الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتحتاجو ان شاء الله مكتب قبولات هذا اللي سويته للقبول المشروط لجامعة في امريكا بنفسي

ماتحتاجو ان شاء الله مكتب قبولات هذا اللي سويته للقبول المشروط لجامعة في امريكا بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stock
    Stock

مبتعث مستجد Freshman Member

Stock الولايات المتحدة الأمريكية

Stock , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة gooooooooo
    • gooooooooo
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • usa, goooo
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 04:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا خاص بالبكلوريس

كيف الحال أن شاء الله بخير الحمدلله قررت الدراسة في امريكا وبعد البحث في الجامعات شدني جامعة جورج ميسون(George Mason University) بولاية فرجينيا القريبة من واشنطن ربع ساعه تقريبا

والسبب اللي شدني له انه معترف به وجامعة زينة وأن في موقعهم مكتوب انهم يوفرون القبول المشروط وهذا النص:-

Conditional Admission may be available for applicants who do not meet our minimum English proficiency requirements but are otherwise academically qualified for admission. An offer of conditional admission means that once you have met one of our English proficiency requirements, we re-evaluate our decision and offer you full admission to an academic program. Conditionally admitted students may apply to our English Language Institute (ELI) and study English at Mason. Students who complete the highest level of study at ELI and receive an appropriate recommendation for advancement to academic studies will be considered as having met our English Proficiency requirement.

انا هنا فرحت طبعا انا ابي قبول مشروط علشان اقدر افتح ملف في الملحقية واسوي طلب التحاق المهم رحت لموقع

الجامعة وسويت يوزر نيم وباسورد وعبيت الأبلكيشن ودفعت بالفيزا 80 دولار قيمة الأبلكيسشن غير مسترده

ثم وصلني منهم ايميل مرحبين فيني وانهم يطلبون

1- شهادتي الثانوية المترجمة النسخة الأصلية ويكون في ضرف تكتب عليه رقم يكون خاص بك راح يعطونه لك على الأميل وهذا الرقم عشان يعرفون طلبك من اللنت اللي سويته ويكون معرفك عندهم وترسلها لهم على عنوانهم البريدي

Mailing Address
    Office of Admissions
    4400 University Drive, MSN 3A4
    Fairfax, Virginia 22030

جهزت الشهادة وعنوانهم البريدي في ظرف.

ثم ذهبت لموقع معهد الجامعة English Language Institute ودخلت وقريت شروطهم

وهذي الشروط :-

1-تعبئة استمارة المعهد وطبعها

2- شهادة الثانوية المترجمة ومعتمدة نسخة اصلية<<<هذي مدري وش يبون فيها مع انهم معهد لغة اضريت اني اترجم الشهادة مره ثانيه لان الشهادة المترجمة مجهزها للجامعة.

3-صورة لجواز سفرك سارية المفعول.

4-ضمان مالي يبين فيه اقل شي 17.500,,,,وهذا قيمة تقريبية لمصروفك من سكن معهد واكل وشرب ومواصلات اللي يعتقدون انها ممكن تكون باهالمبلغ لمدة تقريبا خمسة شهور دراسة سمستر كامل
    .

واللي سويته انا اخذت خطاب تعريف راتب مختوم من شركة اللي يشتغل فيها عمي ((شركة امريكية معروفة وراتبه عالي جدا )) وخطاب ثاني يفيد انه يتكفل فيها بمصروفاتي في جامعة ومعهد جورج ميسون ومصروفاتي في امريكا

وهذا شروط الضمان المالي اللي يبونه:-
    يجب أن الضمانات المالية :
    وتظهر اسمك الكامل كما يظهر على جواز سفرك / نموذج الطلب
    لها تاريخ فعلي والتي لم يتم بعد تاريخ اليوم الأول من الفصل الدراسي
    لها تاريخ الفراغ الذي ليس قبل تاريخ اليوم الأخير من الفصل الدراسي
    الدولة "اللغة" أو "اللغة الإنجليزية لمستوى درجة

انا عن نفسي خطابي مافيه تاريخ فعلي فقط اسمي مثل الجواز وانه يتكفل بمصاريفي.

