الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــــاره بالله ساعدوني

محتــــاره بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي اختي

لو انتي وضحت لنا اكثر يعني مبتثعه ولا ايش بالضبط يكون افضل..

اذا انتي رايحه بعثه عادي معاك سنة اللغه كامله حتى تجيبي فيها قبول مشروط من جامعه

طبعا انا بقولك نصيحه
    انا افضل انك تدرسي في معهد اللغه اللي يتبع الجامعه اللي تبين تدرسين فيها وخاصه للماستر لانو اذا درست في معهد الجامعه راح تسقط عنك متطلبات كثيره مثلا يا انهم يلغون لك gre والجيمات او يتساهلون لك بالدرجه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهام
    أختي الحزن عنواني

إذا ودك تدرسين في نيوزيلندا فنعطيك التفاصيل

وهي اسهل الدول من حيث القبول والحصول على التاشيرة

وبامكانك السفر لها بدون اي قبول ولا ضمانات مالية ولا كشف حساب

و اذا وصلتي لها بالسلامة بامكانك اختيار المعهد اللي يعجبك والخيارات كثيرة

وايضا الجامعات بامكانك الحصول على قبول بسهولة
    ياليييييت ادرس باي مكان لو في موزمنبيق انا ابي اكمل دراستي ابي ادرس ,,,
    ياليت اخوي اكون لك شاكره لو تنورلي بمعلوماتك اواي شي المشكله الحييين اروح للمكاتب واقولهم ابي قبول ,,يقول بالمبلغ الفلاني ولازم تنتظرييين اربع شهور ؟!! صحيح هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو تقدر تساعدني في طريقة كيفيه الحصولعلى قبول جامعي ومعهد ..من هناك
    ...
    اكون لك شاكره ومقدره وداعيه الله بان يجعلها في موازييينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    أختي إذا انتي جايه على حسابك الخاص .. لازم يكون معك قبول مشروط من جامعه
    أما إذا انتي جايه مبتعثه .. تقدري تجي بدون قبول مشروط
    وأي سؤال أنا حاظر
    وأتمنى الحزن يفارقك طووووووول عمرك
    لا اخوي انا ما انقبلت في ابتعاث المرحلة الساادسه بسبب سنه التخرج والحيين احاول اروح على حسابي مع اني طفرانه منتفه بس مابي شي يعييق حلمي ..
    يعني لازم قبول مشروووط الله يفرجها والله حايسه تعبت اسال تعبت ادور ,,,المكاتب هذه قاعده تلعب عليا شافوني بنت حليلي ما معي احد اللي يقول ابي 6 الالاف واللي يقول مايجي القبول الابعد الدفع واذا ماجا مانرجع الفلوس اللي يقول مطوله حتى يجي القبوول ؟؟؟؟؟
    يارب افرج همي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoooz006
    شوفي اختي

لو انتي وضحت لنا اكثر يعني مبتثعه ولا ايش بالضبط يكون افضل..

اذا انتي رايحه بعثه عادي معاك سنة اللغه كامله حتى تجيبي فيها قبول مشروط من جامعه

طبعا انا بقولك نصيحه
    انا افضل انك تدرسي في معهد اللغه اللي يتبع الجامعه اللي تبين تدرسين فيها وخاصه للماستر لانو اذا درست في معهد الجامعه راح تسقط عنك متطلبات كثيره مثلا يا انهم يلغون لك gre والجيمات او يتساهلون لك بالدرجه
    يعطيكم العافيه جميعا دون استثناء ..لا انا احاول اجيب القبول الجامعي او المعهد واروح بها ع الوزاره عل وعسى ؟؟
    واذا مانفع ((احاول اروح على حسابي ))...............بس كيف القى معاهد تابعه للجامعات ,,,المكاتب لاعوزتني وضحكوا عليا ...ماودي اتعامل معهم الا اذا تعرفوون معاهد معتمده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.