الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول معهد كابلن. ابي نصيحتكم..

مساعدة قبول معهد كابلن. ابي نصيحتكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss.victoria
    Miss.victoria

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss.victoria الولايات المتحدة الأمريكية

Miss.victoria , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة california state university
    • california state university
    • English Literature
    • أنثى
    • Sacramento, sacramento
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 06:09 AM

السلام عليكم أعزائي

حصلت على قبول من معهد كابلن التابع لجامعة سان فرانسيسكو.وبصراحة سمعت ان المعهد مو مره قوي لذا أرجو النصيحه من أهل الخبره والتجربه...
    1- ايش رأيكم في المعهد من حيث كفاءة الستف- الجدية - التأهيل الأكاديمي -التدريب المكثف للتوفل؟؟
    ممتاز -جيدجدآ - جيد_(ارجو المصداقيه ومراعاة الفروق الفرديه)

2 -هل جامعة سان فرانسيسكو تطلب التوفل أم تشترط فقط اجتياز مستوى معين لبداية دراسة الماستر؟؟

3-هل ممكن أدرس في معهد لغة تابع لجامعة أخرى غير اللي بادرس فيها؟؟وهل هذا الأمر متاح ام انه محفوف بالمخاطر؟

4-أتمنى ترشيح المعاهد القويه اذا كان بالإمكان...

جزيل الشكر لكم وفقكم الله وأرضاكم وجزاكم الله الجنه
  2. انا عندي اجابة بعض الأسئلة
    ايش رأيكم في المعهد من حيث كفاءة الستف- الجدية - التأهيل الأكاديمي -التدريب المكثف للتوفل؟؟

على حد علمي كابلن مو لتعليم اللغة هو بس اعداد لاختبارات القبول في الجامعة زي التوفل
    انا درست فيه جيمات و توفل و بصراحة المعهد قوي في الجيمات و في التوفل كويس بس اقل كفاءة
    الفرع اللي درست فيه ما كانو مررة مهتمين بالتوفل لانه مافي طلاب مع كده انا اعتبر انه جيد جدا في التدريب على التوفل و الجدية و جيد من ناحية الستف

هل ممكن أدرس في معهد لغة تابع لجامعة أخرى غير اللي بادرس فيها؟؟وهل هذا الأمر متاح ام انه محفوف بالمخاطر؟

من وجهة نظري انه عادي بس لازم تجيبي درجة في التوفل تؤهلك لدخول الجامعة الثانية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.victoria
    السلام عليكم أعزائي

حصلت على قبول من معهد كابلن التابع لجامعة سان فرانسيسكو.وبصراحة سمعت ان المعهد مو مره قوي لذا أرجو النصيحه من أهل الخبره والتجربه...
    1- ايش رأيكم في المعهد من حيث كفاءة الستف- الجدية - التأهيل الأكاديمي -التدريب المكثف للتوفل؟؟

2 -هل جامعة سان فرانسيسكو تطلب التوفل أم تشترط فقط اجتياز مستوى معين لبداية دراسة الماستر؟؟

3-هل ممكن أدرس في معهد لغة تابع لجامعة أخرى غير اللي بادرس فيها؟؟وهل هذا الأمر متاح ام انه محفوف بالمخاطر؟

والله هو كويس اذا الواحد يدرس على حسابه ولغته قويه لانه مو غالي مقارنه بالمعاهد الي مثله ,, لكن الجديه مو مررررره ,,وأحسن مافيه صراحه قله السعوديين يعني أكثره اجانب .. اذا انتي في فيلاديلفيا أنصحك بمعهد اليوبن كثير من الشباب يمدحونه مرره وانا اول مايجيني الحاق على طول بسوي تحويل من كابلان واروح اليوبن ( طبعا معهد اليوبن تابع لجامعه بنسلفانيا) والله يوفقك أختي
    7 "

4. حياك الله
    انا من طلاب معهد كابلن ولاية سكرمنتو
    تبعد عن سان فرانسيسكو ساعتين
    راح اجاوبك بكل صراحه

انا درست بداية اللغه عندهم وماكان بهذاك الشكل الممتاز
    لكن بالتوفل والجيمات والمستويات العاليه فهم ممتازين لابعد حد
    وانا عرف اكثر من طالب درس التوفل والجيمات عندهم ويمدحه مره

ماعندي علم فيها

بامكانك التحويل من معهد كابلن الى معهد الجامعه
    والامر سهل جدا والطريقه كالتالي :
    تجيبين قبول من معهد الجامعه وتعطينه المسؤول عن الطلاب في كابلن بطلب تحويل
    وهم يختمون ويعتمدون اوراقكم وتحولين عندهم بكل سهوله ويسر

المعهد القوي الي اعرفه في سكرمنتو
    اسمه معهد ELI معهد تبع جامعة سكرمنتو وقوي جدا
    وتأهيل اكاديميا ممتاز واعرف كذا شخص يدرس فيه

اذا احتجتي اي خدمه انا حاضر
    بالتوفيق لك
    تحياتي
    7 "
  5. أخRADOI
    شكرآ كتير إلك تقريبآ الرؤيه اتضحت
    انا كمان سمعت ان كابن مو لتعليم اللغه بل للتأهيل للاختبارات الاكاديميه زي التوفل والجيمات و...........
    أبي أعرف إذا معهد يوبن معتمد والا لأ ؟؟لأني ما ابي أتوهق.
    طبعآ إذا ما عليك كلافه
    ومشكوووور وما قصرت والله
    7 "
  6. اختي العزيزة
    هل معهد كابلن معترف فيه عند الملحقية
    لاني انا عندي قبول من هذا المعهد في مدينة واشنطن وعندي ايضا قبول جامعة وابي استفسر عن وضعه مع الملحقية
    لاني ان شاء الله ابي اطلع على حسابي وبعدين ان شاء الله ابنضم للبعثة وانا خايف انه يكون موقف او غير معترف فية
    ارجو التكرم بالرد سرييييييعاً

وتقبلي تحياتي,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.