الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تراها مهمة

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تراها مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbbb
    مااقول الله يسامحك ياخوي تحسب انا جاي العب وماعندي مسؤلية اني ادرس. انا من اول ماجيت وكنت حامل مسؤلية انت شكلك ماتدري عن المعهد الي ادرس فيه رح شف الموضوع الي طرحته من قبل وتعرف ايش الي صار لي بالظبط وانت ماتدري كيف النظام في الدراسة الجامعية في امريكا هاذي امريكا ممكن فلوسك تقلب كل الموازيين يعبدون الفلوس عباده. انا مااقدر اكمل اكثر من كذا حتى تجي وتدرس وتشوف ان الدراسة والحياة والعادات والتقاليد. واذا اخوي على اللغة يعني المحادثة ومااحب افتخر الشباب والمدرسين يقيمون الطلاب يعرفوني احسن واحد اتكلم لغة بطلاقة في المعهد مب بس لغة مع قرمر ممتاز وله بفخر فيني بس ابين لك ان العملية مب نقص فيني بس ممكن نقص بسيط في القراءة وانت تعرف القراءة شي اكاديمي صعب بالمرة. والله ياجماعة الخير في واحد سعودي ماعنده سالفة يعني دبونه في لغة تخرج من المعهد والحين يدرس في الجامعة يعني والله لو تشوفة تقول حرام يدرس في الجامعة اي والله. ياحوي الله يهداك لاتحكم على الواحد بس على اللغة. اللغة موجودة بس هل انت جاهز من كل النواحي يعني القراءة والكتابة والاستماع اقصد اكاديميا. فكر في الشي ذا بعدين تقدر تتكلم وتحكم الله يهديك بس والله ضيقت صدري وانا في الهم وغم.

جزاك اللللله خير .......... واسئل الله ان يفرج كربتك ........
    ولا تنسى ان الدعاء سهام الليل ........
    ==========================
    ما في يدي شيئ اقدر اقدمه لك .....
    شكراً على اخلاقك العالية .......
    طيب لا تختبر IBT جرب CBT
    طبعاً هذا الحل العملي الوحيد غير انك تدور قبول في جامعة ثانية !!
    7 "
  2. اخوي انا حاولت على الاختبار CBTبس مافي موعد قريب كلها بعيدة والمدن الي تبي تختبر فيها كلها بعيدة يعني مافي وقت. الأختبار IBTاهو الحل الوحيد لي علشان كذا انا مركز لعلى ربي يوقفني وارتاح. وانا اسف اخوي اذا زعلتك او ضيقتك بس انت تعرف ان الواحد تعبان من الهم والغم الي كرهنا في حياتنا بس الله يعين ربك يسهل يارب.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.