الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووووووووني انا ضايع

الحقووووووووني انا ضايع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w.q.w
    w.q.w

مبتعث مستجد Freshman Member

w.q.w الولايات المتحدة الأمريكية

w.q.w , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MANAGEMENT , بجامعة EMU
    • EMU
    • MANAGEMENT
    • ذكر
    • YPSILANTI, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 25th, 2007, 12:09 AM

السلام عليكم

كيكفم يا شباب ويا بنات :85:

انا اخوكم من جدة وقاعد ادور على الحل الانسب لي ولاختي اللي ورطتنا بتخصصها :95:

ماعندنا غير خمسة جامعات بسبب التخصص تبعها وابغاكم تدلوني على المكان الانسب بحيث تكون

الاسعار والاجارات معقولة بحيث تكفي فلوس البعثة :gr_913: والجو يكون حلو <---- (ما في مانع من شوية ثلج) :112: والترفيه متوفر :94: -----> عشان ما نمل من المكان <---- ((شروط اكثر من الوزارة)) والجامعات هي :

1-OREGON STATE UNIVERsity - ولاية أوريجون - مدينة كارفاليس.

2- UNIVERSITY OF NEBRASKA - LINCOLN - نبراسكا - لينكولن

3- MISSISSIPPI STATE UNIVERSITY - ميسسيبي -

4- TEXAS A & M UNIVERSITY تكساس -

5- VIRGINIA POLYTECHNIC INSTITUTE AND STATE UNIVERSITY - فيرجينا

بانتظار ردودكم بالتفصيل الممل لاني محتاج لكل معلومة عندكم
    عشان ادعيلكم بالخير وعشان ما نتورط لمدة خمسة سنين ويمكن اكثر

وشكرا لكم مقدماً محبكم : وضاح القحطاني :99:
    وهذا ايميلي للي حاب يضيفني lumineez@hotmail.com
  2. الجامعة الاولى شروطها سهلة نوعا ما و في ولاية اوريغن اللي ما فيها ضرائب يعني الارخص و جوها حلو على الرغم من كثرة الامطار ... مشكلتها اللي هي كثرة السعوديين

الثانية جامعة قوية بس في ولاية نبراسكا بصراحة رأي الخاص مملة و مثلجة على الرغم ان المدينة كبيرة و الجامعة قوية ....

الثالثة ايضا الجامعة جيدة بس تقع في قرية تسمى ستاركفيل يعني قمة الملل و اقرب مدينة لهذه القرية هي مدينة جاكسون ....

الرابعة اللي جامعة تكساس آي ام هذه من اقوى الجامعات بالعالم كله على الاطلاق بل من اميز الجامعات و كل طالب يتمناها ... و شروطها صعبة شوي لأنها جامعة عالمية متميزة ... موقعها بالكوليج ستيشن قرية جامعية و موقعها استراتيجي لأنها تبعد 150 كم عن هيوستن و ايضا لا تبعد الكثير عن سان انطونيو و دالاس بسبب المواصلات الممتازة بتكساس .

الخامسة اللي هي جامعة فيرجينيا تك اللي صارت فيها المذبحة الاخيرة .. تظل جامعة قوية جدا في مجال التكنولوجيا و المنطقة اللي فيها بلاكسبيرج جميلة ...
    7 "
  3. اشكرك اخوي O.I.M على تفاعلك معي ويعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    الجامعة الاولى شروطها سهلة نوعا ما و في ولاية اوريغن اللي ما فيها ضرائب يعني الارخص و جوها حلو على الرغم من كثرة الامطار ... مشكلتها اللي هي كثرة السعوديين
    هل كثرة الامطار وكثرة السعوديين يشكل عيب في الولاية ؟ وبالنسبة للترفية والتكنولوجيا هل هو متوفر بالاخص في مدينة كارفاليس اللي فيها الجامعة طيب المدينة اللي جنبها تنفع اروح اتمشا فيها الويك اند ؟!
    ## انت في ولاية كاليفورنيا يعني اقدر اجي اتمشى عندكم لو كنت في ولاية اوريغون وكيف المسافة والاسعار عندكم ##

الرابعة اللي جامعة تكساس آي ام هذه من اقوى الجامعات بالعالم كله على الاطلاق بل من اميز الجامعات و كل طالب يتمناها ... و شروطها صعبة شوي لأنها جامعة عالمية متميزة ... موقعها بالكوليج ستيشن قرية جامعية و موقعها استراتيجي لأنها تبعد 150 كم عن هيوستن و ايضا لا تبعد الكثير عن سان انطونيو و دالاس بسبب المواصلات الممتازة بتكساس .

كيف يعني شروطها صعبة من اي ناحية هل تقصد في التسجيل ولا شي ثاني؟! وبرضه كيف يعني قرية جامعية يعني مافي ترفيه ولا تكنولوجيا ؟!

الخامسة اللي هي جامعة فيرجينيا تك اللي صارت فيها المذبحة الاخيرة .. تظل جامعة قوية جدا في مجال التكنولوجيا و المنطقة اللي فيها بلاكسبيرج جميلة ...

