الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــــاره بالله ساعدوني

محتــــاره بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزن عنواني
    الحزن عنواني

مبتعث مستجد Freshman Member

الحزن عنواني أستراليا

الحزن عنواني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة كليات البنات
    • كليات البنات
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • أبها, جده
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 08:29 PM

اريد امكال دراسة الماجستير ....ولدي قبول من معهد معتمد السؤال :هل يجب احضار القبول الجامعي الان قبل السفر ..؟؟ام ان ابحث عن قبولي الجامعي هناك اثناء دراسة المعهد؟؟
    افيدوني وجزاكم الله الجنه
  2. حسب نظام جامعتك بعض الجامعات تكتفي بقبول اللغة للابتعاث وبعضها لازال يصر على قبول لغة وتخصص

مثال : الملك سعود قبل سنتين كانت ما تصدر قرار ابتعاث الا بقبول لغة وتخصص والسنة هذي اصبحت مرنه واحد اصدقائي صدر قرار ابتعاثه لغة فقط و3 شهور ومددها الان وهو هناك الى سنه .

وانا اشخصيا جامعتي طلبت فقط قبول للغة وهذا اللي ناوية لغة فقط وهناك ادور براحتي.

ارجو اني اكون فاهم عليك...
    7 "
  3. أختي الحزن عنواني

إذا ودك تدرسين في نيوزيلندا فنعطيك التفاصيل

وهي اسهل الدول من حيث القبول والحصول على التاشيرة

وبامكانك السفر لها بدون اي قبول ولا ضمانات مالية ولا كشف حساب

و اذا وصلتي لها بالسلامة بامكانك اختيار المعهد اللي يعجبك والخيارات كثيرة

وايضا الجامعات بامكانك الحصول على قبول بسهولة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن عنواني
    نظام الجااامعه ؟؟؟ انا من خريجات كلية التربيه قسم كيمياء مافهمت عليك اخوي وش دخل جامعتنا ؟؟ياليت تفهمني اكون لك شاكره ..
    كلامي يخص من هو على وظيفة معيد بالجامعة, والجامعة سوف تبتعثه للدراسة فاذا كنتي كذلك فينطبق عليك ما قلت سابقا.

اما اذا كنتي ضمن برنامج الملك للابتعاث فلا علم لي بالامر. والا عضاء هنا ما يقصورن رح يفيدونك وبالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.