الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح الملف في الملحقيه بدون محرم!!!

فتح الملف في الملحقيه بدون محرم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 06:10 AM

مرحبا

انا اخويا مبتعث وهو محرمي راح يسافر قبلي وانا انشالله راح الحقه بسبب بدا دراسته قبلي وانا باقيلي اكثر من شهر على دراستي

المهم اقدر اروح من غيره للملحقيه وافتح لي ملف لي وله ولا لازم يحضر هو شخصيا؟؟ الله يسعدكم افيدونييييي

وعندي سؤال تاني بالنسبه لامر الاركاب عندي جده بوسطن وانا ماحطيت واشنطن لانو ماني متاكده باي خطوط راح اروح

يعني مافيها اي مشكله!!!!!!!!

وايش تنصحوووووووووني بخطوط لاتقولولي السعوديه انا بطلع لوحدي وبصراحه مابغى الطياره كلهم تكون سعوديين ههههههههههههههههههههههه>>> تخاف من العين
  2. اذا بتروحين بأمر اركاب لازم تحجزين على الخطوط السعودية..

بالنسبة للمطار اللي تنزلين فيه.. لازم يكون Washington Dulles International airport IAD
    علشان يستقبلونك الملحقية ويعطونك اوراق تعبينهم ويودونك الفندق

واذا على السعوديين.. مدام الطيارة طالعة من السعودية معناتها اكيد كلها سعوديين.. خصوصا هالفترة علشان بداية الدراسة بأمريكا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    مرحبا

انا اخويا مبتعث وهو محرمي راح يسافر قبلي وانا انشالله راح الحقه بسبب بدا دراسته قبلي وانا باقيلي اكثر من شهر على دراستي

المهم اقدر اروح من غيره للملحقيه وافتح لي ملف لي وله ولا لازم يحضر هو شخصيا؟؟ الله يسعدكم افيدونييييي

وعندي سؤال تاني بالنسبه لامر الاركاب عندي جده بوسطن وانا ماحطيت واشنطن لانو ماني متاكده باي خطوط راح اروح

وايش تنصحوووووووووني بخطوط لاتقولولي السعوديه انا بطلع لوحدي وبصراحه مابغى الطياره كلهم تكون سعوديين ههههههههههههههههههههههه>>> تخاف من العين

المبتعثة حليمة بولند !!؟

اقول لاتخافي ترى السعوديين مو تفكيرهم فيك, تفكيرهم في دراستهم ومستقبلهم سلمك الله وإذا كانهم من النوع الثاني فا هم ماراح يفكروا فيك. تراهم رايحين لأمريكا يعني آخر همهم يطالعوا في وجهك (((الزين))) طال عمرك.

الحمدلله على نعمة الدين والعقل واللهم لاشماته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MissTOOMY
    اذا بتروحين بأمر اركاب لازم تحجزين على الخطوط السعودية..

بالنسبة للمطار اللي تنزلين فيه.. لازم يكون Washington Dulles International airport IAD
    علشان يستقبلونك الملحقية ويعطونك اوراق تعبينهم ويودونك الفندق

واذا على السعوديين.. مدام الطيارة طالعة من السعودية معناتها اكيد كلها سعوديين.. خصوصا هالفترة علشان بداية الدراسة بأمريكا

بالتوفيق
    اول شي مشكوره ياعسل على ردك ومو شرط على الخطوط السعوديه لانه انا اخويا كان حجز قبل على الخطوط الالمانيه

والله يسهل يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    مرحبا

اختي الكريمه انتي ابديتي وجهة نظرك وليس لدي سوا احترام وجهة نظرك _ وطبعا اتوقع هناك اسباب لتلك وجهه النظر وهذا من حقك

وبالنسبه لتساؤلك انصحك بالخطوط القطريه او الاماراتيه بس اتوقع انا االاماراتيه لايوجد لديها رجلات الى واشنطن مباشر ولكن تاكدي من ذاك

اما بالنسبه لفتح الملف للمرافق الافضل انه اخوكي يعملك وكاله بذالك او تسالي او تراسلي الملحقيه للاستفسار عنها والله الموفق انشالله

وعندي تعقيب على كل الاخوان واسلوبهم وياشباب حنا في منتدى وليس بالشارع واستغرب من بعض الالفاظ!!!
    7 "
  6. طيب كيف تبغين مساعده من سعودين وانتي تخافين منهم

السعودي مبب مسلم مايخاف الله يكفي انه ان شافك يعتبرك زي اخته

وحتى بعد المضايقات الي تيجي لسعوديات من الاجانب وراح تشوفي الشئ هذا لما توصلي بسلامه

بنسبه لردك خل اخوك يستقبلك في المطار واشنطن وروحو سوا

((( مفاجاءه لك راح اقولك 80 الف سعودي في امريكا )))
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanxv
    اختي الكريمه انتي ابديتي وجهة نظرك وليس لدي سوا احترام وجهة نظرك _ وطبعا اتوقع هناك اسباب لتلك وجهه النظر وهذا من حقك

وبالنسبه لتساؤلك انصحك بالخطوط القطريه او الاماراتيه بس اتوقع انا االاماراتيه لايوجد لديها رجلات الى واشنطن مباشر ولكن تاكدي من ذاك

اما بالنسبه لفتح الملف للمرافق الافضل انه اخوكي يعملك وكاله بذالك او تسالي او تراسلي الملحقيه للاستفسار عنها والله الموفق انشالله

وعندي تعقيب على كل الاخوان واسلوبهم وياشباب حنا في منتدى وليس بالشارع واستغرب من بعض الالفاظ!!!
    انا كمان مدحولي بالاماراتي شكلي بحجز عليها انشالله مشكور اخوي والله يوفقك يارب ويكفي انك احترمت وجهة نظري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    طيب كيف تبغين مساعده من سعودين وانتي تخافين منهم

السعودي مبب مسلم مايخاف الله يكفي انه ان شافك يعتبرك زي اخته

وحتى بعد المضايقات الي تيجي لسعوديات من الاجانب وراح تشوفي الشئ هذا لما توصلي بسلامه

بنسبه لردك خل اخوك يستقبلك في المطار واشنطن وروحو سوا

((( مفاجاءه لك راح اقولك 80 الف سعودي في امريكا )))
    انا مااخاف منهم لكن انا اولا استحي منهم وتاني شي اتجنبهم

والسعودي المحترم على راسي والله ومو كل مسلم يخاف الله للاسف!!!

مشكور اخويا على ردك وتحياتي لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    السعوديين هم اللي قاعدين يساعدونك في كل مواضيعك في المنتدى ..

وبعدين إنتي سعودية.. وأخوك سعودي.. يعني .....!!!

الله يصلحك بس..
    والله ياعزيزتي انا ماتهجمت عليهم ولا قلت شي قلت ماحب يكون في الطيارة كلهم سعوديين وانا حره بكلامي وكل واحد فسروه على كيفه للاسف مافي غير الاخ اللي فوق اللي احترم راي

وانا سعوديه ابا عن جد وافتخر اني سعوديه لكن انا بخص الفئه اللي ماتشرف السعوديه واكيد انتي عارفتهم

والله يهدي ويصلح الجميع شكرا لكي عزيزتي على الدعوة واللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.