الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتحتاجو ان شاء الله مكتب قبولات هذا اللي سويته للقبول المشروط لجامعة في امريكا بنفسي

ماتحتاجو ان شاء الله مكتب قبولات هذا اللي سويته للقبول المشروط لجامعة في امريكا بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله
    والله خوفتوني من المكاتب ومن قلقهم بس مدحولي مكتب الطيار مدري لو احد عنده خبره فيه او لا
    ودي ارسل اوراقي بنفسي لكن لغتي نص ونص
    وانا ابي قبول معهد وجامعه مع بعض

طيب الجامعه اللي انت فيها هل يوجد تخصص الاشعه او باي مسمى ثاني بس بندرج تحت مسمى الاشعه بكالوريس ؟!!
    7 "
  2. اتصلت على الجامعة للاستفسار وبلغوني ان الاوراق وصلت لهم الحمدلله ويتم الان التدقيق فيها وقالت لي انتظر ثلاث اسابيع لكثر الطلبة الجدد

لكن قلت لهم أني مستعجل وأن لازم اخلص في اقرب وقت ابغى استثناء قالت ان شاء الله نخلصها لك في اسبوع
    7 "
  3. والله انا يا شبابا قدمت علي معهد في ولايه تكساس مدينه هيوستن

جامعة جنوب تكساس

وقدمت علي المعهد واحسن مافي الجامعه ان المعهد تابع لها
    وانا راسلتهم عن طريق الايميل
    وبعدين ارسلت لهم شيك بـ50 دولار

وارسلت صور للجواز والشهاده وشيك مصدقبـ50 دولار

وصلني القبول خلال اربع ايام عن طريق الايميل

والاور اق الاصل عن طريق فدكس في 7 ايام

وقبول الجامعه لما اكون عندهم اخلصه بنفسي

ولا نقعد تحت رحمة المكاتب وزرفهم ياخذون اقل شي 2000 ريال والشغله ماكلفتني تقريبا 450 دي اتش و187 قيمه ال50 دولار تقريبا
    وانتهينا

والي يبي ادله انا حااظر

وموعدي في 1/10 يعني تقريبا بعد 25 يوم

ويارب تسهل مقابلتي في 5 سبتمبر يعني بكره
    وانشاء لله تطلع الفيزه بسرعه لان مافي وقت
    وسلامتكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أخي الكريم على هذا الطرح المميز والرائع

ولكن لو سمحت لدي استفسارات وارجو منك افادتي فيها حيث ان كل حرف تكتبه سيفيدني انا وغيري من المبتعثين

أنا انشاءالله موعدي في السفارة سيكون يوم 20 سبتمبر , ولكن تائه بخصوص الاوراق المطلوبة ولم استخرج سوى الشهادة البنكية وكشف الحساب ، وراسلت المعهد والجامعة ودفعت الرسوم في بنك سامبا ولدي الايصال ولدي نموذج DS-160 الذي يضم ثلاثة صفحات حيث يحتوي في الصفحة الاولى على رقم الباركود وباقي المعلومات والمعهد اخبروني بأنه سيرسل لي القبول خلال نهاية هذا الاسبوع بإذن الله .

استفساري الأول بخصوص الخطابات :

أنا لدي مشكلة هامة وهي في الخطابات الخاصة بالكفيل حيث انه يتعهد بدراستك ؟؟ وخطاب تعهد الطالب بعودته فور انتهائه من دراسته الى السعودية ومغادرة الاراضي الامريكية .

لا اعرف ماهي صيغة هذه الخطابين ؟؟ فماهي صيغة هذه الخطابين ؟؟؟

وكيف طريقتها وهل لابد ختمها من جهة رسمية ام يكفي عليها توقيع الكفيل والطالب ؟؟؟

حيث ان من سيقوم بالتكفل بمصاريف دراستي هي والدتي ولديها جواز سفر ولكنه ضائع حيث انها لم تستخدمه من سنوات عدة .

فهل من الضروري كتابة رقم جوازها في الخطاب ام لا ؟؟

وهل لابد من ختم الخطاب ومصادقته من جهة رسمية ام يكتفى بتوقيع الكفيل ؟؟؟

وأتمنى اذا كانت لديك صيغة الخطاب ان تزودني بها في المرفقات في ردك ... لأنني سمعت ان هذا الخطاب ضروري وقد ترفض الفيزا اذا لم يكن موجوداً .

استفساري الثاني : هو بخصوص الوالدة :

فهي تعمل معلمة في مدرسة ... فهل من الضروري ان يكون هناك خطاب تعريف من جهة عملها ام لا ؟؟

حيث ان وزارة التربية والتعليم تعطي الخطاب باللغة العربية فقط وحتى يصدر خطاب التعريف يأخذ فترة لا تقل عن اسبوعين وانا موعدي في السفارة سيكون بعد بدء الدوام الحكومي بأسبوع تقريبا . أي لن يصلني خطاب التعريف الخاص بها الا بعد موعدي في السفارة بأسبوع وربما أكثر .

استفساري الثالث بخصوص وظيفتي :

أنا أعمل موظف في القطاع الخاص ... فهل يلزمني اخذ ورقة تعريف من عملي أم لا حيث انني موظف جديد ولم أكمل سنة واحدة الى الآن ؟؟

مع العلم انني ذاهب لمواصلة الماجيستير بإذن الله .

