الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد

استفسار ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnahel
    mnahel

مبتعث جديد New Member

mnahel الولايات المتحدة الأمريكية

mnahel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو - كولومبوس
    • السلفادور
    • Oct 2009
    المزيدl

August 25th, 2010, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    عندي استفسار و ارجو الرد
    انا معيدة في الجامعة وزوجي معيد كمان و حنسافر امريكا نكمل درسه انا حابة اخذ اخويا معايا كمرافق بحكم ان زوجي طالعتله بعثة من الجامعة و المرافق يحقلة 42 اسبوع دراسة لغة فسؤالي هل ممكن اخذ اخويا كمرافق ؟ و اذا ممكن كيف حتكون الاجراءات ؟
  2. يعني انتي انقبلتي بالبرنامج وحطيتي اخوكِ مرافق ؟

عادي تقدري أو انك تبي تغيري المرافق

تغير المرافق بعد القبول النهائي

http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/49178_11281814793.doc

هذا نموذج تغير المرافق

اتوقع لازم يروح المرافق الأول والثاني للوزارة

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. طبعا عادي ولا فية احد بيلاحظ لان كل واحد منكم لة بعثة مستقل ولا ذكر ان معاه مرافق : انتي ماقلتي زوجي معي وزوجك ما قال زوجتي معي وسجلك بجهة الابتعاث.. فية حالة ان اي الطرفين سجل الاخر كمرافق طبعا بيكون واضح.
    والنقطة المهمة بالنسبة لي
    كأن الموضوع فية تلاعب او تحايل على القانون انتي محرمك زوجك ولا تحتاجين هذي الخطوة وهو معك مسافر
    فالف مبروك البعثة لك ولزوجك..

بالتوفيق
    العم مبتع ث
    7 "
  4. احنا لسه متزوجين مو صايرلنا اسبوع و بعدين من الاول كان اخويا هو المرافق و مو حابه اغيرة لان زوجي كده او كده بيطلع و ابغي اخويا يطلع يدرس كمان بس كيف حتكون الاجراءات هناك حيكون في مشكلة اذا كان اخويا موجود بحكم ان زوجي مبتعث وموجود كمان ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.