الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الجامعات والسكن بامريكا

استفسار بخصوص الجامعات والسكن بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندية
    مهندية

مبتعث جديد New Member

مهندية الولايات المتحدة الأمريكية

مهندية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 07:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد ‘ انا مبتعثة انا واخي

واحببت ان استفسر عن افضل مدينة للسكن والدراسة في امريكا

من ناحية الأمان ومن ناحية الجو ومن ناحية جمال المدينة

لأن جدتي سوف ترافق لنا ونحتاج مكان يناسبنا نحن الثلاثة

بالنسبة لي سوف ادرس ماجستير تقنية طبية واحتاج مادة سهله وقبولها سهل

واخوي بيدرس تربيه ماجستير

وبخصوص جدتي هي تحتاج علاج طبيعي

ممكن تساعدوني بأفضل مكان يناسبنا كلنا

وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام
    اذا انتي تعرفين بالضبط وش نوع العلاج اللى تحتاج جدتك فابحثي من هذا المنطلق
    بالنسبة لتخصص اخوك تقريبا متوفر في كل الجامعات يعني بحثك وتركيزك الثاني على تخصصك انتي
    وانا افضل ان تحددي الولاية اول شئ ثم البحث داخل الولاية المناسبة اما بشكل عام فالخيارات كثيرة ولان تجدي احد عندة اجابة خاصة .
    من وجهة نظري
    ولاية كليفورنيا : الجو بشكل عام مناسب يميل الى البرودة في بعض المدن تتوفر فيها جامعات وكل التخصصات والعلاج فيها جيد
    ولاية تكسس : متوفر فيها الجامعات وبمختلف التخصصات وفيها مدينة هيوستن وجهة العلاج الاولى لكثير من الناس على مستوى العالم
    ولاية كالورادو: متوفر الجامعات والعلاج والجو بارد في الشتاء
    واذا كان هذي الولايات تعتبر من البعيدة فية الولابات الشرقية
    مثل
    وست فرجينيا
    تنسي
    تورث كالورانيا

