الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفزعه .. يا طلاب امريكا ..^_*

استفسار الفزعه .. يا طلاب امريكا ..^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 10:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام واتنم بخير وصحه وسلآمه ان شاء الله ....

اخواني الكرام انا طالع امريكا باذن الله تعالى عن قريب على ..( حسابي الخاص ) معي شهادة الثانوي + باقي لي المستوى الاخير من دبلوم طب الطؤاري في الاكادميه الصحيه با الرياض ... ولا ادري اطلع بعد ما اخلص الامتياز ( التطبيق ) او لا للحين محتار واتمنى الافاده من اخواني الي طالعو امريكا .. هل تعادل لي الشهاده او لا ..؟

الي حاب اعرفه اكثر وحريص عليه حتى لو اضطر ادرس بشهادتي الثانويه مو مشكله ..

1_ كم يكفي مبلغ الدراسه والسكن لمده (12) شهر سنه ,,< تقريبا با السعودي .

المبلغ الي معي تقريبا ( 85 الف ريال ) هل تكفي سنه في امريكا

2_ كم اقصى مده لتحويل على حساب البعثه ... للي عنده خبره او يخرب احد طلع على حسابه وحول للبعثه ...

زي ما اسمع اقصى مده من 4 الى 6 اشهر ... والله اعلم

3_ اذا قدرت اخذ امر اركاب من وزاره التعليم العالي با الرياض هل ينفع لي او لا ..؟

يا ليت احصل من يقدر يساعدني في طلبي واتمنى لو اقدر اخذ رقم احد الاخوان الي في امريكا ع شان اكلمه

دمتم بود ومحبه .....
  2. وعليكم السلام
    اول شئ على هونك واركد وربك بييسر لك دربك

*بالنسبة لموضوع التطبيق اكيد من الافضل انك تخلصة وخصوصا اذا محسوب من ضمن عدد ساعات الدبلوم لانك بتستفيد منة اكيد في اغلب الجامعات الامريكية او بعد التخرج ان شاءالله.
    * فية جامعات تعادل معادلة جيدة بس لازم تبحث عنها بشكل دقيق وهي كثيرة لان فية طلاب استفادو من المعادلة وفية طلاب لا .
    * بالنسبة للمصاريف انا ابعطيك مثال تجربتي انا من هذا الجانب ونحسبها مع سوا كم يطلع :
    رسوم الدراسة تقريبا 1700 دولار للمستوى الواحد وهذا حسب المعهد يمكن تنقص وممكن تزيد وكثير من المعاهد ست مستوايات وكل مستوى شهرين تقريبا .
    ايجار الشقة وكل مصاريفي الثانية من سيارة وفواتير وجوال وتقريبا كل ما اصرف شهريا 1800 دولار ..... لاتنسى ان تأخذ بالاعتبار الاسعر والتكاليف تختلف من مكان الى اخر ممكن اقل وممكن اكثر
    ولكن هذا عشان يكون عندك تصور عن الوضع...
    * الان نحولها بالريال حسب سعر الصرف الثابت اللى ثبتتة الملحقية لصرف مستحقات كل مبتعث:
    المجموع بالدولار = 2650 دولار شهري * 3.75 = 9937 ريال شهريا * في 12 شهر = 119250 ريال في سنة ( مع العلم ان هذي الحسبة غير دقيقة )
    *التقديم على البعثة مثل ماقلت انت من شهرين الى 6 اشهر وهذا حسب النظام السابق قبل الامر الاخير بعد الامر الاخير من المنطق ان يكون بأسرع او بأقل وقت لان الامر مستمر ومفتوح على ماسمعت ولم يحدد بوقت معين .
    * بالنسبة لأخذ امر اركاب من الملحقية اكيد يفيدك ويوفر عليك تقريبا 6000 ريال اللى هي قيمة التذكرة في الذهاب فقط .

واذا حاب تراسلني اكثر او نتواصل انا في الخدمة حسب وقتي واقدم لك اللى اقدر علية ..... راسلني هنا او على الخاص لتواصل اكثر واعطيك رقمي ااذا احتجتة
    الله يوفقك ويكتب لك اللى فية الخير لك
    7 "
  3. هلا بيكم

أخواني الغالين انا نفس موضوع الاخ فيصل ونفس التخصص

بأطلع فتره اللغه بس السؤااااااااااال الاهم ....

هل يمديني التحق بالبعثه وانا في اول 3 اشهر باللغه على حسااابي ...

أتمنى تذكروو لي كم فتره استغرق لكي التحق بالبعثه ....

بانتظااركم ...

اخوي
    مبتع ث اتمنى ترسل لي ايميلك او رقمك على الخاااص ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.