الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار مرة

والله محتار مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hawk 90
    hawk 90

مبتعث جديد New Member

hawk 90 البوسنة والهرسك

hawk 90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى ph , بجامعة افكر
    • افكر
    • ph
    • ذكر
    • من, اتنم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 25th, 2010, 04:18 AM

السلام عليكم شباب
    انا طالب في جامعة الملك سعود كلية الصيدلة معدلي ممتاز و الحمد لله ابغى رايكم في التحويل برا
    بسبب ان الكلية متلخبطة مرة وصراحة تعبت نفسيا معهم والمشكلة الي اعرفه ان امريكا وكندى ما تقبل الطلاب الي متخرجين من برا في نظام residency & Fellowship . ابغى رايكم من جهت التحصيل العلمي و معادلة المواد.
    والله يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawk 90
    السلام عليكم شباب
    انا طالب في جامعة الملك سعود كلية الصيدلة معدلي ممتاز و الحمد لله ابغى رايكم في التحويل برا
    بسبب ان الكلية متلخبطة مرة وصراحة تعبت نفسيا معهم والمشكلة الي اعرفه ان امريكا وكندى ما تقبل الطلاب الي متخرجين من برا في نظام residency & Fellowship . ابغى رايكم من جهت التحصيل العلمي و معادلة المواد.
    والله يعطيكم العافية

ماراح ازيد عن كلام الاخوان شي ... اقضب ارضك ... وخلك على قردك لا يجيك الي اقرد منه ...
    اعتقد الللخبطه صارت عندكم بعد ماطبقوا نظام الـ Pharma D ...
    7 "
  3. خلك بدراستك ولا تششتت نفسك ويعني اذا درسةت برا بكالوريوس نفس التخصص بتغير شي كملت هنا او هناك بتلقى الوظيفه نفسها وبنفس راتبك ومسماك واسالني انا ملاحظه هالشي بالتوظيف لان تخصصك مرغوب ومطلوب اللي يفرق رغبتك بالدراسه بعدين للماجستير وهذي انشاء اذا توظفت المستشفى نفسه يبعثك وبنص راتبك ازين لك ووظيفتك تتم محفوظه الى ان ترجع بالماجستير والدكتوراه لو حبيت مووووووووووووووووووفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    ماراح ازيد عن كلام الاخوان شي ... اقضب ارضك ... وخلك على قردك لا يجيك الي اقرد منه ...
    اعتقد الللخبطه صارت عندكم بعد ماطبقوا نظام الـ Pharma D ...
    الي عندنا ما ظنيت تلقى اقرد منهم لان الخطة ما صارلها 3 سنوات الا بيعدلونها ثانية.
    كله علشان pharm D
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.