الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايحه لأمريكا مو عارفة وين اتوجه بتخصص الماستر

رايحه لأمريكا مو عارفة وين اتوجه بتخصص الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A&N
    A&N

مبتعث جديد New Member

A&N الولايات المتحدة الأمريكية

A&N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 11:55 AM

السلام عليكم

أخواني اخواتي المبتعثين والمبتعثات ..

تخرجت من قسم "مكتبات ومعلومات" وسأدرس ماستر بأذن الله في أمريكا لكن الصعوبة تكمن في عثوري على تخصص ماستر بنفس التخصص او من التخصصات الدقيقة التابعة له،

كعلوم المكتبات Library Science، او نظم المعلومات .. او غيرها وتكون الدراسة في ولاية Oregon ؟

وشو رأيكم بجامعة "Willamette University" ؟ هل فيها معهد لغة ؟ وتقدم قبول مشروط او لا ؟؟

شاكرة لكم حسن تعاونكم
  2. شوفي انا نفس الشي انا خريج مكتبات ومعلومات وادور نفس تخصص , ممكن تلقيه بأسم علم المعلومات او علم المكتبات

او علم المكتبات والمعلومات , وغالباً وانا ابحث لقيت كل تخصص يطلب جيمات , اول شي تسويه تدوري على كل الجامعات

اللي فيها التخصص واللي تعطيك قبول وبعدين تختاري الولايه والمدينه .
    7 "
  3. roko

الله يعطيك العافية اشكرك على ما ذكرته ،، بحثت باللي ذكرت سواء بعلم المعلومات او علم المكتبات ، او المكتبات وعلم المعلومات بالاضافة الى نظم المعلومات ..والاخيرة ترتبط ارتباط كبير بالكمبيوتر والداتا ..

ممكن تخبرني اخوي كيف طريقة امتحان الجيمات وليه هي مطلوبه في تخصصنا؟

واذا انت لقيت جامعات توفر قبولات مشروطه من غير الجيمات ياليت تفيدني ..
    7 "
  4. نظم المعلومات هذي مالها علاقه لانها مرتبطه بالكمبيوتر والبرمجه , والجيمات هذي اختبارات مطلوبه من طلاب الدراسات العليا ماستر ودكتوراه

وهي عباره عن اختبارات مثل المسائل الرياضيه واسئلة مدري وش تبغا المهم انه فيه نووووع من الصعوبه ويبغاله دراسه في معهد عشان نعديها ,

واغلب التخصصات تطلبها ومنها تخصصنا المكتبات ومشتقاتها , انا لقيت كذا جامعه منها جامعه الدومينيكان في شيكاغو تعطي قبول مشروط بتخصص المكتبات لكن مطلوب جيمات برضه , واذا تبغي قبول من دون جيمات ما اعتقد تلاقي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.