مترجمه ؟؟؟

في سؤال ثاني
    اخوي درس الجامعه قسم ادارة آعمال والمواد الي درسها كانت بالعربي في الجامعه الاردنيه ..سنتين ووقف دراسه له الحين تقريبا 4 سنوات وخلال 4 سنوات موظف... وحاب يكمل الدراسه ... هل يعادلون الشهاده حقته آو راح يبدا دراسه من جديد وأذا راح يدرس من جديد ايش الاوراق المطلوبه منه علماً عمره 32 سنه ؟

يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.