الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تراها مهمة

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تراها مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أخـــوي abbb !!!

شــوف طــال عمرك , بالنسبة للتليفون مت ماراح يفيد في موضوعك .. خلك معاي Online على Hotmail Messanger .. واللي راح تحصله في ملفي الشخصي وأبشر بالخير . . . !!!

وبالنسبة لأختنا " لـيـنا " فالسؤال اللي يطرح نفسه : إيش الخمبقة هذي يا أختي ؟؟

يعني للدرجة هذي مبسووطة ؟؟؟.. فإذا الدعوة بسط .. فاللي يديمه عليك إن شاء الله ..

أما إذا كذا بس " فــضــوة " .!.!. فبكرة النهار يوم تدخلين الجامعة وتبدأين في الكورسات الدسم . راح تغرفين ان الله .. وراح يطلعون البهللة هذي من عيونك ..

وبالــتـــوفــيق لكليكما @@@@@
    من قالك اني مادخلت الجامعه ولا بديت كورسات تخصص؟
    وماظن يطلع شي لا من عيني ولا من خشمي .. لان اساسي صح !!
    ولغتي ممتازه..

وبعدين من قالك اني مبسوطه و فضاوه و و و الخ ؟

والله اني افكر بأي حلول للاخ الفاضل.. بس احس مافي مفر من انه يجيب درجة توفل
    او انه يكمل المعهد ويدخل الجامعه..

لازم يفكر بعقليه لان مستحيل يقوم من النوم ويلاقي ورقه قدامه تقول مبروك درجتك 600 فالتوفل!!
    و في نفس الوقت مايصير يتم مجابلنا ويقول لنا وش اسوي؟

روح دش عالديبارتمنت هناك وقول لهم وناقشهم
    كلم كانسلر يقولك الحلول الموجوده..

والله يوفقك عزيزي
    7 "
  2. اوكي لينا انتي تقلوين الحين انا اساسك صح حلو. هل تتوقعين كل السعوديين اساسهم صح في اللغة؟ ماظنيت اتوقع 95% من الشباب السعوديين الي جاواا امريكا عندهم اساس ضعيف ولغتهم تدرجت من الافضل الى الافضل.هذا لغة يعني تعطي الي يعطيها ودراسة المعهد تختلف عن دراسة للاختبار توفل. اختبار التوفل مايعتمد على اللغة عندك ميه يالميه يعتمد تقريبا 60% على اللغه , 40 % على اختبار تكتيك تمشي عليه والله انك تقدر تجيب درجة عليه. انا اعرف واحد من الشباب راح معهد يعلمه كيف التكتيك حق التوفل وجاب تقريبا 83 من 120 بس درس لها تقريبا ثلاث شهور واللغه الي عنده يعني حليوه مش قمه. اهو ماستر وذكي وعرف ان اللغة ماراح تغير شي في حياة كبير لانه يبي شهاده.
    7 "
  3. أنا اكبر غلطه غلطاتها في حياتي اني ماوصلت على اختبار توفل لعدة مرات لاني حطيت ثقتي بمعهد والله حرام واحد يدرس فيها. تصدقون ان في واحد اماراتي جى عندنا هنا ماشاء الله عليه الولد عنده اللغة قمة بالمرة يعني اساسه صحيح وقوي وجايب توفل درجة قويه يعني تقريبا 93 من 120 واهو قال خلني اجرب المعهد لمدة شهرين. خلص شهرين وقام يسب في المعهد ويقول حرام الواحد يجلس ويضيع عمره على قل سنع. قسم بالله حرام.
    7 "
  4. المشكلة في ناس يظنون ان الدراسة المعهد اهي اسهل طريقة وانك راح تروح للجامعة بكل سهوله. ياجماعة الخير ترى في ناس والله يعانون معاناة مايعلم فيها الا الله من المعاهد اللغة.هذا معهد اللغة يعني السعودي والاجانب اهم دخلهم الوحيد الي يستفيدون منها يعني لو مافي سعوديين وطلاب اجانب يجون هنا والله المعهد يقفل او يقللون المدرسيين بشكل كبير. على سبيل المثال في معهد معروف في مدينة معروفة بشكل كبير على مستوى. المعهد طالب التوفل انك تدخلة بس في شباب سعوديين ماجابوا التوفل فالسعوديين انقلوا من المعهد وقل السعوديين في المعهد بشكل كبير. تعرفون ايش سوووا؟؟ راح واجتمعوا الاساتذة وقرروا انهم يلغون التوفل. يعني تخيلوا معهد له سنوات طويله واهو ماشي على نفس النظام وبعدين يغير النظام حقه والله غريبه يعني الفلوس تغير النفوس. والله ياجماعة الخير نحمدالله سبحانة وتعالى ان عندنا عقول نفكر فيها ودين يعلمنا ايش الصح او الغلط. لكن الله سبحانه اهو الكريم الرحيم بحالنا الي بيسر امور المظلومين من عباده. لكن مافي مانع ان الانسان يجتهد ويبحث ويمكن الله يفرجها بس حاط رجل على رجل علشان الشي يجيه. انا عارف اخواني اني طولت عليكم بالكلام بس تعرفون الواحد يبي يفضفض عن قهر موجود في داخلة ويبي يطلعة بااي وسيله.
    7 "
  5. ^
    ^
    طيب اسمعني الله يهديك

اول شي هذي غلطتك انك تروح مكان ماتعرفه ولا سألت عنه
    وان كنت بالفعل سألت وطلع عكس توقعاتك.. معناته هذا نصيبك فالدنيا !!!