5- شيك تاخذه من بنك بأسم George Mason University بمبلغ 110 دولار

75دولار=قيمة الأبلكيشن + 35دولار= قيمة ارسال ال I20 بالبريد السريع= 110 دولار

6- ارسال هذا المستندات بالبريد على

English Language Institute
    MSN 4C4
    George Mason University
    4400 University Drive
    Fairfax, VA
    22030-4444 USA

طبعا اقرب وقت تقدر تسجل فيه في المعهد ربيع 2011 يعي بعد تقريبا اربعه شهور وهذا الجدول يوضح الخطة

ربيع 2011
    الطلبات يجب أن تصل قبل 3 ديسمبر 2010
    التوجه الجديد للطلاب لمعهد ELI على الأربعاء 19 يناير 2011
    اختبار تحديد المستوى لجميع الطلاب على معهد ELI الخميس 20 يناير 2011
    التسجيل للدروس على الاثنين 23 يناير 2011
    أول يوم كامل من الدراسة لفصل الربيع على الثلاثاء 24 يناير 2011
    اليوم الأخير منه فصل الربيع 2011 هو الجمعة 6 مايو 2011

وأنا ان شاء الله حرسل هذا الأوراق اليوم السبت 28\08\2010 في نفس اليوم اللي كتبت لكم هالموضوع بالبريد

وراح ان شاء الله اقولكم وش حيصير معي ادعولي بالتوفيق.

الغرض من الموضوع اعلمكم وش سويت بالظبط واعتقد هالطريقة نفس طريقة المكاتب وأوفر من انك تروح مكتب لأن

التكلفة =80 دولار قيمة ابلكيشن الجامعة 110 دولار ابكليشن المعهد=190دولار=712.5 ريال سعودي

قيمة الأرسال بالبريد السعودي=130 ريال لكل طرد
    طردين =260 ريال

المجموع=972.5 ريال سعودي ولو أحد عنده ملاحضة ياليت يعلمني وموفقين ان شاء الله جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    اخي وش التخصصات الموجوده بالجامعه

وكيف الحياه في المدينه غاليه ام لا
    حتى تتم الاستفاده للجميع
    بالنسبة للتخصصات الموجودة والمعترفة بها من قبل التعليم العالي باماكنك زيارة هذي الصفحة ومعرفة التخصصات
    تنبيهات

وبالنسبة للحياة حسب بحثي عن هذه المدينة هي لييست رخيصة ولكن لكن اسعارها معقولة فالسكن هناك تقريبا يتراوح بين

من 600 دولار إلى 1400 تجد بين هذه الأسعار على حسب الموقع ونوع الشقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dj_xfire
    والله رخيص
    بس تصدق انا هلكت المكتب وجبت ل قبول من جامعه اوكلهوما مع جامعه رينو في نيفادا
    تقريبا ب 2000 ريال
    باحللها بعد وباخليهم يسجلوا لي لبيانات حقت الفيزا بس صبرك علي

الف مبروك وموفق ان شاء الله والله يعينك على المكتب ويعين المكتب عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dj_xfire
    والله رخيص
    بس تصدق انا هلكت المكتب وجبت ل قبول من جامعه اوكلهوما مع جامعه رينو في نيفادا
    تقريبا ب 2000 ريال
    باحللها بعد وباخليهم يسجلوا لي لبيانات حقت الفيزا بس صبرك علي
    أذكر إني تعاملت من سنتين مع مكتب ، وجاب لي قبول معهد لغة بـ 1500 ريال..

وطلبت منه المساعدة في تعبئة استمارة الفيزا.. قال لي أبد ولا يهمك.. تعبئة الاستمارة للشخص الواحد بـ 300 ريال، وإرسال الشيك المصدق بـ 800 ريال!!!!!!!!!!!!!!

انقهرت منه، ومن بعدها تبت أتعامل مع المكاتب وصرت أتعلم من مبتعث وأشتغل بنفسي..

لأنهم بياخذون ضعف قيمة العملية، رغم إنها بسيطة وما تستاهل يندفع فيها ضعف القيمة..
    7 "
  5. مشكـور آخوي على آفـأدتك وجزـآك الله آلف خير..

بس عندي ملاحظة وان شـآء الله مااكون غلطانة.
    انا افضّل انك ماترسل لهم اصول الشهادات ولا اي شخص يحبذ هالفكرة انا سألت كثير
    لانهم في حالة انهم ماقبلوك لاسمح الله فـ ماراح تقدر تسترد اوراقك..

بس ان شـآء الله انهم يقبلونك ويمكن نظام الجامعات يختلف من وحدة للثانية..

موفـــق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.