وأرجو منك أن تتحمل كثرة استفسارتي وأسئلتي وثق أن كل حرف تكتبه سيفيدني أنا والكثير من المبتعثين .

وفي الختام أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجزاك خير الجزاء على كل حرف تكتبه وأن يجعله في ميزان حسناتك .

ولك خالص تحياتي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam alhazmi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أخي الكريم على هذا الطرح المميز والرائع

ولكن لو سمحت لدي استفسارات وارجو منك افادتي فيها حيث ان كل حرف تكتبه سيفيدني انا وغيري من المبتعثين

أنا انشاءالله موعدي في السفارة سيكون يوم 20 سبتمبر , ولكن تائه بخصوص الاوراق المطلوبة ولم استخرج سوى الشهادة البنكية وكشف الحساب ، وراسلت المعهد والجامعة ودفعت الرسوم في بنك سامبا ولدي الايصال ولدي نموذج DS-160 الذي يضم ثلاثة صفحات حيث يحتوي في الصفحة الاولى على رقم الباركود وباقي المعلومات والمعهد اخبروني بأنه سيرسل لي القبول خلال نهاية هذا الاسبوع بإذن الله .

استفساري الأول بخصوص الخطابات :

أنا لدي مشكلة هامة وهي في الخطابات الخاصة بالكفيل حيث انه يتعهد بدراستك ؟؟ وخطاب تعهد الطالب بعودته فور انتهائه من دراسته الى السعودية ومغادرة الاراضي الامريكية .

لا اعرف ماهي صيغة هذه الخطابين ؟؟ فماهي صيغة هذه الخطابين ؟؟؟

وكيف طريقتها وهل لابد ختمها من جهة رسمية ام يكفي عليها توقيع الكفيل والطالب ؟؟؟

حيث ان من سيقوم بالتكفل بمصاريف دراستي هي والدتي ولديها جواز سفر ولكنه ضائع حيث انها لم تستخدمه من سنوات عدة .

فهل من الضروري كتابة رقم جوازها في الخطاب ام لا ؟؟

وهل لابد من ختم الخطاب ومصادقته من جهة رسمية ام يكتفى بتوقيع الكفيل ؟؟؟

وأتمنى اذا كانت لديك صيغة الخطاب ان تزودني بها في المرفقات في ردك ... لأنني سمعت ان هذا الخطاب ضروري وقد ترفض الفيزا اذا لم يكن موجوداً .

استفساري الثاني : هو بخصوص الوالدة :

فهي تعمل معلمة في مدرسة ... فهل من الضروري ان يكون هناك خطاب تعريف من جهة عملها ام لا ؟؟

حيث ان وزارة التربية والتعليم تعطي الخطاب باللغة العربية فقط وحتى يصدر خطاب التعريف يأخذ فترة لا تقل عن اسبوعين وانا موعدي في السفارة سيكون بعد بدء الدوام الحكومي بأسبوع تقريبا . أي لن يصلني خطاب التعريف الخاص بها الا بعد موعدي في السفارة بأسبوع وربما أكثر .

استفساري الثالث بخصوص وظيفتي :

أنا أعمل موظف في القطاع الخاص ... فهل يلزمني اخذ ورقة تعريف من عملي أم لا حيث انني موظف جديد ولم أكمل سنة واحدة الى الآن ؟؟

مع العلم انني ذاهب لمواصلة الماجيستير بإذن الله .

وأرجو منك أن تتحمل كثرة استفسارتي وأسئلتي وثق أن كل حرف تكتبه سيفيدني أنا والكثير من المبتعثين .

وفي الختام أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجزاك خير الجزاء على كل حرف تكتبه وأن يجعله في ميزان حسناتك .

ولك خالص تحياتي .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة ياخي لأستفساراتك انا الان في مرحلة قبول الجامعة ولم اصل لمرحة السفارة

لذلك لاعلم ماهي اجرائتهم بالتدقيق وكان بودي افيدك ولكن اتمنى انك تسأل من الناس اللي استخرجو الفيزا واسف على

عدم مقدرتي في افادتك في استفساراتك .. انا إلى الان انتظر القبول لو تلاحظ اني ماشي معكم خطوة بخطوة واكتب كل

جديد يحصل لي والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر* الندى
    والله الظاهر بلجأ للمكاتب .....الشغله حوسة ماني عارفه راسي من رجلي ....بس ايش المكاتب اللي تنصحوني بجده ؟؟؟

مافيها حوسة نهائيا والله الشغله جداااااا سهلة لأبعد درجة لو تتعي خطواتي ياناس جربو اعتمدو على نفسكم صدقوني

افضل لكم
    7 "
  7. ملاحظة ياخوان : دخلت على موقع الملحقة Saturated

للتأكد من حالة معهد الجامعة هل هي موقوفة ام لاوللاسف اسم معهد الجامعة ضمن القائمة ولكن يتضح انها ليست موقوفة بل تحت الاشراف

وهذا اللي مكتوب ولست متاكد مية في المية من المعنى هل هي فعلا فقط تحت الملاحظة كما كتبت في القوس لكن الله يعين ويستر

George Mason University (Under Supervision)
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.