اعتذر اذا كان شتت تفكيرك اكثر بالخيارات بس هذا الوضع ومنها اعتقد لازم يبداء بحثك

مستعد للجابة على اي سؤال
    7 "
  3. اختي العزيزة تحية طيبة وكل عام وانتم بخير
    شفت ملاحظتك ومحتارة في الولاية التي تناسب افراد عائلتك من الناحية الصحية والتعليمية اختي العزيزة انا مقيم في هاذي البلد من فترة طويلة جدا واحمل جنسية هاذا البلد واعرفها كما اعرف اصابع يدي سوا الدراسة فيها او جمالها الطبيعي او طقوسها على مدار السنة اختي العزيزة الاخوان الذي سبقوني في الرد عليك لا اشكك في مفهوميتهم في المدن اللمريكية ولكن لا اظن فترة السنة التي حضرو اليها الى امريكا تعتبر كافية لجمع معلومات كافية عن مدن وولايات امريكة اختي العزيزة سوف ادلك على كل مااعرفة وانشاء اللة تستفيدي من ماساشرحة لك على المدن والولايات اولا الولايات التالية لا تصلح من ناحية صحية لجدتك لانها شديدة البرودة جدا في الشتاء حيث تتساقط وتنعدم الروية فيها بسبب الثلوج الكثيفة وتكاد حركتها الداخلية تنقطع عن بعض الولايات المحادة لعدة ايام لكثرة الثلوج حيث تسبب كثرة الثلوج الم في العظام ولا اعتقد جددتك للسنها المتقدم ان تتقبلة خاصة في المصابين برتزوم الولايات كاالتالي.
    نيويورك,ميشجن,وسكانسن,شيكاغو,مني سوتا,مني ابلس,واشنطن دي سي,كولمبس اهايويو,سان لوس فهاذي الولايات لا انصحك في التفكير فيها حتا وان المعيشة فيها الرخص من باقي بعض الولايات.
    خلينا اعطيك الولايات المناسبة صحيا وتعليميا لكم ولاية كليفورنيا انسب ولاية سوا الصحية او التعليمية وجوها مرة روعة والدراسة فيها مرة ممتاز والجامعات من اكبر الجامعات على مستوا العالم وهاذا شئي معترف فية بصراحة اذا اجيتي كليفورنيا انصحك في ولاية سان دييغو لان جوها مرة روعة ولا اعتقد الطلاب المبتعثين يعارضونا في ذالك المدينة مرة جميلة وسياحية ونظيفة جدا واحسن شئي منظر الخلاب للوسط المدينة المطل على البحر الدراسة فيها ممتاز والجامعات مرة راقية فيها كثير من المبتعثين السعودين وجاليات عربية من فلسطين والعراق ولبنان واقليات من بعض الدول العربية الاسواق العربية موجودة وتوفر كل مايحتاجة العرب من مواد غذائية عربية وبااسعار مرة مناسبة الاسواق اللمريكية الاخرا برضة مناسبة واسعارهم مرة معقولة وهناك تنزيلات اسبوعية في معظم الاسواق اللمريكية للشدة المنافسة معا بعضهم لا تفوتك فواكة كليفورنيا اللذيذة والمشهورة في اسواقنا العربية الصراحة كل شئي حلو بس الشئي الذي ممكن يكون غالي هو السكن فقط حيث تكلف ايجار الشقة المكونة من غرفة بحوالي الف دولار والغرفتين حوالي الف وثلاثمائة دولار السكن باالاسعار هاذي في مناطق جميلة وامنة ولو تفكري فيها حسابيا الفرق بينها وبين الولايات الاخرا خاصة في السكن ثلاث مئة دولار او اربع مئة دولار بس غلاها في السكن للذي يحب الجمال والراحة مايهم وبعدين عندك لوس انجلس تبعد عن سان دييغو ساعة ونصف في السيارة برضة جميلة وفيها الجامعات المشهورة عالميا بس بصراحة عشت فيها لمدة ثلاثة اشهر وعملت في مطار لوس اجلس وسكنت في سانتا مونكا صراحة ماحبيتها لان الجو فيها مرة زفت مثلا الصبح رشات مطر بعض الاحيان الظهر مشمس خاصة في الصيف العصر رياح شديدة وبرودة المساء خخخخخخخخخ بارد بشكل غير معقول يعني في اليوم الواحد تشوفي الفصول الاربعة هههههههههه السكن والمعيشة غالية جدا يصل ايجار الغرفة فيها يصل الى الف وخمسمئة دولار المواد الغذائية غالية برضة خاصة سانتا مونيكا وكارفر ستي اما غرب لوس انجلس وجنوبها ووسط المدينة في لوس انجلس رخيصة شوي بنسبة للسكن بس ماانصح اي مبتعث في السكن فيها لخطورة المدينة خاصة في فترة المساء يكثرو فيها الجنسيات المكسيكية واسود على كل حال ماانص فيها مدية كارفر سيتي الموازية والبعيدة عن سانتا مونكا حوالي عشر دقائق بسيارة يوجد طلبة قليلين من السعودية وبعض دول الخليج العربي ويوجد فيها اكبر مركز اسلامي وهو جامع الملك فهد ماشاء اللة مرة روعة يحضرو في الصلاة فية من جميع انحاء لوس انجلس هاذي لوس انجلس اختي طيب في ولاية قريبة اختي العزيزة تبعد عن كليفورنيا حوالي خمس ساعات ونص في السيارة وهيا ولاية ارزونا محادة وقريبة جدا من كليفورنيا بصراحة عشت فيها ست سنوات مرة روعة بس للا اسف انتقلت منها بسبب ضروف عملي بس واللة حبيتها اشعر وانا فيها كاننا في جدة او شوارع عدن في اليمن الجنوبية اغلب سكانها من فلسطين ولبنان والعراق ومبتعثين قليل جدا من دول الخليج مثل السعودية والكويت والامارات وقطر وعمان
    وبعض الدول العربية الجامعة فيها مشهورة وممتازة جدا اسمها اي اس يو ارزونا استيت يونفرستي الطلاب فيها من جميع انحاء العالم والولايات الامريكية الاخرا وطلاب عرب السكن في ارزونا مرة رخيص ممكن يصل ايجار الشقة غرفتين الى سبع مئة دولار والمعيشة فيها رخيصة جدا ولاية ارزونا حارة يعني بنسبة لنا متعودين على حرارة بلدنا مافي فرق مثلها مثل جدة وعدن ودول الخليج مافي فرق امطارها على فكرة صيفية بس وقت المطر مرة روعة الشتاء فيها بارد يعني مش الى درجة الولايات الاخرا بلعكس في فترة الشتاء يحضرو اليها للسكن فيها كبار السن بسبب جوها المعتدل اذا فكرتي في ولاية ارزونا في الجامعة يوجد جميع التخصصات الي تبغيها لك ولاااخوك وسبل الموصلات مرة سهلة وجدا من قطارات حوالي مدينة فينكس وتمبي والياصات احسن اماكن تسكني فيها مدينة تمبي حوالين الجامعة او شندلر او اوا توكي في اسكاستيلد بس بعيدة شوي بس روعة وراقية تبعد عن الجامعة ثلاثين دقيقة بس تستاهل طبعا ارزونا مش بحرية بس فيها انهار واحلا شئي تزورية فيها ولا يفوتك جريت كانين مرة روعة طبعا حولين الجامعة مقاهي عربية شيش ههههههههههه حتا الامريكان خربناهم ههههه طيب هاذي ارزونا مدينة سان فرنسيسكو فيها جامعة ستان فورد جامعة مايحتاج اعرف فيها مرة روعة بس انشاء اللة الجامعة يقبلوكم فيها غالية جدا والبعثة مش عارف ضروف موافقتهم على مثل تلك جامعات انا اسمي الجامعة جامعة المليونيرات وعيال الروسا والملوك اما نحنا اللة يتولانا باامرة ياللة الحمد للة على كل حال سان فرنسيسكو مرة روعة وجميلة جدا وسياحية من الدرجة الاولى وجوها يجنن موت وغلاها في كل شئي يهبل ويجنن موت هههههههههههههههههه انصحك اذا الامكانيات معك مش ولا بود اصرفي نظر عنها المهم اختي هاذا ماعندي الان واذا تبغي اي معلومات اخوكم معاكم على طول وعيوني لكم بس لية طلب منكم اذا رحتو مكة عمرة لا تبخلو علية في الدعاء وللمسلمين جميع عنواني وايميلي في ملفي واللة يوفقني واياكم وعفوا طولت عليكم وكل عام وانتم باللف خير والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.