الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بتكون مهمه بالنسبه لي وبنفس الوقت سهله على الي في امريكا

مساعده بتكون مهمه بالنسبه لي وبنفس الوقت سهله على الي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adventure
    adventure

مبتعث جديد New Member

adventure الولايات المتحدة الأمريكية

adventure , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • هندسه
    • ذكر
    • غير معروف, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 05:41 AM

يا جماعة الخير انا ناوي اجي على حسابي وراح ارسل اوراقي للملحقيه عن طريق النت لاني بروح ولاية ثانيه على طول لكن الحين السؤال المهم بالنسبه لي وش الاوراق الرسميه الي يبونها وهل يبونها مترجمه ولالا

وفيه طلب ثاني صغير بالنسبه لشهاده الميلاد وشهادة التطعيمات سمعت ناس تقول مهمه للقبول الجامعي وفيه ناس تقول مهمه للملحقيه وانا صراحه ما فهمت سالفة الشهادتين يعني التطعيمات انا مخلصها من يوم عمري 6 سنين

تقريبا هذي الاستفسارات الي ابيها واتمنى احصل الاجابه بوقت سريع لاني بصراحه انلحست ناس تقول مهمه وناس تقول مهب لازم وعلى فكره انا كلمت مكتب قبول بالسعوديه قالي مو لازم

اممممممممممممممممم اترك لكم الرد واسف على الاطاااااله ودمتم بخير
  2. لالالا موصحيح ..انا ماصدقت شهاداتي من الخارجيه ابد ابد ,, خلاص جامعتنا معروفه ليش هالحكي ,, بالنسبه لي جامعه الملك سعود اذا كنت جامعي,
    اذا كنت طالب ثانوي بس ترجمها في مكتب ترجمه معتمد وخلاص مايحتاج مصادقه من الخارجيه .,, الملز ملياان مكاتب ترجمه ,, وقريبي شهادته ثانويه بس ترجمها من مكتب وراسل جامعه وماشاء الله راح يروح الشهر الجاااي بدون خارجيه ولا هم .
    ارتااح ولا على بالك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.