الحين عندك خيار واحد لا اكثر ..
    انك تغير المعهد.. جايز للحين ما اخذ كفايتك من اللغه..
    لانك انت بنفسك تقول ان المعهد دايخ وتعبان..

معناته جرب معهد ثاني وواظب فيه وان شاء الله كل شي بيكون على مايرام..
    اذا كلامي ماعجبك انا اعذرك والله لانك في حال ماتحب الهذره واجد

بس بدال ما تجلس وتقول وتلوم معهد .. ترى هذا معهد يعني بك وبغيرك ماشي !!!!
    ماعليه من شي دامه يستلم فلوس ولا يهمه من تكون ولا انا من اكون ..

وبدال ماتقول فلان وعلان واماراتي وايطالي ..
    روح افتح كتاب واذكر الله واجتهد.. كلنا تعبنا واكلنا المر..
    ولا تحط ثقتك بحد لا بمعهد ولا غيره.. حط ثقتك بنفسك وموفق عزيزي
    :93:
    7 "
  6. إخــتــي لــيــنــا !!!

أحـــب أبشرك يا طويلة العمر ان الموضوع ما يبيله كل هالعصبية والنرفزة !!!

دامك يا أخوك alraedy في الجامعة . فهذي ابرك الساعات . وموفقة اختي . وبإذن الله دنا اليوم اللي نشوفك فيه لابسو البشت حق التخرج . أو ايها لباس خاص بالتخرج عندكم !!

وأنا مقصدي انك ردتي 15 رد علشان تنصحين أخونا abbbb .. علشان كذا قلت " خمبقة " ...

وبالنسبة للحلول . فأحب ازف لك البشارة . فيه حلول جانبية ممكن تساعد وانا ذكرت بعضها .. صحيح سنة ونص في امريكا وما تحيب TOEFL مصيبة .. ايا كانت طبيعة المعهد . لأنه حتى اللي يجيب FULL MARK ماراح يجيبها لانه في احسن معهد . لا .. بل لأنه يدرس للتوفل من يوم طب أمريكا !!! والا المعهد دوره لوجستي .. أو بمعنى أصح 35 % على المعهد والباقي عليك انت يا الطالب !!

والــلــه الــمــســتـــعـــان @@@@@@@
    7 "
  7. والله يااخوي ان هذا الي متحسف عليه اني ماشديت عمري على التوفل. كان باالامكان اني اعديه بالراحة بس تعرف انا الي غلطت وحطيت ثقتي بالمعهد وقلت يارجال بلا توفل بلا هم بس خلص المعهد وادخل الجامعة على طول بس طلع العكس. وانا الحين قاعد اراكض على الاختبارات التوفل من جميع الولايات القريبة لعلى وعسى اني اجيب درجة ممتازة. بس طرحت الموضوع ممكن في واحد يعلمني عن جامعة تقبل الدرجة المطلوبة بلا هم وغم بس. يعني اذا احد يدري الله يجزاه خير لايبخل علينا ويريحنا من الهم والغم
    7 "
  8. اخوي انا عندي لك لك سليم وانشاء الله ماراح تحصل من وراه الا الخير فيه معهد الELS حلو ومعه تعاقد مع اكثر من 450 جامعة حول عليه ومثل ماتقول لغتك زينة يعدي بيحطونك في لفلات عليات وتدرس لك شهر شهرين وترتاح تطب وتتخير وانصحك بفرع شيكاغو لان فيه نخبة مدرسين جيدين والمدينة حلوة الا اذا انت تهتم في الغلا والرخص فالمدينة غالية بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  9. انا فكرت في الشي هذا وانا كلمت المعهد في شيكاغوا عن موضوع اني اختبر تحديد المستوى واشوف اي ليفيل يحطوني وبعدين اخلص وادرس اي جامعات كثيرة في امريكا. ماوفقوا قالوا لي لازم تجيب قبول رسمي من المعهد والجامعة بعدين تأخذ الاختبار. انا فكرت فيهابس مامشى الحال وانا بيني وبينك ماابي اجازف اروح معهد وبعدين يحطونك في ليفيل مب مستواك زي ماصار مع واحد من الشباب وانتكب. هذا الامريكان تعرفهم بس يحطونك اي ليفيل علشان بس الفلوس الي الي تخيل الولد يبتعد عن هله علشانها.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.