مذبححححححححححححة يرحم والديك أي جميله شكلها فيها قراصنة:91::
    (( رايح ادرس ولا رايح احارب )) :105: :106:

بنتظار ردك ومعليييش لو كانت الاسئلة كثيرة لكن تعرف القلق اللي احنا فيه قبل البعثة..
    7 "
  4. OSU
    جامعه لاباس فيها ..

بس مدينة كرفالس!!!

انا اسميها مدينة البقر والغنم بصراحه .. الله يعينك عالاكتئاب..
    كل واحد وطبيعته ..

انا شخصياً احب الاماكن الي فيها حياه وازعاج وناس..
    اذا انت هادي نوعا ما وجاي لهدف الدراسه وبس

عليك بكرفالس اجل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا
    بس مدينة كرفالس!!!

انا اسميها مدينة البقر والغنم بصراحه .. الله يعينك عالاكتئاب..
    لا والله حراااااااام ما اقدر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا
    انا شخصياً احب الاماكن الي فيها حياه وازعاج وناس..
    اذا انت هادي نوعا ما وجاي لهدف الدراسه وبس

عليك بكرفالس اجل
    والله انا احب الررررجه :103: اقولك من جدة تقوليلي هادي :100:

اشكرك على الرد الجميل وياريت تقوليلي ايش من الجامعات الثانية تشوفيها مناسبة كمان
    7 "
  6. هل كثرة الامطار وكثرة السعوديين يشكل عيب في الولاية ؟

والله يا عيوني تختلف من شخص لآخر يعني في ناس يعتبرونها شي جميل و طبيعي و البعض يعتبرها مملة و مقرفة خصوصا مع السواقة و تبلل الملابس المستمر و صعوبة التمشية في الجو الممطر ... بس في ناس ابدا يعتبروه جو شاعري و مميز ... يعني انت لا تعطي القضية اكبر من حجمها جرب و شوف بنفسك ...

أما كثرة السعوديين شوف خليني اكون صريح معك اول شي السعوديين ماشاء الله متواجدين بكل مكان بامريكا لكن ... كثرة السعودين فيها سلبيات اولها خليني اقولك ان اهم العوامل اللي تساعدك على تعلم اللغة هي الشعور الحقيقي بالغربة هي اللي تجبرك على التعلم لكن ف ظل وجود كبير من الاخوة السعوديون لن تجد ذلك العامل بشكل كبير لأن اصلا اغلب وجودك رح يكون معهم لذلك التعلم فيه صعوبات اكثر غير طبعا المشاكل الاخلاقية و القانونية اللي للاسف كثير من اخوانا يقع فيه و يورط الآخرين معه ...

وبالنسبة للترفية والتكنولوجيا هل هو متوفر بالاخص في مدينة كارفاليس اللي فيها الجامعة طيب المدينة اللي جنبها تنفع اروح اتمشا فيها الويك اند ؟!
    ## انت في ولاية كاليفورنيا يعني اقدر اجي اتمشى عندكم لو كنت في ولاية اوريغون وكيف المسافة والاسعار عندكم ##

شوف بخصوص الترفيه ترا بأمريكا مافي شي اسمه مدينتي فيها ترفيه و لا لأ ؟

لأن امريكا بلد مفتوح للتمشية حتى لو كنت بقرية صغيرة انت رح تشوف ان امريكا بلد تمشية خصوصا باول سنة لغة اذا كنت منضبط رح تلقى اوقات كثيرة تتمشى فيها بمدن ولايتك كلها غير عن هنا في السعودية خلاص انا في جده اقعد في جده و تمشياتي كلها فيها ... لأ ابدا هناك حياة رحلات و صولات بين مدن الولاية و بين الولايات الثانية ... يعني عندك بولايتك ولاية اوريغن مدينة بورتلاند و آشلاند و يوجين و ساليم و غيرها و المواصلات اكثر من رائعة يعني ما تاخذ وقت ... كذلك لو طفشت من ولايتك و حابب تغير جو ممكن تجي على كاليفورنيا جنوبا أو ولاية واشنطن شمالا فيها مدينة سياتل ... يعني عندك بلد مفتوح تماما و المواصلات رائعة جدا ...

كيف يعني شروطها صعبة من اي ناحية هل تقصد في التسجيل ولا شي ثاني؟! وبرضه كيف يعني قرية جامعية يعني مافي ترفيه ولا تكنولوجيا ؟!

يعني لها امتحانات قبول خاصة و الدراسة فيها شديدة لأنها جامعة متميزة ... و القرية الجامعية بالعكس من اجمل الاماكن بحيث تكون مدينة صغيرة قلبها الجامعة بالعكس جدا هادئة و جميلة و في الويك اند طبعا الطلاب ينزلوا يقضوها في المدن الكبيرة ....

مذبححححححححححححة يرحم والديك أي جميله شكلها فيها قراصنة:91::
    (( رايح ادرس ولا رايح احارب )) :105: :106:

لعلمك كل جامعة و كل مدينة امريكية فيها جرائم بس هالجريمة اشتهرت بسبب الطريقة و عدد الضحايا فقط و لا الجامعة اعتقد انت شفت في الاخبار كيف جامعة راقية جدا و الدول تبتعث لها من كل مكان حتى طلابها جدا راقيين ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.