الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخبرتكم رشحولي جامعة من بين هالسبع جامعات

بخبرتكم رشحولي جامعة من بين هالسبع جامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نكتارين
    نكتارين

مبتعث جديد New Member

نكتارين الولايات المتحدة الأمريكية

نكتارين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة denver
    • denver
    • english
    • أنثى
    • ohio, dayton
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 09:18 AM

مساء الخير صباح الورد جميعا
    اتمنى اكون وضعت موضوعي في المنتدى المناسب وارجوا منكم يا اخوان ويا اخوات مساعدتي
    انا معيدة لغة انجليزية اود الابتعاث لاكمال الماجستير وتخصصي الاساسي هو ادب انجليزي ولكن حسب قرآتي انه صعب جدا في امريكا واكثر من يدخله هم النيتف سبيكرز لذا افضل ان اكمل في التيسول مع انني لا احب اللغويات ابدا
    اذا كان هناك من هو يدرس احد هذه الاقسام اشيروا علي بخبرتكم
    قمت بالبحث في الجامعات عن جامعات يتوفر فيها التيسول وعلوم الكمبيوتر حيث انه تخصص زوجي ومن شروط الوزارة ان ندرس في نفس الجامعة
    بعد البحث والاطلاع تبقى لنا 7 جامعات وهي
    *california state university-sacramento
    california state university-stanislaus
    indiana university-bloomington
    murry state university
    the university of texas at arlington
    university of central florida
    wright state university-main campus
    جامعة سكرامنتو سمعت انه مافيها قبول مشروط واحنا نطلب القبول المشروط
    وش رايكم ياجماعة رشحوا لي شي من هالجامعات تكون حلوه ومدينتها امنه ومناسبه او ممكن اذا احد منكم مجرب جامعة حلوه فيها تخصصاتنا يذكرها لنا وياسلام لو ماتطلب اختبار gmat او gre لان زوجي هالامتحانين معقدين الامور عنده حبتين -واذا فيه احد منكم دراسته تيسول ودي يعلمني كبف الدراسة والمناهج
    بليييييييييييز ساعدوني باللي تقدرون عليه واكن لكم من الشاكرين الداعييين بتوفيق الدنيا والاخرة
  2. انا ادرس تيسول في murry state university
    جامعة رايقة عدد طلابها تقريباً 9 آلاف البرنامج مدته 34 ساعة ميزتهم إنهم مايطلبون لا جي ار ولا جيمات ولا غيره
    والايلتس الي يبون 5 ونص
    المدينة صغيرة جداً مافيها مطار اقرب مطار يبعد ساعتين وشوي
    ميزتها رخيصة وجوها حلو وآمنة وماتسمعين فيها مشاكل أبد والشعب فيها ودود ولو تعيشين فيها فترة راح تتعرفين على كثير من السكان من صغر المدينة
    عيبها غير المطار مافيه مطاعم حلال أبد لازم من ناشفيل الي في الولاية الي جنبنا
    مااقول هذي افضل القائمة الي احضرتيها لاني مااعرف بقية الجامعات لكن حبيت اشاركك بالي اعرفه
    بالتوفيق
    7 "
  3. السكن متوفر الي بيجي قبل بداية الترم بفترة وصعب للي بيجي على بداية الدراسة
    ميزة السكن ممكن تلقين بيت دوبلكس بحديقته ب450 الى 700 دولار بالكثير
    والعوائل السعودية كثير هناك ومترابطين ولله الحمد
    بس طبعاً لازم سيارة للتنقل رغم إن فيه باصات للجامعة أنحاء المدينة
    7 "
  4. طيب الجامعه لها معهد للغه وهل هو قوي ومعتمد ...؟؟

وممكن موقعه او اسمه :$

ادري بهدلتك بس تحمست يوم دريت مافي لا جيمات ولا امتحانات

وكيف الدراسه هل انت ماستر يعني ترمين ولا 3 ... وهل هي بحث في النهايه للماستر ولا بس مواد .. وصعبه ولا سهله

وشكراااا مقدمااا
    7 "
  5. صحيح المعهد نسيت اذكره
    المعهد بصراحة ماهوب قوي وهذا من عيوب الجامعة
    وعلى فكرة يوم قلت لك GRE وجيمات كنت اقصد التيسول مايشترطه باقي التخصصات ماادري عنها هل تطلب او لا
    بالنسبة للدراسة للماستر تيسول ممكن في سنة ونصف مع الصيفي ونظامها كورسات تعتمد بشكل وكبير على الواجبات والمشاريع الصغيرة
    بالتوفيق
    7 "
  6. وشو هو التيسول ...؟ وبعدين لو اخلص الفتره حقة المعهد هل يلغون لي طلب الايتلس

انا مقدمه على تآمين بس بحاول اغيره لآداره اعمال لانه اساسا فرع له يعتبر .....؟؟

هل اقدر اسوي هالشي لان قليل الجامعات اللي فيها هالتخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.